الأربعاء , نوفمبر 22 2017
ابرز الاحداث:
الحريري وصل قبل قليل إلى مطار رفيق الحريري الدولي آتيا من قبرص تسريبات من داخل النقابة.. هذا ما ينتظر شيرين في التحقيقات توقعات نوستراداموس لعام 2018…حرب عالمية ثالثة ودمار إسرائيل رئيس الجمهورية يتوجه الى اللبنانيين برسالة الاستقلال: اسعى ليكون العهد محطة مشرقة لتحصين استقلالنا وسيادتنا وحرية قرارنا الرئيسان عون والسيسي يؤكدان على اهمية المحافظة على الاستقرار في لبنان توقيف ارهابي في محلّة حوش الغنم قضاء زحلة للإشتباه بتواصله مع مجموعات إرهابية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي استقبل الرئيس الحريري إفتتاح مركز أمن عام اللبوة ترامب وبوتين بحثا هاتفيا بشأن سوريا وإيران وأفغانستان وكوريا الشمالية الرياشي للمصروفين من “البلد” و”الوسيط”: واجباتي هي تأمين حقوقكم بالفيديو – فنانة خليجيّة تثير بلبلة بإطلالتها الجريئة في حفل زفاف السعودية.. وفاة شخص وإنقاذ ثلاثة بانهيار منزل في جدة جراء هطول أمطار غزيرة جورج صبرا يعلن استقالته من منصب نائب رئيس وفد المعارضة إلى جنيف الحريري وصل إلى مطار القاهرة الدولي ‫بحضور رقم غير مسبوق من الزوار، الاختتام الناجح لمعرض الإضاءة الصيني الدولي العشرين (غوجين) حصيلة ضحايا تفجير طوزخورماتو بالعراق ترتفع إلى 23 قتيلا و60 جريحا التقى الحريري وزار ثانوية حسام الدين الحريري وتفقد المركز الفرنسي فوشيه : فرنسا عملت على إنهاء الأزمة لأننا ندعم الاستقرار في لبنان احتفال عسكري رمزي وتلاوة أمر اليوم في باحة وزارة الدفاع الوطني في اليرزة بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين للاستقلال الحريري رعت بمشاركة السعودي من بلدية صيدا برنامج ” لبنان وطن المعرفة .. ثقافة السؤال” واطلقت والسفير الفرنسي من خان الافرنج العد التنازلي لمئوية لبنان الكبير 2020 زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة

الحوثي: صمود النظام السوري وحزب الله والحشد الشعبي والقوات العراقية أوقف المد التكفيري

أكد زعيم حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي أن صمود النظام السوري وحزب الله والحشد الشعبي والقوات العراقية أوقف المد التكفيري، مشيراً إلى أن التدخل السعودي الاماراتي في اليمن جاء بقرار أميركي مباشر.
وأوضح الحوثي أن اليمن يتعرض لعدوان عسكري واقتصادي وحشي، مؤكداً أن “التحالف السعودي” دمر المنشات الاقتصادية وتعتمد نقل البنك المركزي لزيادة المعاناة الاقتصادية.
وقال الحوثي: “الغرق الكبير للنظامين السعودي والاماراتي في اليمن ساعد على تراجع اهتمامهما بالوضع في سوريا والعراق”، مشيراً إلى وجود سعي سعودي حثيث لاحداث تغيير ديمغرافي في نجران عبر جلب أجانب الى المنطقة، ومؤكداً على وجود حملة سعودية تحريضية وتكفيرية ضد الاسماعيليين في نجران.
ووجه الحوثي كلمة للشعب السعودي قال فيها: “لا خلاص للشعب السعودي الا بتحرك شعبي كي يغير النظام سلوكه”، مؤكاً أن “النظام السعودي” مأزوم من الداخل سياسياً واقتصادياً.
وقال الحوثي: “تراجع المد التكفيري في العراق وسوريا ولبنان هزيمة سعودية كبيرة”، مضيفاً: “السعودية تحاول أن تعوض في اليمن هزائمها في العراق وسوريا ولبنان”، مشيراً إلى وجود مؤشرات على تصعيد سعودي عسكري في نهم وصرواح والساحل.
وأوضح الحوثي أن المرحلة المقبلة من التصعيد العسكري في اليمن هدفها التعويض عن الهزائم السعودية في العراق وسوريا، قائلاً: “لدينا تطور كبير على مستوى قدراتنا الصاروخية والعمل جار للتركيز على قصف اهداف في الامارات”.
وختم الحوثي قائلاً: “على الشركات المستثمرة في الامارات ألا ترى فيها بلدا آمنا لأنه تحت مرمى صواريخنا” مشدداً إلى العمل تطوير صواريخ الجيش واللجان كي تصل الى أي هدف في السعودية والامارات.

شاهد أيضاً

أبوغزاله يزور لواء الموقر ضمن نشاطات لجنة إعداد خطة لتنمية البادية الأردنية

زار سعادة الدكتور طلال أبوغزاله لواء الموقر في البادية الوسطى، ضمن نشاطات لجنة إعداد خطة …