ابرز الاحداث:
أحلام تواجه ردود فعل “تميم النبي” .. اتقو الله فيني مركز حميميم: دمشق تجري مفاوضات مع المعارضة المسلحة لفتح ممر إنساني إضافي في الغوطة الشرقية بلجيكا.. اندلاع حريق ضخم في بروكسل الإنتربول:اعتقال 40 شخصاً وانقاذ 500 بحملة على مهربي البشر غربي أفريقيا الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” النائب وليد جنبلاط يرافقه النائب أبو فاعور ووزير الثقافة الدكتور غطاس خوري مقابلة مع الأستاذ أنور السمراني على إذاعة لبنان الحر هالة ابو السعود .. ماذا بعد عودة الحريرى؟ هكذا ردّ جبور على إتهام القوات بخيانة الحريري أبي خليل: تم تحديد موعد بين 26 و 28 للتفاوض مع شركات التنقيب عن النفط “السياحة للجميع” عند كالدانيان الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” السفيرة الأميركية في بيروت إليزابيث ريتشارد مجموعة علي بابا ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية يطلقان مبادرة المؤسسين الإلكترونيين ئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عرض في معراب مع السفير العراقي الدكتور علي عباس العامري الأوضاع السياسية العامة. بلاغ مباشرة العمل في مكتب السجل العدلي في الضاحية الجنوبية أس أيه آي غلوبال توسع حضورها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في دبي الأسد يتسلم أوراق اعتماد السفير اللبناني ‫سلطنة عُمان تستضيف الحفل الختامي لمسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة في نسختها الحادية عشر هل يتّجه نجم ستار أكاديمي من الغناء إلى الدير؟ باسيل الى كانكون- المكسيك لافتتاح مؤتمر الطاقة الاغترابية خبز مصنوع من الصراصير يصل أسواق فنلندا… هل تأكله؟

بعد زيارته سوريا… فارس كرم يحضر مفاجأة!

بعد غيابه فترة عن ساحة إصدار الألبومات الغنائية لفترة تصل الى أربعة أعوام، إليكم تفاصيل الألبوم الغنائي الجديد الذي يعود به الفنان فارس كرم إلى الساحة.

تحضيرات فارس كرم لألبومه الجديد

فور إنهائه رحلته الأوروبية ضمن برنامج stars on board، يعود فارس كرم مجدداً لاستوديوهات التسجيل ليضع اللمسات الأولى على ألبومه الغنائي الجديد حيث سيتمرّد صاحب الأغنية الشعبية على اللون الغنائي الذي اعتاده الجمهور في أعماله السابقة.

وأكد كرم أنه سيختار أغنيات جديدة تماماً، بالإضافة الى احتفاظه بأغنية أو أكثر من اللون الذي أحبّه به الجمهور أيضاً بهدف إرضاء كافة الأذواق.

سينغل من نوع خاص

وعُلم من مصادر خاصة أن كرم أنهى تحضيرات أغنية جديدة سينغل خاصة بالأعراس؛ وذلك بعد أن وجد صديقه المايسترو إيلي العليا أن لديه جمهوراً واسعاً في الأعراس، كما أن الأغنية جاءت فكرتها من فارس كرم واختار إيلي العليا لحناً قديماً للأغنية حيث من المقرر تسجيلها خلال أيام.

فارس كرم وحفل معرض سوريا

وبعد نجاحه أخيراً بحفله الغنائي في معرض سوريا في أواخر الشهر الماضي، الذي لاقى نجاحاً جماهيرياً واسعاً هناك رغم اعتذار الكثير من نجوم الساحة الغنائية، وجد فارس كرم أن حضوره في سوريا أمر يسعده كثيراً ويفتخر بجمهوره هناك، كما تمنى تكرار زيارته لسوريا كثيراً خلال الفترة المقبلة، وهو أرسل رسالة للشعب العربي في لبنان ولكل الأمة العربية وهي أن تعم المحبة والسلام بعد هذه السنوات الصعبة التي مرّت بها سوريا.

 

شاهد أيضاً

راغب علامة لـلرئيس سعد الحريري: “الحمدلله عالسلامة يا جاي من السفر”

غرد النجم اللبناني راغب علامة مهنئا رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري بعودته على لبنان …