ابرز الاحداث:
مراسم رفع العلم في القرية المتوسطية- تاراغونا 2018 إخلاء محطة للقطارات.. واعتقال رجل ادعى حمل قنبلة في لندن ! دراجات هوائية: كأس الاتحاد الأحد تعميم للمرشحين الحائزين على إجازات جامعية حول تواريخ إخضاعهم للاختبارات بيان صادر عن الاتحاد العمالي العام في لبنان نحو مؤتمر وطني لمواجهة أزمة النفايات إحباط محاولة تسلل وتهريب في محلة تلة المنارة – المصنع دورة كو ليغ في كرة السلة اللقب لدار الهندسة للتصميم والاستشارات الفنية رئيس الجمهورية: النزف البشري المسيحي في الشرق يجب أن يتوقف وعلينا، مسلمين ومسيحيين، المحافظة على النموذج اللبناني اوركسترا قوى الامن تحتفل بعيد الموسيقى مواقف سياسية هامة للشيخ احمد القطان بعد زيارة المكتب السياسي لحزب الله وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل ومكاتب استقدام العاملات في الخدمة المنزلية استيفاء اي بدل مادي من العاملات متى تنتهي المهلة الممنوحة للرئيس المكلف؟ الأبراج ليوم الجمعة 22 حزيران 2018 مؤتمر دولي عن”القدس بعد خمسين سنة من الاحتلال وخمس عشرين سنة من إتفاقيات أوسلو” دورة “ستيب أهيد سبورتس سكول ” سلة: فوز ساحق للبنان على قطر(87-52) و”العنابي” يواجه ارمينيا مساء الجمعة سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ” ستانش ماشينري” في صيدا رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع ترأس اجتماعاً لتكتل “الجمهوريّة القويّة” في معراب حفل تسلّم كمية من المعدات الخاصة بإدارة وضبط الحدود المجلس الإنمائي للمرأة والأعمال يعقد مؤتمره الدولي الثاني في بيروت الحريري مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير “المساواة بين الجنسين ” لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير

الحوثي: صمود النظام السوري وحزب الله والحشد الشعبي والقوات العراقية أوقف المد التكفيري

أكد زعيم حركة أنصار الله عبد الملك الحوثي أن صمود النظام السوري وحزب الله والحشد الشعبي والقوات العراقية أوقف المد التكفيري، مشيراً إلى أن التدخل السعودي الاماراتي في اليمن جاء بقرار أميركي مباشر.
وأوضح الحوثي أن اليمن يتعرض لعدوان عسكري واقتصادي وحشي، مؤكداً أن “التحالف السعودي” دمر المنشات الاقتصادية وتعتمد نقل البنك المركزي لزيادة المعاناة الاقتصادية.
وقال الحوثي: “الغرق الكبير للنظامين السعودي والاماراتي في اليمن ساعد على تراجع اهتمامهما بالوضع في سوريا والعراق”، مشيراً إلى وجود سعي سعودي حثيث لاحداث تغيير ديمغرافي في نجران عبر جلب أجانب الى المنطقة، ومؤكداً على وجود حملة سعودية تحريضية وتكفيرية ضد الاسماعيليين في نجران.
ووجه الحوثي كلمة للشعب السعودي قال فيها: “لا خلاص للشعب السعودي الا بتحرك شعبي كي يغير النظام سلوكه”، مؤكاً أن “النظام السعودي” مأزوم من الداخل سياسياً واقتصادياً.
وقال الحوثي: “تراجع المد التكفيري في العراق وسوريا ولبنان هزيمة سعودية كبيرة”، مضيفاً: “السعودية تحاول أن تعوض في اليمن هزائمها في العراق وسوريا ولبنان”، مشيراً إلى وجود مؤشرات على تصعيد سعودي عسكري في نهم وصرواح والساحل.
وأوضح الحوثي أن المرحلة المقبلة من التصعيد العسكري في اليمن هدفها التعويض عن الهزائم السعودية في العراق وسوريا، قائلاً: “لدينا تطور كبير على مستوى قدراتنا الصاروخية والعمل جار للتركيز على قصف اهداف في الامارات”.
وختم الحوثي قائلاً: “على الشركات المستثمرة في الامارات ألا ترى فيها بلدا آمنا لأنه تحت مرمى صواريخنا” مشدداً إلى العمل تطوير صواريخ الجيش واللجان كي تصل الى أي هدف في السعودية والامارات.

شاهد أيضاً

المشير حفتر: هجوم من أجل تنظيف الهلال النفطي في ليبيا

أعلن المشير خليفة حفتر في تسجيل صوتي اليوم بدء هجوم من أجل تنظيف الهلال النفطي …