ابرز الاحداث:
الأمن الروسي يفحص مركزا ترفيهيا في موسكو بعد الاشتباه بجسم مجهول أوجيرو: تأييدنا تام لسياسة وزير الاتصالات وخططه الاستراتيجية خامنئي: الحكومة السعودية تقسو على المؤمنين وترحم الكافرين إتصال هاتفي يعيد قطر إلى الواجهة غذاء الجسد، متى يكون تغذية للنفس! للدكتور جوزيف مجدلاني انطلاق المشروع الإماراتي لإفطار صائم رمضان 1438 – لبنان القضاء يقرر.. وهذا هو مصير المقدسي في تلفزيون لبنان في بيت الوسط… الحريري يقيمُ إفطاراً لـ160 طفلاً يتيماً ليزا”… أمٌّ محظوظة أنقذها هاتفها من الموت المحتّم في التفجير المروّع تطهير النّفوس”.. أمنية نجوى كرم لشهر رمضان خارجية سوريا وجهت رسالتين أمميتين حول استهداف مدينة الميادين بدير الزور شكري: المتورطون في هجوم المنيا تلقوا تدريبات في ليبيا الحريري يبرق لسيسي معزيا مجموعة الدول السبع: رغم خلافاتنا مع روسيا إلا أننا نريد التعاون معها بطولة آسيا في الـ3×3: ذكور واناث لبنان لدوري المجموعات بن ستيلر وكريستين تيلور ينفصلان “بحب واحترام” دي ماريا محط أنظار انتر ميلان ويوفنتوس شعبة المعلومات توقف زوجين بجرم ترويج عملة مزيفة في قضاء عاليه ماكرون: سأناقش الوضع في سوريا عند لقائي مع بوتين في باريس الخارجية السورية دانت هجوم المنيا

رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع استقبل في معراب وفداً من بلدة عين إبل

استقبل رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في معراب وفداً من بلدة عين إبل ضمَّ: راعي أبرشية صور للموارنة المطران شكرالله نبيل الحاج، كاهن رعية عين إبل الأب حنا سليمان، رئيس بلدية عين إبل عماد اللوس، عضوَي المجلس البلدي د. مارون بركات ومارون جيشي، مختار البلدة جورج خريش، رئيس إقليم بنت جبيل الكتائبي ميلاد حبوب، في حضور منسق منطقة بنت جبيل في القوات اللبنانية الياس الحصروني.

وقدم الوفد لجعجع درع “مزار أم النور” المنوي تشييده على تلة عين إبل. وقد حمل المطران الحاج الى رئيس القوات تحية تقدير واحترام أهالي المنطقة لشخصه ولما يقوم به من عمل على المستوى الوطني. وقال:”ننقلُ لكم بركة من الأرض التي سار عليها يسوع المسيح، والتي زارتها مريم العذراء وانطلق منها الرسل مبشرين الى ولاسيما من صور وصيدا فنشروا بشارة الإنجيل في كل العالم، ونحن اليوم مؤتمنون على الحفاظ عليها وجئنا نعرض عليكم مشروع بناء “مزار أم النور” في بلدة عين إبل الذي سيُساهم في تثبيت أهلنا أكثر في أرضهم، وسيكون بمثابة بركة من السماء لنا، فهذا شرفٌ كبيرٌ لنا أن نبني مزاراً عالمياً على غرار مزار سيدة لبنان في حاريصا أو سيدة المنطرة في مغدوشة أو سيدة المراحم في مزيارة أو سيدة بشوات وسواها…”

وأشار الحاج الى أن “عين إبل اشتهرت منذ مئات السنين بأنها جارة “الناصرة” في فلسطين وكان الحجاج يأتون من فلسطين إليها للاحتفال بعيد السيدة العذراء فيها، وهذه البلدة الحدودية الصغيرة صحيح أنها تقوم بمشروع أكبر منها ولكن إيماننا كبير من أجل التوصُل الى تحقيق هذا المشروع الذي نعتبره أيضاً مشروعاً إنمائياً وليس فقط دينياً نظراً لأنه سيُساهم في تفعيل السياحة الدينية في المنطقة وسيؤمّن الوظائف للأهالي”.

بدوره، أثنى جعجع على الجمال  الهندسي للمشروع، مؤكداً أن “هذا المزار سيكون خير تعبير عن هويتنا وعن تمسُكنا بأرضنا”. وشدد على أنه “بالعزم والإرادة يمكن تحقيق المستحيل”، واضعاً كل إمكانيات الحزب في خدمة تنفيذ وبناء هذا المزار.

 

شاهد أيضاً

القضاء يقرر.. وهذا هو مصير المقدسي في تلفزيون لبنان

أفادت قناة الـ”MTV”، ان “القضاء عزل طلال المقدسي عن مهامه في “تلفزيون لبنان”.