ابرز الاحداث:
أحلام تواجه ردود فعل “تميم النبي” .. اتقو الله فيني مركز حميميم: دمشق تجري مفاوضات مع المعارضة المسلحة لفتح ممر إنساني إضافي في الغوطة الشرقية بلجيكا.. اندلاع حريق ضخم في بروكسل الإنتربول:اعتقال 40 شخصاً وانقاذ 500 بحملة على مهربي البشر غربي أفريقيا الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” النائب وليد جنبلاط يرافقه النائب أبو فاعور ووزير الثقافة الدكتور غطاس خوري مقابلة مع الأستاذ أنور السمراني على إذاعة لبنان الحر هالة ابو السعود .. ماذا بعد عودة الحريرى؟ هكذا ردّ جبور على إتهام القوات بخيانة الحريري أبي خليل: تم تحديد موعد بين 26 و 28 للتفاوض مع شركات التنقيب عن النفط “السياحة للجميع” عند كالدانيان الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” السفيرة الأميركية في بيروت إليزابيث ريتشارد مجموعة علي بابا ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية يطلقان مبادرة المؤسسين الإلكترونيين ئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عرض في معراب مع السفير العراقي الدكتور علي عباس العامري الأوضاع السياسية العامة. بلاغ مباشرة العمل في مكتب السجل العدلي في الضاحية الجنوبية أس أيه آي غلوبال توسع حضورها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في دبي الأسد يتسلم أوراق اعتماد السفير اللبناني ‫سلطنة عُمان تستضيف الحفل الختامي لمسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة في نسختها الحادية عشر هل يتّجه نجم ستار أكاديمي من الغناء إلى الدير؟ باسيل الى كانكون- المكسيك لافتتاح مؤتمر الطاقة الاغترابية خبز مصنوع من الصراصير يصل أسواق فنلندا… هل تأكله؟

باسم يوسف يعلن عن مفاجأتين لجمهوره

أطلق الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف الموقع والتطبيق الإلكتروني الخاص به، حيث اعلن الخبر عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي فكتب التالي:

I am very happy to announce that now I have an app in my name yaaaaay! Also I have a new website. I am trying to… http://fb.me/LaYBVHV8

وانهالت التعليقات من قبل جمهور باسم يوسف على المفاجآتين حيث ابدوا تفاعلهم معهما وتمنوا ليوسف التوفيق في خطوته الجديدة.

يذكر ان الإعلامي باسم يوسف اشتهر من خلال برنامجه الساخر “البرنامج” الذي حصد نجاحات كبيرة قبل ان يتوقف عرضه.

شاهد أيضاً

بعد أيام.. هذه الفنانة اللبنانية ستكون إلى جانب جنيفر لوبيز!

ستحيي النجمة العالمية جنيفر لوبيز استعراضاً فنياً في 17 تشرين الثاني الجاري في مدينة دبي …