الأربعاء , سبتمبر 20 2017
ابرز الاحداث:
صدور العدد 112 (خريف 2017) من مجلة المؤسسة الفصلية “مجلة الدراسات الفلسطينية” وهاب : سلاح المقاومة هو الضامن يورصة بيروت اليوم الأربعاء 20 أيلول 2017 مفتي الجمهورية يستقبل السفير الإسباني بالقاهرة لبحث أوجه تعزيز التعاون بين إسبانيا ودار الإفتاء في مجال مكافحة الإرهاب ورشة عمل عن زيادة الصادرات اللبنانية الى السويد الاعلان عن مسابقات فنية في مجالات الرسم والتصوير والكاريكاتير والافلام القصيرة والمتحركة ضمن فعاليات المنتدي العربي للمياه الاتحاد اللبناني لكرة القدم :تعميم طوارئ بري يؤجل البت باقتراحات القوانين الخاصة بالسلسلة بانتظار قرار المجلس الدستوري بيان صادر عن هيئة مكتب المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام في لبنان جعجع عبر “تويتر”:” بغض النظر عن الآراء التقنية فعلى المسؤولين أن يقفوا عند هواجس أهالي المنصورية ويعملوا على تبديدها “ صور جريئة جدًا لمايا دياب.. مختلفة عن كل الإطلالات السابقة!! أوغاسابيان يطالب بتعديلات إضافية تزيل الإجحاف بحق المرأة في الانتخابات البلدية اعتقال ثالث مشتبه به في هجوم مترو لندن تيلرسون: لاعادة النظر بالاتفاق النووي مع ايران آلان عون: البطاقة البيومترية على أهميتها لن تكون على حساب اجراء الانتخابات ميشال بو عبدو ضيف “ريبلاي” جاد قمير وانطوان اسكندر في رالي دكار الشهير: شراكة رياضية – انسانية مع “أنت أخي” في الذكرى الـ25 سنة على تأسيسها “التغطية الصحية الشاملة… الأهداف وآليات التنفيذ”: اليوم الأربعاء 20 أيلول 2017 الساعة الرابعة بعد الظهر في المقر العام لحزب القوات اللبنانية في معراب بيان صادر عن مكتب الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بتاريخ 20 أيلول 2017- مهمات الدفاع المدني المنفذة خلال الساعات ال24 الأخيرة المديرية العامّة لأمن الدولة أوقفت السوري المدعو ( علي ر. ) في بلدة عرسال بجرم القتال في لبنان الى جانب تنظيمات إرهابية

بحضور ومشاركة نجوم كرة السلة نجاح باهر لسباق التحمّل في الكارتنغ

تحت إشراف النادي اللبناني للسيارات والسياحة، نظّمت “سبورتس مانيا” و ISMG أول “سباق تحمّل” (Endurance race) في الكارتنغ للشركات والمصارف على حلبة “بت ستوب”(زوق مصبح).

شاركت في السباق عشر شركات تضم كل واحدة اربعة متسابقين يتناوبون على القيادة على مدى ساعتين من الوقت.

وشهدت مراحل السباق تنافساً شرساً لم يحسم الا باستراتيجية تبديل المتسابقين في منطقة التوقٌف. وتمكّن فريق “اوتوسبورت. مي”(Autosport. me) من احراز اللقب وحصل بالتالي على اربع تذاكر سفر الى امارة دبي مع اربع تذاكر دخول الى حلبة ابو ظبي للفورمولا-1 لمشاهدة جائزة ابو ظبي الكبرى في تشرين الثاني المقبل.وحلّ فريق M&M في المركز الثاني و Magic planet في المركز الثالث.

كما سبق سباق التحمّل سباق ترفيهي بين نجوم ونجمات كرة السّلة اللبنانية بحضور الإعلامي غيّاث ديبرا ففاز نديم سعيد بالمركز الاول يليه طوني سرحان في المركز الثاني و ميغيل مارتينيز في المركز الثالث. وعند الإناث، فازت جينيفر عمّوري بالمركز الأوّل وكارن شمّاس في المركز الثاني وليلى فارس في المركز الثالث.

وفي الختام وزّعت الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات من قبل ناصر خليفة العطيّة نائب رئيس الاتحادين الدولي للسيارات و الدراجات الناريّة و منسق الاتحاد الدولي للسيارات ال”فيا” في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ومنسق لجنة رياضة السيارات في النادي عماد لحود و غارو هاروتيونيان بطل سباقات السرعة والمحامي زياد جاموس ومالك حلبة “بت ستوب” جان مارك رزق ومدير عام “سبورتس مانيا” طارق عبود.

شاهد أيضاً

مؤتمر صحافي للاعلان رسمباً عن دورة المغتربين في الميني فوتبول

عقدت ” الخطوط الملكية المغربية” مؤتمراً  صحافياً في مكاتبها في بيروت للاعلان رسمياً عن دورة …