ابرز الاحداث:
كلمة رئيس حركة الشعب أبراهيم الحلبي في حفل اطلاق ماكينة الحملة الإنتخابية “خرق زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي المياه الإقليمية اللبنانية” بالصور: عادل كرم مستمرّ نحو العالمية… وهذه المرّة من دبي الجيش السوري يبدأ اقتحام الغوطة الشرقية من عدة محاور.. هذه خريطة التقدم بوتين وميركل وماكرون: يتفقون على تكثيف تبادل المعلومات حول الوضع في سوريا الأردن: تعديل حكومي يشمل تعيين 9 وزراء نهاد المشنوق: السلاح والطائفية مشكلتنا الأساسية البابا فرنسيس يدعو الى وقف فوري للعنف في سوريا شعبة المعلومات توقف ٢٢ شخصا من التابعية السورية ومعهم ستة أطفال، بجرم دخول البلاد خلسة اللواء أشرف ريفي جدد تأكيد الجهوزية لخوض الإنتخابات النيابية المقبلة المقرر إجراؤها في السادس من أيار المقبل. تعميم صورة للمفقودة السورية أمل الوادي وطفلتها الفلسطينية الخارجية: التحقيقات ما زالت جارية في مقتل الشاب حسن علي خير الدين في هاليفاكس النائب الخازن: هناك تخبط لان قانون الانتخاب بالغ التعقيد وهجين برنامج بطولة لبنان للدرجة الأولى رجال موسم 2017-2018 المرحلة الثانية مجموعتين A و B تصفيات كأس العالم في كرة السلة لبنان لتجديد الفوز على الهند في بنغلور الثالثة والنصف بعد ظهر الاثنين بتوقيت بيروت الجراح مثل الحريري في عشاء لبنانيمصري: حريص على تطوير العلاقات وزيرة الاستثمار المصرية: لخطة عمل وتوقيع اتفاق توأمة في مجال الاستثمار إطلاق حملة “حدا منا” مع إعلان المرشّحين في دائرة الشوف وعاليه باقري: إيران وسوريا ستلتزمان بقرار مجلس الأمن حول وقف إطلاق النار محاولة اغتيال مدير مكتب معمر القذافي هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟

بحضور ومشاركة نجوم كرة السلة نجاح باهر لسباق التحمّل في الكارتنغ

تحت إشراف النادي اللبناني للسيارات والسياحة، نظّمت “سبورتس مانيا” و ISMG أول “سباق تحمّل” (Endurance race) في الكارتنغ للشركات والمصارف على حلبة “بت ستوب”(زوق مصبح).

شاركت في السباق عشر شركات تضم كل واحدة اربعة متسابقين يتناوبون على القيادة على مدى ساعتين من الوقت.

وشهدت مراحل السباق تنافساً شرساً لم يحسم الا باستراتيجية تبديل المتسابقين في منطقة التوقٌف. وتمكّن فريق “اوتوسبورت. مي”(Autosport. me) من احراز اللقب وحصل بالتالي على اربع تذاكر سفر الى امارة دبي مع اربع تذاكر دخول الى حلبة ابو ظبي للفورمولا-1 لمشاهدة جائزة ابو ظبي الكبرى في تشرين الثاني المقبل.وحلّ فريق M&M في المركز الثاني و Magic planet في المركز الثالث.

كما سبق سباق التحمّل سباق ترفيهي بين نجوم ونجمات كرة السّلة اللبنانية بحضور الإعلامي غيّاث ديبرا ففاز نديم سعيد بالمركز الاول يليه طوني سرحان في المركز الثاني و ميغيل مارتينيز في المركز الثالث. وعند الإناث، فازت جينيفر عمّوري بالمركز الأوّل وكارن شمّاس في المركز الثاني وليلى فارس في المركز الثالث.

وفي الختام وزّعت الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات من قبل ناصر خليفة العطيّة نائب رئيس الاتحادين الدولي للسيارات و الدراجات الناريّة و منسق الاتحاد الدولي للسيارات ال”فيا” في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ومنسق لجنة رياضة السيارات في النادي عماد لحود و غارو هاروتيونيان بطل سباقات السرعة والمحامي زياد جاموس ومالك حلبة “بت ستوب” جان مارك رزق ومدير عام “سبورتس مانيا” طارق عبود.

شاهد أيضاً

تصفيات كأس العالم في كرة السلة فوز كبير للبنان على سوريا(87-63) بعد أداء كبير من منتخب الأرز

حقّق منتخب لبنان للرجال في كرة السلة فوزاً كبيراً على نظيره السوري ضمن المجموعة الآسيوية …