ابرز الاحداث:
بطولات لبنان في المبارزة الألقاب لأبو جودة،بو خليل والمون لاسال”أ” العثور على حزام ناسف داخل أحد براميل النفايات في محلة باب الرمل – طرابلس. توقعات الأبراج ليوم الجمعة 24 تشرين ثاني 2017 أحلام تواجه ردود فعل “تميم النبي” .. اتقو الله فيني مركز حميميم: دمشق تجري مفاوضات مع المعارضة المسلحة لفتح ممر إنساني إضافي في الغوطة الشرقية بلجيكا.. اندلاع حريق ضخم في بروكسل الإنتربول:اعتقال 40 شخصاً وانقاذ 500 بحملة على مهربي البشر غربي أفريقيا الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” النائب وليد جنبلاط يرافقه النائب أبو فاعور ووزير الثقافة الدكتور غطاس خوري مقابلة مع الأستاذ أنور السمراني على إذاعة لبنان الحر هالة ابو السعود .. ماذا بعد عودة الحريرى؟ هكذا ردّ جبور على إتهام القوات بخيانة الحريري أبي خليل: تم تحديد موعد بين 26 و 28 للتفاوض مع شركات التنقيب عن النفط “السياحة للجميع” عند كالدانيان الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” السفيرة الأميركية في بيروت إليزابيث ريتشارد مجموعة علي بابا ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية يطلقان مبادرة المؤسسين الإلكترونيين ئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عرض في معراب مع السفير العراقي الدكتور علي عباس العامري الأوضاع السياسية العامة. بلاغ مباشرة العمل في مكتب السجل العدلي في الضاحية الجنوبية أس أيه آي غلوبال توسع حضورها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في دبي الأسد يتسلم أوراق اعتماد السفير اللبناني ‫سلطنة عُمان تستضيف الحفل الختامي لمسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة في نسختها الحادية عشر

وزارة الإقتصاد بالمرصاد للأسعار في رمضان

رأس وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري اجتماعاً موسعاً ضم مدير عام الاقتصاد عليا عباس ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في لبنان محمد شقير ونائبه رئيس نقابة السوبرماركت في لبنان نبيل فهد ورؤساء نقابات المواد الغذائية واللحوم والمواشي والخضار ومربّي الدواجن ومحطات بيع المحروقات، وتركز البحث على الالتزام بأسعار السلع في خلال شهر رمضان المبارك.
واستمع الوزير الى شكاوى النقابات مؤكداً على ضرورة تثبيت الاسعار خلال هذا الشهر الفضيل. وطالب خوري النقابات بضرورة الالتزام بالاسعار وعدم زيادتها، وضرورة تزويد الوزارة بلوائح الاسعار للمفرق والجملة، “واتفقنا على عقد اجتماعات دورية خلال هذا الشهر ليكون هناك تواصل بين الوزارة والتجار لحلّ المشكلات التي قد تطرأ، كما أنّ الوزارة سترسل المراقبين الى الاسواق كافة وستقوم بمراقبة الاسعار ومقارنتها بالاسعار قبل هذا الشهر للتأكد من عدم زيادتها، وستعمل على ضبط المخالفات واحالتها الى القضاء المختصّ، وتحدثت مع وزير العدل للتشدّد في احكام المخالفات التي نحيلها الى القضاء المختص وبالتالي الاسراع في اتخاذ القرارات اللازمة”.
أضاف خوري: “سأقوم بجولات شخصيّة للتأكد أنّ الامور مناسبة وستشمل الجولات مراقبة محلات الحلويات خصوصا في موضوع الشفافية بالوزن الصافي وسنتشدد في ضبط المخالفات، وهنا نؤكد على دور المواطن الذي هو شريك وخفير وندعوه للتعاون معنا والابلاغ عن أي شكوى على الخط
الساخن 1739″.

شاهد أيضاً

نص الكلمة التي ألقاها الحريري خلال رعايته افتتاح أعمال المؤتمر المصرفي العربي السنوي لعام 2017 تحت عنوان: “توأمة الإعمار والتنمية: معا لمواجهة التحديات الاقتصادية”

فيما يلي نص الكلمة التي ألقاها رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري خلال رعايته قبل ظهر …