الأربعاء , سبتمبر 20 2017
ابرز الاحداث:
وهاب : سلاح المقاومة هو الضامن يورصة بيروت اليوم الأربعاء 20 أيلول 2017 مفتي الجمهورية يستقبل السفير الإسباني بالقاهرة لبحث أوجه تعزيز التعاون بين إسبانيا ودار الإفتاء في مجال مكافحة الإرهاب ورشة عمل عن زيادة الصادرات اللبنانية الى السويد الاعلان عن مسابقات فنية في مجالات الرسم والتصوير والكاريكاتير والافلام القصيرة والمتحركة ضمن فعاليات المنتدي العربي للمياه الاتحاد اللبناني لكرة القدم :تعميم طوارئ بري يؤجل البت باقتراحات القوانين الخاصة بالسلسلة بانتظار قرار المجلس الدستوري بيان صادر عن هيئة مكتب المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام في لبنان جعجع عبر “تويتر”:” بغض النظر عن الآراء التقنية فعلى المسؤولين أن يقفوا عند هواجس أهالي المنصورية ويعملوا على تبديدها “ صور جريئة جدًا لمايا دياب.. مختلفة عن كل الإطلالات السابقة!! أوغاسابيان يطالب بتعديلات إضافية تزيل الإجحاف بحق المرأة في الانتخابات البلدية اعتقال ثالث مشتبه به في هجوم مترو لندن تيلرسون: لاعادة النظر بالاتفاق النووي مع ايران آلان عون: البطاقة البيومترية على أهميتها لن تكون على حساب اجراء الانتخابات ميشال بو عبدو ضيف “ريبلاي” جاد قمير وانطوان اسكندر في رالي دكار الشهير: شراكة رياضية – انسانية مع “أنت أخي” في الذكرى الـ25 سنة على تأسيسها “التغطية الصحية الشاملة… الأهداف وآليات التنفيذ”: اليوم الأربعاء 20 أيلول 2017 الساعة الرابعة بعد الظهر في المقر العام لحزب القوات اللبنانية في معراب بيان صادر عن مكتب الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بتاريخ 20 أيلول 2017- مهمات الدفاع المدني المنفذة خلال الساعات ال24 الأخيرة المديرية العامّة لأمن الدولة أوقفت السوري المدعو ( علي ر. ) في بلدة عرسال بجرم القتال في لبنان الى جانب تنظيمات إرهابية لقاءات باسيل في الامم المتحدة

بعد زيارته سوريا… فارس كرم يحضر مفاجأة!

بعد غيابه فترة عن ساحة إصدار الألبومات الغنائية لفترة تصل الى أربعة أعوام، إليكم تفاصيل الألبوم الغنائي الجديد الذي يعود به الفنان فارس كرم إلى الساحة.

تحضيرات فارس كرم لألبومه الجديد

فور إنهائه رحلته الأوروبية ضمن برنامج stars on board، يعود فارس كرم مجدداً لاستوديوهات التسجيل ليضع اللمسات الأولى على ألبومه الغنائي الجديد حيث سيتمرّد صاحب الأغنية الشعبية على اللون الغنائي الذي اعتاده الجمهور في أعماله السابقة.

وأكد كرم أنه سيختار أغنيات جديدة تماماً، بالإضافة الى احتفاظه بأغنية أو أكثر من اللون الذي أحبّه به الجمهور أيضاً بهدف إرضاء كافة الأذواق.

سينغل من نوع خاص

وعُلم من مصادر خاصة أن كرم أنهى تحضيرات أغنية جديدة سينغل خاصة بالأعراس؛ وذلك بعد أن وجد صديقه المايسترو إيلي العليا أن لديه جمهوراً واسعاً في الأعراس، كما أن الأغنية جاءت فكرتها من فارس كرم واختار إيلي العليا لحناً قديماً للأغنية حيث من المقرر تسجيلها خلال أيام.

فارس كرم وحفل معرض سوريا

وبعد نجاحه أخيراً بحفله الغنائي في معرض سوريا في أواخر الشهر الماضي، الذي لاقى نجاحاً جماهيرياً واسعاً هناك رغم اعتذار الكثير من نجوم الساحة الغنائية، وجد فارس كرم أن حضوره في سوريا أمر يسعده كثيراً ويفتخر بجمهوره هناك، كما تمنى تكرار زيارته لسوريا كثيراً خلال الفترة المقبلة، وهو أرسل رسالة للشعب العربي في لبنان ولكل الأمة العربية وهي أن تعم المحبة والسلام بعد هذه السنوات الصعبة التي مرّت بها سوريا.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو..كيف أطلّت هيفاء وهبي في حفل ملك جمال لبنان؟

أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أغنيتها الجديدة “بحب الحياة”، من حفل انتخاب ملك جمال لبنان …