ابرز الاحداث:
الأمن الروسي يفحص مركزا ترفيهيا في موسكو بعد الاشتباه بجسم مجهول أوجيرو: تأييدنا تام لسياسة وزير الاتصالات وخططه الاستراتيجية خامنئي: الحكومة السعودية تقسو على المؤمنين وترحم الكافرين إتصال هاتفي يعيد قطر إلى الواجهة غذاء الجسد، متى يكون تغذية للنفس! للدكتور جوزيف مجدلاني انطلاق المشروع الإماراتي لإفطار صائم رمضان 1438 – لبنان القضاء يقرر.. وهذا هو مصير المقدسي في تلفزيون لبنان في بيت الوسط… الحريري يقيمُ إفطاراً لـ160 طفلاً يتيماً ليزا”… أمٌّ محظوظة أنقذها هاتفها من الموت المحتّم في التفجير المروّع تطهير النّفوس”.. أمنية نجوى كرم لشهر رمضان خارجية سوريا وجهت رسالتين أمميتين حول استهداف مدينة الميادين بدير الزور شكري: المتورطون في هجوم المنيا تلقوا تدريبات في ليبيا الحريري يبرق لسيسي معزيا مجموعة الدول السبع: رغم خلافاتنا مع روسيا إلا أننا نريد التعاون معها بطولة آسيا في الـ3×3: ذكور واناث لبنان لدوري المجموعات بن ستيلر وكريستين تيلور ينفصلان “بحب واحترام” دي ماريا محط أنظار انتر ميلان ويوفنتوس شعبة المعلومات توقف زوجين بجرم ترويج عملة مزيفة في قضاء عاليه ماكرون: سأناقش الوضع في سوريا عند لقائي مع بوتين في باريس الخارجية السورية دانت هجوم المنيا

بالفيديو: مباشرة على الهواء.. رودولف هلال يركع ويطلب يدها

في ختام برنامج “الحلقة الأخيرة” الذي يقدّمه مع الإعلامي رجا ناصر الدين عبر محطة “أم تي في”، طلب الاعلامي رودولف هلال يد حبيبته، التي كانت متواجدة في الكواليس حيث بدا عليها علامات الصدمة، مباشرةً على الهواء أمام المُشاهدين.

ففي نهاية الحلقة, التي كانت ضيفتها النجمة نيكول سابا، فاجأ رودولف الجميع وقال قبل ما اختم البرنامج في موضوع لازم احكي فيه ومن اول نهار كنت حابب احكي بهالموضوع بس ما صحلي فرصة يمكن اليوم الحلقة الاخيرة واخر اطلالة قبل شهر رمضان المبارك في موضوع كثير مهم ضروري احكيه على الهواء.

وتابع ، اوقات بس القلب يدق ننسى كثير احلام وبس القلب يدق ننسى كثير احلام وبس القلب بدق نيسى كثير كلام لازم نقوله وبس القلب يدق نتصرف تصرفات يمكن بحياتنا ما كنا نتصرفها واليوم انا موجود امام ملايين المشاهدين وامام كل الناس حتي قول للصبية التي انا اخترتها انه تكمل معي الحياة ونكون سوا ماشيين درب واحد” وختم قائلا: “أنا اليوم بدي اطلب يدها امام كل الناس.

ووسط اجواء من التأثر والفرح والموسيقى، “ركع” هلال امام حبيبته مُقدمًا لها خاتم الخطوبة لتُبادر بدورها بالاقتراب نحوه ومعانقته.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو: ماذا حصل في تلفزيون لبنان قبيل عقد الموظفين مؤتمرهم الصحافي؟

وقع اشكال بين مدير البرامج في محطة تلفزيون لبنان والموظفين الذين منعهم المدير الموقت للتلفزيون …