ابرز الاحداث:
انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا بالفيديو: مواجهات بين لبنانيين وإسرائيليين في سوتشي! المصري : زهر الدين أسطورة تتناقلها الأجيال ناجي غاريوس اولاً في الشياح من دمشق… إيران تحذّر العدوّ الإسرائيلي! في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى! الجزائر.. إرهابي خطير في قبضة الجيش احتفال تكريمي اقامته شركة هيلتون للجيش اللبناني في فندق الحبتور بالصور: ميريام فارس كما لم ترونها من قبل! نقابة المعلمين تدعو للاضراب في 2 ت2 غرفة الاستئناف تصدر قرارًا بشأن الأسئلة التمهيدية التي طرحها قاضي الإجراءات التمهيدية استقبالات اللواء عثمان شويغو يبحث مع دي ميستورا التسوية في سوريا زهران تقدم بدعوى ضد نبيل الحلبي بهذه الجرائم! حرب : “تطلبون الثقة بكم وبحكومتكم فبأي فريق منكم تطلبون الثقة إطلاق صافرات الإنذار في الجولان المحتل بعد سقوط قذائف من سوريا ما حقيقة الشوكولا المخدّر في كلية الفنون في الجامعة اللبنانية؟! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنار في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران الموسوي: يمكننا ان نخفف العبء الضريبي على الطبقات الفقيرة والمتوسطة

طفل مصري يبهر لجنة التحكيم في “ذا فويس جونيور” بالدانمارك

تمكن الطفل يوسف صالح من غناء أغنية The Payback song للمغني الدانماركي الشهير فريديريك ليوبولد وأقنع الحكام الثلاثة بالاستدراة وعبر بذلك التصفية الأولى في المسابقة.

تميز يوسف بقدرته على القفز للنغمات المرتفعة، على الرغم من التوتر الذي كان واضحا في اهتزاز صوته منذ البداية، لكنه استطاع مع أول نغمة مرتفعة أن يقنع الحكام بالاستدراة، ما جعله يغني ملئ صوته، فبدا حضوره واضحا، وتمكن من الوصول إلى قلوب الجمهور، والحكام على حد سواء.

شاهد أيضاً

فيديو يحبس الأنفاس من الطابق 26.. شاهد ما فعله بعد انتحار جارته

أظهر مقطع فيديو يحبس الأنفاس نشر على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، رجلاً وهو يقف …