الأربعاء , سبتمبر 20 2017
ابرز الاحداث:
صدور العدد 112 (خريف 2017) من مجلة المؤسسة الفصلية “مجلة الدراسات الفلسطينية” وهاب : سلاح المقاومة هو الضامن يورصة بيروت اليوم الأربعاء 20 أيلول 2017 مفتي الجمهورية يستقبل السفير الإسباني بالقاهرة لبحث أوجه تعزيز التعاون بين إسبانيا ودار الإفتاء في مجال مكافحة الإرهاب ورشة عمل عن زيادة الصادرات اللبنانية الى السويد الاعلان عن مسابقات فنية في مجالات الرسم والتصوير والكاريكاتير والافلام القصيرة والمتحركة ضمن فعاليات المنتدي العربي للمياه الاتحاد اللبناني لكرة القدم :تعميم طوارئ بري يؤجل البت باقتراحات القوانين الخاصة بالسلسلة بانتظار قرار المجلس الدستوري بيان صادر عن هيئة مكتب المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام في لبنان جعجع عبر “تويتر”:” بغض النظر عن الآراء التقنية فعلى المسؤولين أن يقفوا عند هواجس أهالي المنصورية ويعملوا على تبديدها “ صور جريئة جدًا لمايا دياب.. مختلفة عن كل الإطلالات السابقة!! أوغاسابيان يطالب بتعديلات إضافية تزيل الإجحاف بحق المرأة في الانتخابات البلدية اعتقال ثالث مشتبه به في هجوم مترو لندن تيلرسون: لاعادة النظر بالاتفاق النووي مع ايران آلان عون: البطاقة البيومترية على أهميتها لن تكون على حساب اجراء الانتخابات ميشال بو عبدو ضيف “ريبلاي” جاد قمير وانطوان اسكندر في رالي دكار الشهير: شراكة رياضية – انسانية مع “أنت أخي” في الذكرى الـ25 سنة على تأسيسها “التغطية الصحية الشاملة… الأهداف وآليات التنفيذ”: اليوم الأربعاء 20 أيلول 2017 الساعة الرابعة بعد الظهر في المقر العام لحزب القوات اللبنانية في معراب بيان صادر عن مكتب الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بتاريخ 20 أيلول 2017- مهمات الدفاع المدني المنفذة خلال الساعات ال24 الأخيرة المديرية العامّة لأمن الدولة أوقفت السوري المدعو ( علي ر. ) في بلدة عرسال بجرم القتال في لبنان الى جانب تنظيمات إرهابية

الدكتور جوزيف مجدلاني في ندوة حول: “إنفجار الباطن الإنساني”

ألقى الدكتور جوزيف مجدلاني مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي، محاضرة بعنوان: “إنفجار الباطن الإنساني”، عقبها حوار معمّق، وسط حشد من متتبعي علوم الإيزوتيريك.

استهل الدكتور مجدلاني المحاضرة بالقول إنّ “بشائر إنفجار الوعي تبدو ظاهرة لدى بعض الشعوب، فيما هي خافية لدى البعض الآخر، خاصةً تلك البلدان التي تقع بالقرب من خط الإستواء شمالًا أو جنوبًا، سيما تلك التي تقع شماله مباشرةً. فهذه البلدان والشعوب سوف تحظى بانفجار الوعي الباطني”. وهذا مرده، كما أوضح المحاضر، أنّ هذه الشعوب وصلت الى مراحل متقدِّمة في المادة، أي أنها خضعت لتحرُّك أفقي (ظاهري)، والآن هي بحاجة إلى تحرُّك عمودي (باطني). وسيتم ذلك عبر تغيير في المفاهيم ومن خلال صدمات وعي سوف يهندسها نظام الحياة، بهدف تفتيح وعي تلك الشعوب، وصولًا الى الشعوب التي تقطن في البلدان الأكثر تخلفًا.

توسع الدكتور مجدلاني شارحًا “أن الأفراد الذين نجحت لديهم تلك الإنفجارات، سيكونون نواة وعي المستقبل”. كما وتطرق إلى موضوع المقدرات الفكريّة قائلاً إنّ “الجسم العقلي الأدنى يحوي الفكر والمقدرات الفكرية من تركيز وتحليل وتمييز وإستنتاج، التي تعمل على إيصال الفكر إلى الحقّ. فمُهمة الفكر أن يفكر ويحلل الأمور ليصل إلى نتيجة ما”، موضحًا أنه “بسبب كسل الإنسان الفكري بات مؤخرًا يرفض كل مسألة عويصة تتطلب منه تفكرًا طويلًا وتحليلًا عميقًا. من هنا وُجد ما يسمى بالشك، ليكون ذلك منطلقًا نحو إستعادة النشاط الفكري”…

أمّا التفاصيل حول كيفية انفجار وعي الباطن، فهذا ما سيتوسع به الدكتور مجدلاني في محاضرة السبت الأول من شهر تشرين الأول الواقع فيه 7 تشرين الأول 2017.   

ونشير في الختام أنه بالإمكان الإطلاع على التفاصيل الوافية عن علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه بثماني لغات. كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي: www.esoteric-lebanon.org، أو صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك أو التويتر أو الإنستغرام أو مدونة علوم الإيزوتيريك وقناة اليوتيوب الخاصة بها.

شاهد أيضاً

بيان صادر عن هيئة مكتب المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام في لبنان

عقدت هيئة مكتب المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام في لبنان اجتماعها الدوري برئاسة رئيس الاتحاد …