ابرز الاحداث:
كلمة رئيس حركة الشعب أبراهيم الحلبي في حفل اطلاق ماكينة الحملة الإنتخابية “خرق زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي المياه الإقليمية اللبنانية” بالصور: عادل كرم مستمرّ نحو العالمية… وهذه المرّة من دبي الجيش السوري يبدأ اقتحام الغوطة الشرقية من عدة محاور.. هذه خريطة التقدم بوتين وميركل وماكرون: يتفقون على تكثيف تبادل المعلومات حول الوضع في سوريا الأردن: تعديل حكومي يشمل تعيين 9 وزراء نهاد المشنوق: السلاح والطائفية مشكلتنا الأساسية البابا فرنسيس يدعو الى وقف فوري للعنف في سوريا شعبة المعلومات توقف ٢٢ شخصا من التابعية السورية ومعهم ستة أطفال، بجرم دخول البلاد خلسة اللواء أشرف ريفي جدد تأكيد الجهوزية لخوض الإنتخابات النيابية المقبلة المقرر إجراؤها في السادس من أيار المقبل. تعميم صورة للمفقودة السورية أمل الوادي وطفلتها الفلسطينية الخارجية: التحقيقات ما زالت جارية في مقتل الشاب حسن علي خير الدين في هاليفاكس النائب الخازن: هناك تخبط لان قانون الانتخاب بالغ التعقيد وهجين برنامج بطولة لبنان للدرجة الأولى رجال موسم 2017-2018 المرحلة الثانية مجموعتين A و B تصفيات كأس العالم في كرة السلة لبنان لتجديد الفوز على الهند في بنغلور الثالثة والنصف بعد ظهر الاثنين بتوقيت بيروت الجراح مثل الحريري في عشاء لبنانيمصري: حريص على تطوير العلاقات وزيرة الاستثمار المصرية: لخطة عمل وتوقيع اتفاق توأمة في مجال الاستثمار إطلاق حملة “حدا منا” مع إعلان المرشّحين في دائرة الشوف وعاليه باقري: إيران وسوريا ستلتزمان بقرار مجلس الأمن حول وقف إطلاق النار محاولة اغتيال مدير مكتب معمر القذافي هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟

بعد زيارته سوريا… فارس كرم يحضر مفاجأة!

بعد غيابه فترة عن ساحة إصدار الألبومات الغنائية لفترة تصل الى أربعة أعوام، إليكم تفاصيل الألبوم الغنائي الجديد الذي يعود به الفنان فارس كرم إلى الساحة.

تحضيرات فارس كرم لألبومه الجديد

فور إنهائه رحلته الأوروبية ضمن برنامج stars on board، يعود فارس كرم مجدداً لاستوديوهات التسجيل ليضع اللمسات الأولى على ألبومه الغنائي الجديد حيث سيتمرّد صاحب الأغنية الشعبية على اللون الغنائي الذي اعتاده الجمهور في أعماله السابقة.

وأكد كرم أنه سيختار أغنيات جديدة تماماً، بالإضافة الى احتفاظه بأغنية أو أكثر من اللون الذي أحبّه به الجمهور أيضاً بهدف إرضاء كافة الأذواق.

سينغل من نوع خاص

وعُلم من مصادر خاصة أن كرم أنهى تحضيرات أغنية جديدة سينغل خاصة بالأعراس؛ وذلك بعد أن وجد صديقه المايسترو إيلي العليا أن لديه جمهوراً واسعاً في الأعراس، كما أن الأغنية جاءت فكرتها من فارس كرم واختار إيلي العليا لحناً قديماً للأغنية حيث من المقرر تسجيلها خلال أيام.

فارس كرم وحفل معرض سوريا

وبعد نجاحه أخيراً بحفله الغنائي في معرض سوريا في أواخر الشهر الماضي، الذي لاقى نجاحاً جماهيرياً واسعاً هناك رغم اعتذار الكثير من نجوم الساحة الغنائية، وجد فارس كرم أن حضوره في سوريا أمر يسعده كثيراً ويفتخر بجمهوره هناك، كما تمنى تكرار زيارته لسوريا كثيراً خلال الفترة المقبلة، وهو أرسل رسالة للشعب العربي في لبنان ولكل الأمة العربية وهي أن تعم المحبة والسلام بعد هذه السنوات الصعبة التي مرّت بها سوريا.

 

شاهد أيضاً

6 الاف شخص سيحتفلون بعيد ميلاد نجوى كرم في لاس فيغاس

بعد ان احيت شمس الغنية نجوى كرم 4 حفلات حتى الساعة ضمن جولتها الاميركية والكندية …