ابرز الاحداث:
بطولات لبنان في المبارزة الألقاب لأبو جودة،بو خليل والمون لاسال”أ” العثور على حزام ناسف داخل أحد براميل النفايات في محلة باب الرمل – طرابلس. توقعات الأبراج ليوم الجمعة 24 تشرين ثاني 2017 أحلام تواجه ردود فعل “تميم النبي” .. اتقو الله فيني مركز حميميم: دمشق تجري مفاوضات مع المعارضة المسلحة لفتح ممر إنساني إضافي في الغوطة الشرقية بلجيكا.. اندلاع حريق ضخم في بروكسل الإنتربول:اعتقال 40 شخصاً وانقاذ 500 بحملة على مهربي البشر غربي أفريقيا الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” النائب وليد جنبلاط يرافقه النائب أبو فاعور ووزير الثقافة الدكتور غطاس خوري مقابلة مع الأستاذ أنور السمراني على إذاعة لبنان الحر هالة ابو السعود .. ماذا بعد عودة الحريرى؟ هكذا ردّ جبور على إتهام القوات بخيانة الحريري أبي خليل: تم تحديد موعد بين 26 و 28 للتفاوض مع شركات التنقيب عن النفط “السياحة للجميع” عند كالدانيان الحريري استقبل مساء اليوم في “بيت الوسط” السفيرة الأميركية في بيروت إليزابيث ريتشارد مجموعة علي بابا ومؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية يطلقان مبادرة المؤسسين الإلكترونيين ئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع عرض في معراب مع السفير العراقي الدكتور علي عباس العامري الأوضاع السياسية العامة. بلاغ مباشرة العمل في مكتب السجل العدلي في الضاحية الجنوبية أس أيه آي غلوبال توسع حضورها في الشرق الأوسط بافتتاح مكتبها في دبي الأسد يتسلم أوراق اعتماد السفير اللبناني ‫سلطنة عُمان تستضيف الحفل الختامي لمسابقة منتدى MIT للشركات العربية الناشئة في نسختها الحادية عشر

بالفيديو: مباشرة على الهواء.. رودولف هلال يركع ويطلب يدها

في ختام برنامج “الحلقة الأخيرة” الذي يقدّمه مع الإعلامي رجا ناصر الدين عبر محطة “أم تي في”، طلب الاعلامي رودولف هلال يد حبيبته، التي كانت متواجدة في الكواليس حيث بدا عليها علامات الصدمة، مباشرةً على الهواء أمام المُشاهدين.

ففي نهاية الحلقة, التي كانت ضيفتها النجمة نيكول سابا، فاجأ رودولف الجميع وقال قبل ما اختم البرنامج في موضوع لازم احكي فيه ومن اول نهار كنت حابب احكي بهالموضوع بس ما صحلي فرصة يمكن اليوم الحلقة الاخيرة واخر اطلالة قبل شهر رمضان المبارك في موضوع كثير مهم ضروري احكيه على الهواء.

وتابع ، اوقات بس القلب يدق ننسى كثير احلام وبس القلب يدق ننسى كثير احلام وبس القلب بدق نيسى كثير كلام لازم نقوله وبس القلب يدق نتصرف تصرفات يمكن بحياتنا ما كنا نتصرفها واليوم انا موجود امام ملايين المشاهدين وامام كل الناس حتي قول للصبية التي انا اخترتها انه تكمل معي الحياة ونكون سوا ماشيين درب واحد” وختم قائلا: “أنا اليوم بدي اطلب يدها امام كل الناس.

ووسط اجواء من التأثر والفرح والموسيقى، “ركع” هلال امام حبيبته مُقدمًا لها خاتم الخطوبة لتُبادر بدورها بالاقتراب نحوه ومعانقته.

 

شاهد أيضاً

راغب علامة لـلرئيس سعد الحريري: “الحمدلله عالسلامة يا جاي من السفر”

غرد النجم اللبناني راغب علامة مهنئا رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري بعودته على لبنان …