ابرز الاحداث:
أحلام تواجه ردود فعل “تميم النبي” .. اتقو الله فيني مركز حميميم: دمشق تجري مفاوضات مع المعارضة المسلحة لفتح ممر إنساني إضافي في الغوطة الشرقية بلجيكا.. اندلاع حريق ضخم في بروكسل الإنتربول:اعتقال 40 شخصاً وانقاذ 500 بحملة على مهربي البشر غربي أفريقيا الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” النائب وليد جنبلاط يرافقه النائب أبو فاعور ووزير الثقافة الدكتور غطاس خوري مقابلة مع الأستاذ أنور السمراني على إذاعة لبنان الحر هالة ابو السعود .. ماذا بعد عودة الحريرى؟ هكذا ردّ جبور على إتهام القوات بخيانة الحريري أبي خليل: تم تحديد موعد بين 26 و 28 للتفاوض مع شركات التنقيب عن النفط “السياحة للجميع” عند كالدانيان الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” السفيرة الأميركية في بيروت إليزابيث ريتشارد مجموعة علي بابا ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية يطلقان مبادرة المؤسسين الإلكترونيين ئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عرض في معراب مع السفير العراقي الدكتور علي عباس العامري الأوضاع السياسية العامة. بلاغ مباشرة العمل في مكتب السجل العدلي في الضاحية الجنوبية أس أيه آي غلوبال توسع حضورها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في دبي الأسد يتسلم أوراق اعتماد السفير اللبناني ‫سلطنة عُمان تستضيف الحفل الختامي لمسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة في نسختها الحادية عشر هل يتّجه نجم ستار أكاديمي من الغناء إلى الدير؟ باسيل الى كانكون- المكسيك لافتتاح مؤتمر الطاقة الاغترابية خبز مصنوع من الصراصير يصل أسواق فنلندا… هل تأكله؟

بحضور ومشاركة نجوم كرة السلة نجاح باهر لسباق التحمّل في الكارتنغ

تحت إشراف النادي اللبناني للسيارات والسياحة، نظّمت “سبورتس مانيا” و ISMG أول “سباق تحمّل” (Endurance race) في الكارتنغ للشركات والمصارف على حلبة “بت ستوب”(زوق مصبح).

شاركت في السباق عشر شركات تضم كل واحدة اربعة متسابقين يتناوبون على القيادة على مدى ساعتين من الوقت.

وشهدت مراحل السباق تنافساً شرساً لم يحسم الا باستراتيجية تبديل المتسابقين في منطقة التوقٌف. وتمكّن فريق “اوتوسبورت. مي”(Autosport. me) من احراز اللقب وحصل بالتالي على اربع تذاكر سفر الى امارة دبي مع اربع تذاكر دخول الى حلبة ابو ظبي للفورمولا-1 لمشاهدة جائزة ابو ظبي الكبرى في تشرين الثاني المقبل.وحلّ فريق M&M في المركز الثاني و Magic planet في المركز الثالث.

كما سبق سباق التحمّل سباق ترفيهي بين نجوم ونجمات كرة السّلة اللبنانية بحضور الإعلامي غيّاث ديبرا ففاز نديم سعيد بالمركز الاول يليه طوني سرحان في المركز الثاني و ميغيل مارتينيز في المركز الثالث. وعند الإناث، فازت جينيفر عمّوري بالمركز الأوّل وكارن شمّاس في المركز الثاني وليلى فارس في المركز الثالث.

وفي الختام وزّعت الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات من قبل ناصر خليفة العطيّة نائب رئيس الاتحادين الدولي للسيارات و الدراجات الناريّة و منسق الاتحاد الدولي للسيارات ال”فيا” في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ومنسق لجنة رياضة السيارات في النادي عماد لحود و غارو هاروتيونيان بطل سباقات السرعة والمحامي زياد جاموس ومالك حلبة “بت ستوب” جان مارك رزق ومدير عام “سبورتس مانيا” طارق عبود.

شاهد أيضاً

التصفيات الآسيوية لكأس العالم في كرة السلة التاسعة مساء الخميس :لبنان يواجه الهند وعينه على الفوز وبيع المزيد من البطاقات في مجمّع نهاد نوفل

في تمام الساعة التاسعة بتوقيت بيروت من مساء الخميس 23 تشرين الثاني الجاري، تنطلق مباراة …