ابرز الاحداث:
خرق زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة بيان توضيحي لقيادة الجيش عن صورة تتداول في بعض مواقع التواصل الاجتماعي باسيل مستقبلا الفائزين بالألعاب الأولمبية للرجل الآلي: الابداع اللبناني موجود في كل المجالات مجلس المارة العربية يشارك الفرح بتحرير الموصل مع السفارة العارقية البرلمان السوري يؤجل جلسة انتخاب رئيس جديد له “أبو طلحة” انسحب باتجاه قلعة الحصن بالصور – حسناء فيديو كليب أغنية Despacito… ملكة جمال الكون! قتيل وجرحى بإطلاق نار داخل السفارة الإسرائيلية في عَمان اختتام دورة دولية في الكرة الطائرة الشاطئية صربيا بطلة الرجال والسيدات وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل غادر إلى واشنطن إصابتان في مشاجرة بين أردني وإسرائيلي داخل السفارة الإسرائيلية مخزومي يدعو إلى أن يبسط الجيش سيطرته على الأراضي المحررة في جرود عرسال غارات عنيفة للطيران السوري على جرود عرسال رفعوا الرايات البيضاء.. من أول المستسلمين في معارك القلمون و جرود عرسال؟ خاتشاريان ضيف “ريبلاي” حنا غريب يعلن بداية فتح معركة الضرائب من الجرود الى عرسال البلدة.. عائلات سورية بسيارات الصليب الاحمر الدولي الموسوي: انتصار سوريا على الإرهاب سيغير الموازين الدولية بعد الإقليمية اتصال هاتفي بين وزيري الخارجية التركي والمصري قطر مستعدة للمشاركة في تسوية الأزمة السورية

بالفيديو: مباشرة على الهواء.. رودولف هلال يركع ويطلب يدها

في ختام برنامج “الحلقة الأخيرة” الذي يقدّمه مع الإعلامي رجا ناصر الدين عبر محطة “أم تي في”، طلب الاعلامي رودولف هلال يد حبيبته، التي كانت متواجدة في الكواليس حيث بدا عليها علامات الصدمة، مباشرةً على الهواء أمام المُشاهدين.

ففي نهاية الحلقة, التي كانت ضيفتها النجمة نيكول سابا، فاجأ رودولف الجميع وقال قبل ما اختم البرنامج في موضوع لازم احكي فيه ومن اول نهار كنت حابب احكي بهالموضوع بس ما صحلي فرصة يمكن اليوم الحلقة الاخيرة واخر اطلالة قبل شهر رمضان المبارك في موضوع كثير مهم ضروري احكيه على الهواء.

وتابع ، اوقات بس القلب يدق ننسى كثير احلام وبس القلب يدق ننسى كثير احلام وبس القلب بدق نيسى كثير كلام لازم نقوله وبس القلب يدق نتصرف تصرفات يمكن بحياتنا ما كنا نتصرفها واليوم انا موجود امام ملايين المشاهدين وامام كل الناس حتي قول للصبية التي انا اخترتها انه تكمل معي الحياة ونكون سوا ماشيين درب واحد” وختم قائلا: “أنا اليوم بدي اطلب يدها امام كل الناس.

ووسط اجواء من التأثر والفرح والموسيقى، “ركع” هلال امام حبيبته مُقدمًا لها خاتم الخطوبة لتُبادر بدورها بالاقتراب نحوه ومعانقته.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو – العلم اللبناني وراية “حزب الله” يرفرفان فوق أحد ابرز معاقل “جبهة النصرة”

      سيطر مقاتلو “حزب الله” على مرتفع ضهر الهوة في جرود عرسال. ونشر …