ابرز الاحداث:
أحلام تواجه ردود فعل “تميم النبي” .. اتقو الله فيني مركز حميميم: دمشق تجري مفاوضات مع المعارضة المسلحة لفتح ممر إنساني إضافي في الغوطة الشرقية بلجيكا.. اندلاع حريق ضخم في بروكسل الإنتربول:اعتقال 40 شخصاً وانقاذ 500 بحملة على مهربي البشر غربي أفريقيا الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” النائب وليد جنبلاط يرافقه النائب أبو فاعور ووزير الثقافة الدكتور غطاس خوري مقابلة مع الأستاذ أنور السمراني على إذاعة لبنان الحر هالة ابو السعود .. ماذا بعد عودة الحريرى؟ هكذا ردّ جبور على إتهام القوات بخيانة الحريري أبي خليل: تم تحديد موعد بين 26 و 28 للتفاوض مع شركات التنقيب عن النفط “السياحة للجميع” عند كالدانيان الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” السفيرة الأميركية في بيروت إليزابيث ريتشارد مجموعة علي بابا ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية يطلقان مبادرة المؤسسين الإلكترونيين ئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عرض في معراب مع السفير العراقي الدكتور علي عباس العامري الأوضاع السياسية العامة. بلاغ مباشرة العمل في مكتب السجل العدلي في الضاحية الجنوبية أس أيه آي غلوبال توسع حضورها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في دبي الأسد يتسلم أوراق اعتماد السفير اللبناني ‫سلطنة عُمان تستضيف الحفل الختامي لمسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة في نسختها الحادية عشر هل يتّجه نجم ستار أكاديمي من الغناء إلى الدير؟ باسيل الى كانكون- المكسيك لافتتاح مؤتمر الطاقة الاغترابية خبز مصنوع من الصراصير يصل أسواق فنلندا… هل تأكله؟

طلائع بعثة لبنان إلى آسيوية عشق أباد 2017

يشارك وفد اللجنة الأولمبية اللبنانية ويضم نائبي الرئيس السيدين جورج زيدان والمحامي فرنسوا سعادة والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم في أعمال الجمعية العمومية للمجلس الأولمبي الآسيوي والتي تعقد في مدينة عشق أباد عاصمة تركمانستان يوم الأربعاء المقبل 20 أيلول الحالي.

وفي هذه الأثناء بدأت وفود البعثة اللبنانية إلى دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المقفلة والفنون القتالية تصل إلى عشق أباد للمشاركة في منافسات الدورة وهي لألعاب الفوتسال والجوجيتسو التي تبدأ يوم 16 الحالي والمواي تاي التي تقام يوم 17 منه وهو اليوم المحدّد للإفتتاح.

ومن المقرّر أن يشارك نائب الرئيس السيد جورج زيدان في إجتماعات لجنة الرياضة التابعة للمجلس الأولمبي الآسيوي بصفته عضواً فيها والتي تعقد يوم 18 الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس البعثة عضو اللجنة التنفيذية السيد مهند دبوسي كان أول المغادرين إلى عشق أباد يرافقه إداري البعثة السيد جهاد هاشم حيث حضرا إجتماع رؤساء الوفود الذي نوقشت فيه الجوانب المتعلّقة بالنواحي الفنية للدورة والإقامة والنقل لإفراد البعثة.

 

شاهد أيضاً

“السياحة للجميع” عند كالدانيان

استقبل معالي وزير السياحة اللبناني أواديس كادلانيان في مكتبه اليوم، وفدًا من “اتحاد المقعدين اللبنانيين” …