ابرز الاحداث:
أحلام تواجه ردود فعل “تميم النبي” .. اتقو الله فيني مركز حميميم: دمشق تجري مفاوضات مع المعارضة المسلحة لفتح ممر إنساني إضافي في الغوطة الشرقية بلجيكا.. اندلاع حريق ضخم في بروكسل الإنتربول:اعتقال 40 شخصاً وانقاذ 500 بحملة على مهربي البشر غربي أفريقيا الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” النائب وليد جنبلاط يرافقه النائب أبو فاعور ووزير الثقافة الدكتور غطاس خوري مقابلة مع الأستاذ أنور السمراني على إذاعة لبنان الحر هالة ابو السعود .. ماذا بعد عودة الحريرى؟ هكذا ردّ جبور على إتهام القوات بخيانة الحريري أبي خليل: تم تحديد موعد بين 26 و 28 للتفاوض مع شركات التنقيب عن النفط “السياحة للجميع” عند كالدانيان الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” السفيرة الأميركية في بيروت إليزابيث ريتشارد مجموعة علي بابا ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية يطلقان مبادرة المؤسسين الإلكترونيين ئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عرض في معراب مع السفير العراقي الدكتور علي عباس العامري الأوضاع السياسية العامة. بلاغ مباشرة العمل في مكتب السجل العدلي في الضاحية الجنوبية أس أيه آي غلوبال توسع حضورها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في دبي الأسد يتسلم أوراق اعتماد السفير اللبناني ‫سلطنة عُمان تستضيف الحفل الختامي لمسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة في نسختها الحادية عشر هل يتّجه نجم ستار أكاديمي من الغناء إلى الدير؟ باسيل الى كانكون- المكسيك لافتتاح مؤتمر الطاقة الاغترابية خبز مصنوع من الصراصير يصل أسواق فنلندا… هل تأكله؟

الدكتور جوزيف مجدلاني في ندوة حول: “إنفجار الباطن الإنساني”

ألقى الدكتور جوزيف مجدلاني مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي، محاضرة بعنوان: “إنفجار الباطن الإنساني”، عقبها حوار معمّق، وسط حشد من متتبعي علوم الإيزوتيريك.

استهل الدكتور مجدلاني المحاضرة بالقول إنّ “بشائر إنفجار الوعي تبدو ظاهرة لدى بعض الشعوب، فيما هي خافية لدى البعض الآخر، خاصةً تلك البلدان التي تقع بالقرب من خط الإستواء شمالًا أو جنوبًا، سيما تلك التي تقع شماله مباشرةً. فهذه البلدان والشعوب سوف تحظى بانفجار الوعي الباطني”. وهذا مرده، كما أوضح المحاضر، أنّ هذه الشعوب وصلت الى مراحل متقدِّمة في المادة، أي أنها خضعت لتحرُّك أفقي (ظاهري)، والآن هي بحاجة إلى تحرُّك عمودي (باطني). وسيتم ذلك عبر تغيير في المفاهيم ومن خلال صدمات وعي سوف يهندسها نظام الحياة، بهدف تفتيح وعي تلك الشعوب، وصولًا الى الشعوب التي تقطن في البلدان الأكثر تخلفًا.

توسع الدكتور مجدلاني شارحًا “أن الأفراد الذين نجحت لديهم تلك الإنفجارات، سيكونون نواة وعي المستقبل”. كما وتطرق إلى موضوع المقدرات الفكريّة قائلاً إنّ “الجسم العقلي الأدنى يحوي الفكر والمقدرات الفكرية من تركيز وتحليل وتمييز وإستنتاج، التي تعمل على إيصال الفكر إلى الحقّ. فمُهمة الفكر أن يفكر ويحلل الأمور ليصل إلى نتيجة ما”، موضحًا أنه “بسبب كسل الإنسان الفكري بات مؤخرًا يرفض كل مسألة عويصة تتطلب منه تفكرًا طويلًا وتحليلًا عميقًا. من هنا وُجد ما يسمى بالشك، ليكون ذلك منطلقًا نحو إستعادة النشاط الفكري”…

أمّا التفاصيل حول كيفية انفجار وعي الباطن، فهذا ما سيتوسع به الدكتور مجدلاني في محاضرة السبت الأول من شهر تشرين الأول الواقع فيه 7 تشرين الأول 2017.   

ونشير في الختام أنه بالإمكان الإطلاع على التفاصيل الوافية عن علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه بثماني لغات. كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي: www.esoteric-lebanon.org، أو صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك أو التويتر أو الإنستغرام أو مدونة علوم الإيزوتيريك وقناة اليوتيوب الخاصة بها.

شاهد أيضاً

أبي خليل: تم تحديد موعد بين 26 و 28 للتفاوض مع شركات التنقيب عن النفط

أكد ​وزير الطاقة​ و​المياه​ ​سيزار أبي خليل​ في حديث تلفزيوني له أنه “حدد موعدا بين …