ابرز الاحداث:
أسود بلجيكا تمنع نسور قرطاج من التحليق بخماسية ثقيلة وقاسية‎ بو عاصي لابي خليل: ماذا فعلتم كتكتل التغيير والإصلاح في حينه لمنع تدفق مليون ونصف مليون نازح سوري الى لبنان؟ علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان “تقنيّات عمليّة في فنّ المواجهة” الرئيس عون عرض الاوضاع المالية والاقتصادية مع وزير المال: التقارير الدولية تعكس استقرارا عاما رغم الصعوبات مفرزة استقصاء بيروت توقف مطلوباً يخبئ المخدرات في داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها على متن دراجة آلية بالصور عملية نوعية لشعبة المعلومات ومفرزة الضاحية القضائية تؤدي الى تفكيك عصابة لتجارة وتهريب المخدرات وتداهمان مستودعين في خلدة وسد البوشرية وتضبطان أكثر من طن ونصف من حشيشة الكيف والملايين من حبوب الكبتاغون المخدرة وتوقيف 7 اشخاص مدرسه روضه الدولفين في الشويفات تهنئ روضه الدولفين في الشويفات الهيئه الاداريه والأكاديميه وأهالي وطلاب الصف التاسع الاساسي بنجاحهم وتفوقهم في امتحانات الشهادة التكميلية وبنسبه نجاح 100%. شاكيري ينقض على صربيا في الدقائق الاخيرة ويُهدي الفوز لسويسرا‎ بوعاصي للبعريني: بتعيين غيه وفرنا على المال العام وحافظنا على توزيع ادارة المشاريع كما استلمناه نيجيريا تخلط اوراق المجموعة بفوزها على ايسلندا وبصيص أمل للارجنتين‎ بيان توضيحي حول الاعتداء الذي حصل على امرأتين من التابعية الكينية اليسا تشوّق جمهورها عبوات ناسفة واعتداءات من داعش في ديالى شرق العراق الأسد:التحدث إلى الأميركيين ومناقشتهم الآن دون تحقيق شيء سيكون مجرد إضاعة للوقت تخريج دورة الأركان الثانية والثلاثين في كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان تنفيذ مناورة قتالية في منطقة اليابسة – راشيا بحضور العماد قائد الجيش الرئيس عون عرض مع الرئيس الحريري في قصر بعبدا مسار تشكيل الحكومة عيتاني أطلق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت وشرح خطة المجلس البلدي رئيس الجمهورية يستقبل بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية ضبط بضائع مهربه من سوريا

بحضور ومشاركة نجوم كرة السلة نجاح باهر لسباق التحمّل في الكارتنغ

تحت إشراف النادي اللبناني للسيارات والسياحة، نظّمت “سبورتس مانيا” و ISMG أول “سباق تحمّل” (Endurance race) في الكارتنغ للشركات والمصارف على حلبة “بت ستوب”(زوق مصبح).

شاركت في السباق عشر شركات تضم كل واحدة اربعة متسابقين يتناوبون على القيادة على مدى ساعتين من الوقت.

وشهدت مراحل السباق تنافساً شرساً لم يحسم الا باستراتيجية تبديل المتسابقين في منطقة التوقٌف. وتمكّن فريق “اوتوسبورت. مي”(Autosport. me) من احراز اللقب وحصل بالتالي على اربع تذاكر سفر الى امارة دبي مع اربع تذاكر دخول الى حلبة ابو ظبي للفورمولا-1 لمشاهدة جائزة ابو ظبي الكبرى في تشرين الثاني المقبل.وحلّ فريق M&M في المركز الثاني و Magic planet في المركز الثالث.

كما سبق سباق التحمّل سباق ترفيهي بين نجوم ونجمات كرة السّلة اللبنانية بحضور الإعلامي غيّاث ديبرا ففاز نديم سعيد بالمركز الاول يليه طوني سرحان في المركز الثاني و ميغيل مارتينيز في المركز الثالث. وعند الإناث، فازت جينيفر عمّوري بالمركز الأوّل وكارن شمّاس في المركز الثاني وليلى فارس في المركز الثالث.

وفي الختام وزّعت الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات من قبل ناصر خليفة العطيّة نائب رئيس الاتحادين الدولي للسيارات و الدراجات الناريّة و منسق الاتحاد الدولي للسيارات ال”فيا” في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ومنسق لجنة رياضة السيارات في النادي عماد لحود و غارو هاروتيونيان بطل سباقات السرعة والمحامي زياد جاموس ومالك حلبة “بت ستوب” جان مارك رزق ومدير عام “سبورتس مانيا” طارق عبود.

شاهد أيضاً

برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون النادي اللبناني للسيارات والسياحة أعلن رسمياً عن رالي لبنان ال41

أعلن  النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) رسمياً عن رالي لبنان الدولي ال41 ،الذي سينظمه في …