الأربعاء , سبتمبر 20 2017
ابرز الاحداث:
وهاب : سلاح المقاومة هو الضامن يورصة بيروت اليوم الأربعاء 20 أيلول 2017 مفتي الجمهورية يستقبل السفير الإسباني بالقاهرة لبحث أوجه تعزيز التعاون بين إسبانيا ودار الإفتاء في مجال مكافحة الإرهاب ورشة عمل عن زيادة الصادرات اللبنانية الى السويد الاعلان عن مسابقات فنية في مجالات الرسم والتصوير والكاريكاتير والافلام القصيرة والمتحركة ضمن فعاليات المنتدي العربي للمياه الاتحاد اللبناني لكرة القدم :تعميم طوارئ بري يؤجل البت باقتراحات القوانين الخاصة بالسلسلة بانتظار قرار المجلس الدستوري بيان صادر عن هيئة مكتب المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام في لبنان جعجع عبر “تويتر”:” بغض النظر عن الآراء التقنية فعلى المسؤولين أن يقفوا عند هواجس أهالي المنصورية ويعملوا على تبديدها “ صور جريئة جدًا لمايا دياب.. مختلفة عن كل الإطلالات السابقة!! أوغاسابيان يطالب بتعديلات إضافية تزيل الإجحاف بحق المرأة في الانتخابات البلدية اعتقال ثالث مشتبه به في هجوم مترو لندن تيلرسون: لاعادة النظر بالاتفاق النووي مع ايران آلان عون: البطاقة البيومترية على أهميتها لن تكون على حساب اجراء الانتخابات ميشال بو عبدو ضيف “ريبلاي” جاد قمير وانطوان اسكندر في رالي دكار الشهير: شراكة رياضية – انسانية مع “أنت أخي” في الذكرى الـ25 سنة على تأسيسها “التغطية الصحية الشاملة… الأهداف وآليات التنفيذ”: اليوم الأربعاء 20 أيلول 2017 الساعة الرابعة بعد الظهر في المقر العام لحزب القوات اللبنانية في معراب بيان صادر عن مكتب الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بتاريخ 20 أيلول 2017- مهمات الدفاع المدني المنفذة خلال الساعات ال24 الأخيرة المديرية العامّة لأمن الدولة أوقفت السوري المدعو ( علي ر. ) في بلدة عرسال بجرم القتال في لبنان الى جانب تنظيمات إرهابية لقاءات باسيل في الامم المتحدة

سُمّ النمل يعالج الصَدَفيّة

توصّل بحث جديد إلى أنّ سموم «النمل الناري» يمكن استخدامها لعلاج مرض الصدفية.

ويشير البحث الجديد إلى أنّ سموم النمل الناري، يمكن استخدامها في كريم الجلد من خلال السولينوبسين «solenopsins»، المكوّن السام الرئيس، والذي يساعد في مكافحة أعراض مرض الصدفية الذي يصيب الجلد.

وتبيّن من خلال إجراء التجارب على الفئران، أنه يمكن الحدّ من سماكة الجلد المصاب والالتهابات، وكلاهما أعراض للصدفية المستعصية.

ويأمل الباحثون في أن تساعد نتائج دراستهم على علاج البشر في المستقبل.

ولكن، من المعروف أنّ للأدوية آثاراً جانبية مثل ترقّق الجلد والتعرّض للكدمات بسهولة، كما يمكن أن تسبّب الإصابة بحب الشباب.

شاهد أيضاً

زيادة البوتاسيوم فى الجسم يسبب الأزمات القلبية!

  الفيتامينات والعناصر الغذائية من أهم المكملات التى تحمى الجسم من الأمراض وتمده بالطاقة والحيوية، …