ابرز الاحداث:
أحلام تواجه ردود فعل “تميم النبي” .. اتقو الله فيني مركز حميميم: دمشق تجري مفاوضات مع المعارضة المسلحة لفتح ممر إنساني إضافي في الغوطة الشرقية بلجيكا.. اندلاع حريق ضخم في بروكسل الإنتربول:اعتقال 40 شخصاً وانقاذ 500 بحملة على مهربي البشر غربي أفريقيا الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” النائب وليد جنبلاط يرافقه النائب أبو فاعور ووزير الثقافة الدكتور غطاس خوري مقابلة مع الأستاذ أنور السمراني على إذاعة لبنان الحر هالة ابو السعود .. ماذا بعد عودة الحريرى؟ هكذا ردّ جبور على إتهام القوات بخيانة الحريري أبي خليل: تم تحديد موعد بين 26 و 28 للتفاوض مع شركات التنقيب عن النفط “السياحة للجميع” عند كالدانيان الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” السفيرة الأميركية في بيروت إليزابيث ريتشارد مجموعة علي بابا ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية يطلقان مبادرة المؤسسين الإلكترونيين ئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عرض في معراب مع السفير العراقي الدكتور علي عباس العامري الأوضاع السياسية العامة. بلاغ مباشرة العمل في مكتب السجل العدلي في الضاحية الجنوبية أس أيه آي غلوبال توسع حضورها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في دبي الأسد يتسلم أوراق اعتماد السفير اللبناني ‫سلطنة عُمان تستضيف الحفل الختامي لمسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة في نسختها الحادية عشر هل يتّجه نجم ستار أكاديمي من الغناء إلى الدير؟ باسيل الى كانكون- المكسيك لافتتاح مؤتمر الطاقة الاغترابية خبز مصنوع من الصراصير يصل أسواق فنلندا… هل تأكله؟

سُمّ النمل يعالج الصَدَفيّة

توصّل بحث جديد إلى أنّ سموم «النمل الناري» يمكن استخدامها لعلاج مرض الصدفية.

ويشير البحث الجديد إلى أنّ سموم النمل الناري، يمكن استخدامها في كريم الجلد من خلال السولينوبسين «solenopsins»، المكوّن السام الرئيس، والذي يساعد في مكافحة أعراض مرض الصدفية الذي يصيب الجلد.

وتبيّن من خلال إجراء التجارب على الفئران، أنه يمكن الحدّ من سماكة الجلد المصاب والالتهابات، وكلاهما أعراض للصدفية المستعصية.

ويأمل الباحثون في أن تساعد نتائج دراستهم على علاج البشر في المستقبل.

ولكن، من المعروف أنّ للأدوية آثاراً جانبية مثل ترقّق الجلد والتعرّض للكدمات بسهولة، كما يمكن أن تسبّب الإصابة بحب الشباب.

شاهد أيضاً

علاج منزلي لتفتيت حصى الكلى.. إليكم الطريقة!

تعدُّ الكلى من بين أهم الأجهزة الحيوية والأكثر نشاطاً في الجسم، فهي المسؤول الأوّل عن …