ابرز الاحداث:
كلمة رئيس حركة الشعب أبراهيم الحلبي في حفل اطلاق ماكينة الحملة الإنتخابية “خرق زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي المياه الإقليمية اللبنانية” بالصور: عادل كرم مستمرّ نحو العالمية… وهذه المرّة من دبي الجيش السوري يبدأ اقتحام الغوطة الشرقية من عدة محاور.. هذه خريطة التقدم بوتين وميركل وماكرون: يتفقون على تكثيف تبادل المعلومات حول الوضع في سوريا الأردن: تعديل حكومي يشمل تعيين 9 وزراء نهاد المشنوق: السلاح والطائفية مشكلتنا الأساسية البابا فرنسيس يدعو الى وقف فوري للعنف في سوريا شعبة المعلومات توقف ٢٢ شخصا من التابعية السورية ومعهم ستة أطفال، بجرم دخول البلاد خلسة اللواء أشرف ريفي جدد تأكيد الجهوزية لخوض الإنتخابات النيابية المقبلة المقرر إجراؤها في السادس من أيار المقبل. تعميم صورة للمفقودة السورية أمل الوادي وطفلتها الفلسطينية الخارجية: التحقيقات ما زالت جارية في مقتل الشاب حسن علي خير الدين في هاليفاكس النائب الخازن: هناك تخبط لان قانون الانتخاب بالغ التعقيد وهجين برنامج بطولة لبنان للدرجة الأولى رجال موسم 2017-2018 المرحلة الثانية مجموعتين A و B تصفيات كأس العالم في كرة السلة لبنان لتجديد الفوز على الهند في بنغلور الثالثة والنصف بعد ظهر الاثنين بتوقيت بيروت الجراح مثل الحريري في عشاء لبنانيمصري: حريص على تطوير العلاقات وزيرة الاستثمار المصرية: لخطة عمل وتوقيع اتفاق توأمة في مجال الاستثمار إطلاق حملة “حدا منا” مع إعلان المرشّحين في دائرة الشوف وعاليه باقري: إيران وسوريا ستلتزمان بقرار مجلس الأمن حول وقف إطلاق النار محاولة اغتيال مدير مكتب معمر القذافي هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟

الدكتور جوزيف مجدلاني في ندوة حول: “إنفجار الباطن الإنساني”

ألقى الدكتور جوزيف مجدلاني مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي، محاضرة بعنوان: “إنفجار الباطن الإنساني”، عقبها حوار معمّق، وسط حشد من متتبعي علوم الإيزوتيريك.

استهل الدكتور مجدلاني المحاضرة بالقول إنّ “بشائر إنفجار الوعي تبدو ظاهرة لدى بعض الشعوب، فيما هي خافية لدى البعض الآخر، خاصةً تلك البلدان التي تقع بالقرب من خط الإستواء شمالًا أو جنوبًا، سيما تلك التي تقع شماله مباشرةً. فهذه البلدان والشعوب سوف تحظى بانفجار الوعي الباطني”. وهذا مرده، كما أوضح المحاضر، أنّ هذه الشعوب وصلت الى مراحل متقدِّمة في المادة، أي أنها خضعت لتحرُّك أفقي (ظاهري)، والآن هي بحاجة إلى تحرُّك عمودي (باطني). وسيتم ذلك عبر تغيير في المفاهيم ومن خلال صدمات وعي سوف يهندسها نظام الحياة، بهدف تفتيح وعي تلك الشعوب، وصولًا الى الشعوب التي تقطن في البلدان الأكثر تخلفًا.

توسع الدكتور مجدلاني شارحًا “أن الأفراد الذين نجحت لديهم تلك الإنفجارات، سيكونون نواة وعي المستقبل”. كما وتطرق إلى موضوع المقدرات الفكريّة قائلاً إنّ “الجسم العقلي الأدنى يحوي الفكر والمقدرات الفكرية من تركيز وتحليل وتمييز وإستنتاج، التي تعمل على إيصال الفكر إلى الحقّ. فمُهمة الفكر أن يفكر ويحلل الأمور ليصل إلى نتيجة ما”، موضحًا أنه “بسبب كسل الإنسان الفكري بات مؤخرًا يرفض كل مسألة عويصة تتطلب منه تفكرًا طويلًا وتحليلًا عميقًا. من هنا وُجد ما يسمى بالشك، ليكون ذلك منطلقًا نحو إستعادة النشاط الفكري”…

أمّا التفاصيل حول كيفية انفجار وعي الباطن، فهذا ما سيتوسع به الدكتور مجدلاني في محاضرة السبت الأول من شهر تشرين الأول الواقع فيه 7 تشرين الأول 2017.   

ونشير في الختام أنه بالإمكان الإطلاع على التفاصيل الوافية عن علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه بثماني لغات. كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي: www.esoteric-lebanon.org، أو صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك أو التويتر أو الإنستغرام أو مدونة علوم الإيزوتيريك وقناة اليوتيوب الخاصة بها.

شاهد أيضاً

شعبة المعلومات توقف ٢٢ شخصا من التابعية السورية ومعهم ستة أطفال، بجرم دخول البلاد خلسة

صـدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: بنتيجة الرصد والمتابعة وبهدف الحدّ …