ابرز الاحداث:
أسود بلجيكا تمنع نسور قرطاج من التحليق بخماسية ثقيلة وقاسية‎ بو عاصي لابي خليل: ماذا فعلتم كتكتل التغيير والإصلاح في حينه لمنع تدفق مليون ونصف مليون نازح سوري الى لبنان؟ علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان “تقنيّات عمليّة في فنّ المواجهة” الرئيس عون عرض الاوضاع المالية والاقتصادية مع وزير المال: التقارير الدولية تعكس استقرارا عاما رغم الصعوبات مفرزة استقصاء بيروت توقف مطلوباً يخبئ المخدرات في داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها على متن دراجة آلية بالصور عملية نوعية لشعبة المعلومات ومفرزة الضاحية القضائية تؤدي الى تفكيك عصابة لتجارة وتهريب المخدرات وتداهمان مستودعين في خلدة وسد البوشرية وتضبطان أكثر من طن ونصف من حشيشة الكيف والملايين من حبوب الكبتاغون المخدرة وتوقيف 7 اشخاص مدرسه روضه الدولفين في الشويفات تهنئ روضه الدولفين في الشويفات الهيئه الاداريه والأكاديميه وأهالي وطلاب الصف التاسع الاساسي بنجاحهم وتفوقهم في امتحانات الشهادة التكميلية وبنسبه نجاح 100%. شاكيري ينقض على صربيا في الدقائق الاخيرة ويُهدي الفوز لسويسرا‎ بوعاصي للبعريني: بتعيين غيه وفرنا على المال العام وحافظنا على توزيع ادارة المشاريع كما استلمناه نيجيريا تخلط اوراق المجموعة بفوزها على ايسلندا وبصيص أمل للارجنتين‎ بيان توضيحي حول الاعتداء الذي حصل على امرأتين من التابعية الكينية اليسا تشوّق جمهورها عبوات ناسفة واعتداءات من داعش في ديالى شرق العراق الأسد:التحدث إلى الأميركيين ومناقشتهم الآن دون تحقيق شيء سيكون مجرد إضاعة للوقت تخريج دورة الأركان الثانية والثلاثين في كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان تنفيذ مناورة قتالية في منطقة اليابسة – راشيا بحضور العماد قائد الجيش الرئيس عون عرض مع الرئيس الحريري في قصر بعبدا مسار تشكيل الحكومة عيتاني أطلق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت وشرح خطة المجلس البلدي رئيس الجمهورية يستقبل بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية ضبط بضائع مهربه من سوريا

تفاصيل توقيف شخص هدد مواطنين بواسطة سكاكين في حي السلّم – مدينة العباس

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة

البلاغ التالي:

 

تناقلت بعض وسائل الاعلام، فيديو لشخصٍ بحالة عصبية يحمل سكينَين في يديه ويقوم بالتهجّم على المارّة في محلّة حي السلّم – مدينة العبّاس.

حوالي الساعة 12.30 من تاريخ 12/9/2017، وفور علمها بالحادثة توجهت قوة من فصيلة المريجة في وحدة الدرك الإقليمي إلى المكان، وقد تبين لها انه اقدم على طعن 5 اشخاص في المحلة، نقلوا إلى المستشفيات للمعالجة .

وقد استعملت شتى الوسائل الممكنة في خلال توقيف هذا الشخص، إذ عمد احد العناصر على رش رذاذ الفلفل باتجاهه للسيطرة عليه، وقام عنصر آخر مرتدياً اللباس المدني لطمأنة المعتدي بمحاولة توقيفه، ولكن هذه المبادرة لم تفلح.

بعدها هجم الأخير على العناصر والمواطنين محاولا طعنهم، مما دفع عنصران إلى إطلاق النار ترهيباً، ولكن الشخص لم يرتدع.

ولدى استنفاذ جميع الوسائل لردعه، واصبح يشكل خطراً محدقاً على المواطنين، تم اطلاق النار على قدميه وتمكنت القوة بعد عدّة محاولات – وبمساعدة المواطنين- من توقيفه، ويدعى:

  • ح. ق. (مواليد عام 1974، لبناني)

جرى نقله وإثنين من العناصر– تعرضا لإصابات طفيفة – إلى إحدى المستشفيات للمعالجة .

بإستماع شقيقه: ع. ق. (مواليد عام 1972)، أفاد بأن شقيقه يعاني من مرض نفسي دخل على اثره الى المستشفى منذ فترة للمعالجة، وانه كان حاضرا عند حصول الحادثة، وأكد أن ما قام به عناصر القوة كان بهدف ردع شقيقه وحماية المواطنين.

التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص.

شاهد أيضاً

بالصور عملية نوعية لشعبة المعلومات ومفرزة الضاحية القضائية تؤدي الى تفكيك عصابة لتجارة وتهريب المخدرات وتداهمان مستودعين في خلدة وسد البوشرية وتضبطان أكثر من طن ونصف من حشيشة الكيف والملايين من حبوب الكبتاغون المخدرة وتوقيف 7 اشخاص

صــدر عـــن المديرية العامة لقــوى الأمــن الداخلي _ شعبة العلاقـات العامة البـــلاغ التالــــي: بتاريخ ١٤/٦/٢٠١٨، …