ابرز الاحداث:
أحلام تواجه ردود فعل “تميم النبي” .. اتقو الله فيني مركز حميميم: دمشق تجري مفاوضات مع المعارضة المسلحة لفتح ممر إنساني إضافي في الغوطة الشرقية بلجيكا.. اندلاع حريق ضخم في بروكسل الإنتربول:اعتقال 40 شخصاً وانقاذ 500 بحملة على مهربي البشر غربي أفريقيا الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” النائب وليد جنبلاط يرافقه النائب أبو فاعور ووزير الثقافة الدكتور غطاس خوري مقابلة مع الأستاذ أنور السمراني على إذاعة لبنان الحر هالة ابو السعود .. ماذا بعد عودة الحريرى؟ هكذا ردّ جبور على إتهام القوات بخيانة الحريري أبي خليل: تم تحديد موعد بين 26 و 28 للتفاوض مع شركات التنقيب عن النفط “السياحة للجميع” عند كالدانيان الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” السفيرة الأميركية في بيروت إليزابيث ريتشارد مجموعة علي بابا ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية يطلقان مبادرة المؤسسين الإلكترونيين ئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عرض في معراب مع السفير العراقي الدكتور علي عباس العامري الأوضاع السياسية العامة. بلاغ مباشرة العمل في مكتب السجل العدلي في الضاحية الجنوبية أس أيه آي غلوبال توسع حضورها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في دبي الأسد يتسلم أوراق اعتماد السفير اللبناني ‫سلطنة عُمان تستضيف الحفل الختامي لمسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة في نسختها الحادية عشر هل يتّجه نجم ستار أكاديمي من الغناء إلى الدير؟ باسيل الى كانكون- المكسيك لافتتاح مؤتمر الطاقة الاغترابية خبز مصنوع من الصراصير يصل أسواق فنلندا… هل تأكله؟

رسالة سعودية لقيادة قطر: لديكم أرقام الملك وولي العهد

 

قال سفير السعودية لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، أحمد قطان، متحدثاً لقناة “العربية” الأربعاء إنه “لا يمكن أن تتآمر المملكة العربية السعودية على دولة بحجم قطر، وهي لا تهددها بسبب تفاوت الأهمية والتاريخ بين البلدين”.
وأكد قطان أن الطريق إلى الرياض أقصر من الطريق إلى الدول الغربية، مشيراً إلى أن القيادة القطرية لديها أرقام هواتف العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بحسب ما ذكرته القناة على موقعها الإلكتروني.
وقطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر العلاقات مع الدوحة في 5 حزيران، بسبب دعمها للإرهاب وتدخلها في شؤون دول الجوار.
ورفضت الدوحة الاستجابة إلى 13 مطلباً تقدمت بها الدول الأربع لضمان التزام قطر بأمن جيرانها في المنطقة.
وأجرى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الأسبوع الماضي اتصالاً هاتفياً بالأمير محمد بن سلمان، مبدياً رغبته في الجلوس على طاولة المفاوضات للحوار بشأن المطالب المذكورة.

شاهد أيضاً

العراق يعلن عملية تطهير آخر معاقل “داعش” في الصحراء

أعلن الجيش العراقي أن قواته شنت، اليوم الخميس 23 تشرين الثاني، عملية لتطهير المنطقة الصحراوية …