ابرز الاحداث:
أحلام تواجه ردود فعل “تميم النبي” .. اتقو الله فيني مركز حميميم: دمشق تجري مفاوضات مع المعارضة المسلحة لفتح ممر إنساني إضافي في الغوطة الشرقية بلجيكا.. اندلاع حريق ضخم في بروكسل الإنتربول:اعتقال 40 شخصاً وانقاذ 500 بحملة على مهربي البشر غربي أفريقيا الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” النائب وليد جنبلاط يرافقه النائب أبو فاعور ووزير الثقافة الدكتور غطاس خوري مقابلة مع الأستاذ أنور السمراني على إذاعة لبنان الحر هالة ابو السعود .. ماذا بعد عودة الحريرى؟ هكذا ردّ جبور على إتهام القوات بخيانة الحريري أبي خليل: تم تحديد موعد بين 26 و 28 للتفاوض مع شركات التنقيب عن النفط “السياحة للجميع” عند كالدانيان الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” السفيرة الأميركية في بيروت إليزابيث ريتشارد مجموعة علي بابا ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية يطلقان مبادرة المؤسسين الإلكترونيين ئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عرض في معراب مع السفير العراقي الدكتور علي عباس العامري الأوضاع السياسية العامة. بلاغ مباشرة العمل في مكتب السجل العدلي في الضاحية الجنوبية أس أيه آي غلوبال توسع حضورها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في دبي الأسد يتسلم أوراق اعتماد السفير اللبناني ‫سلطنة عُمان تستضيف الحفل الختامي لمسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة في نسختها الحادية عشر هل يتّجه نجم ستار أكاديمي من الغناء إلى الدير؟ باسيل الى كانكون- المكسيك لافتتاح مؤتمر الطاقة الاغترابية خبز مصنوع من الصراصير يصل أسواق فنلندا… هل تأكله؟

بحضور فاعليات سياسية ورياضية وتربوية والاعلاميين نادي المريميين الشانفيل اعلن عن تشكيلته المرعبة الرئيس صفا:هدفنا استعادة لقب البطولة

اعلن نادي المريميين الشانفيل رسمياً  عن جهازه الفني وتشكيلة فريق  كرة السلة للرجال الذي سيدافع عن الوانه في موسم 2017-2018  خلال حفل حاشد  أقيم  في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك .تقدّم الحضور مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ممثلاً وزير الشباب والرياضة محمد فنيش،رئيس لجنة المال والموازنة  البرلمانية النائب ابراهيم كنعان،رئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا، رئيس اللجنة الأولمبية جان همّام، رئيس اتحاد كرة السلة بيار كاخيا، رئيس مدرسة الشانفيل ادوار جبر والأخوة المريميين ،رئيس مجلس ادارة مصرف”IBL” سليم حبيب ونائبه كمال ابي غصن ،ممثلو  الشركات الراعية، امين عام الاتحاد شربل رزق، الرئيس السابق  للاتحاد ولنادي الشانفيل جورج بركات،رئيس النادي اكرم صفا واعضاء اللجنة الادارية،رئيس لجنة كرة السلة في النادي ابراهيم منسى، الجهاز الفني، اللاعبون وحشد من رجال الصحافة والاعلام.

الرئيس صفا

النشيد الوطني افتتاحاً فكلمة ترحيبية من عريف الحفل امين عام نادي الشانفيل الاعلامي خالد مجاعص تحدث فيها عن عراقة النادي الذي ابصر النور منذ 53 سنة  بوجود جمهور وفي للنادي .بدوره تحدث صفا فقال”يتساءل الكثيرون عن سبب دخولي الى الرياضة المحلية من بوابة نادي الشانفيل.بكل بساطة وفي اذار الفائت فاتحني رفيق دربي الصديق ابراهيم منسى وقال لي:نادي الشانفيل ناديك يناديك.وبما انني ترعرعت في مدرسة الشانفيل وكنت لاعب العاب قوى في نادي الشانفيل لبيت النداء سريعاً ومن دون تردد واشكر الجمعية العمومية والنادي على الثقة.وخارطة الطريق تتلخص بتأمين الاستقرار المادي والمعنوي لنادي تجاوز عمره النصف قرن واستعادة لقب بطولة لبنان للدرجة الاولى الذي احرزناه منذ خمس سنوات .فالرياضة تمنع الشباب من الانحراف نحو افات المجتمع” .ووجّه صفا “الشكر الى رعاة النادي من بنك “IBL ”  وشركة “الفا  للاتصالات ” ممثلة بمديرها العام ورئيس مجلس ادارتها المهندس مروان حايك والى ابن مدرسة الشانفيل الصديق الدائم النائب ابراهيم كنعان”.

ثم اعلن مجاعص عن اسماء الجهاز الفني والطبي واللياقة البدنية واللاعبين على وقع تصفيق الحاضرين  كالآتي:غسان سركيس(مدرباً)،رالف سركيس(مساعداً للمدرب)،ايلي حجار(لياقة بدنية)،ايلي رعد(معالجا فيزيائياً)،ايلي رستم(قائد الفريق)،فادي الخطيب)قائد منتخب لبنان )، “نجم كرة السلة اللبنانية احمد ابراهيم الذي غيبته لجنة المنتخبات الوطنية عن منتخب لبنان” حسبما قال  الزميل مجاعص ،سيمون ضرغام،دانيال فارس،نديم حاوي،علي فرحات،جون عاصي،احمد سبيتي،البير زينون ومايك حداد وباتريك رامبرت وجاستن هاوكينز وجوندري جيفيرسون(لاعبون).

شاهد أيضاً

التصفيات الآسيوية لكأس العالم في كرة السلة التاسعة مساء الخميس :لبنان يواجه الهند وعينه على الفوز وبيع المزيد من البطاقات في مجمّع نهاد نوفل

في تمام الساعة التاسعة بتوقيت بيروت من مساء الخميس 23 تشرين الثاني الجاري، تنطلق مباراة …