ابرز الاحداث:
من يعود الازدهار إلى ليبيا؟بقلم عادل كريم وأنا صحفي مستقل. الاشراف على تأمين السلامة العامة خلال هدم مبنى المكلس. رئيس برنامج الأمم المتّحدة الإنمائيّ/تنمية لبنان ترزح تحت الضغط بفعل الأزمة السوريّة على حب روح الله: لقاء التطوع الصحي الإجتماعي مع عاملي جمعية الإمداد في الذكرى 39 للثورة الإسلامية قوى الامن توضح ملابسات الحادثة التي وقعت بين احد ضباطها وأحد المياومين بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين وزير الصحة يناقش ووزير المال تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية وتقدم على هذا الصعيد شعبة المعلومات تكشف ملابسات عملية سرقة فاقت قيمتها مليون دولار من داخل فيلا في القرنة الحمراء – المتن وتوقف السارق حفل دعما لأطفال مرضى السرطان في وزارة الصحة ومعرض صور و مشاركة “voice kids”… حاصباني: ومعاً يداً بيد لمواجهة سرطان الأطفال الصراف على هامش “مؤتمر ميونيخ للامن”: نحن على أتمّ الإستعداد للدفاع عن أرضنا علم “داعش” يرتفع فوق ثانوية أميركية! بالفيديو.. هذه حقيقة التعهّد الخطي للسوريين بعدمِ الحب في لبنان! رومني يُعلن عزمه الترشح لمجلس الشيوخ الاميركي تدابير سير وإقفال وتحويلات على طريق الحازمية – جسر الباشا لاول مرة… فتاة سورية تبهر لجنة برنامج المواهب “أنت الأفضل” في روسيا رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع عرض في معراب مع وزير الدفاع السابق سمير مقبل آخر التطورات السياسيّة والإنتخابيّة الحكم على ثلاثة صحافيين بالسجن المؤبد تعميم صورة رجل تائه مجهول الهوية يعتقد انه يعاني من اضطرابات عقلية برعاية وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري توقيع اتفاقية بناء محطة انتاج كهربائية على الطاقة الشمسية في طرابلس فوز ايران على لبنان في “يد” غرب آسيا

الحريري: المشروع الذي يستهدف المنطقة أكبر منا بكثير

أكّد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، أن “هناك العديد من الأمور التي نختلف حولها مع الطرف الآخر، ولكن بالرغم من كلّ الاختلافات، لا بدّ أن نُتابع مسيرة الإنجاز في البلد، وهذه الحكومة ستقوم بكلّ ما يُمكنها القيام به، والانتخابات ستحصل، والبلد سيعود إلى ما كان رفيق الحريري يحلم أن يكون عليه”.
كلام الحريري جاء خلال حفل عشاء تكريمي، أقامه المحامي حسن عفيف كشلي على شرفه، مساء اليوم، في دارة عفيف كشلي في الشبانيّة، في حضور حشد من الشخصيّات السياسيّة والأمنيّة والتربويّة والتجاريّة والاجتماعيّة ورؤساء وأعضاء المجالس البلديّة والعائلات البيروتيّة والمخاتير.
وقال الحريري، إنّ “البلد يمرّ بمراحل صعبة، ولكن إذا نظرنا إلى ما يجري حولنا، نقول الحمد لله ألف مرّة. فالمشروع الذي يستهدف المنطقة أكبر منّا بكثير، ولكنّنا تمكّنا أن نُجنّب لبنان المخاطر، بفضل حكمة البعض والعمل الدؤوب”.
وأضاف رئيس الحكومة: “أنا دخلت في كلّ التسويات لمصلحة البلد وليس لأيّ مصلحة شخصيّة، ولو كنت نظرت إلى مصلحتي السياسيّة المباشرة، لما كنت دخلت في العديد من هذه التسويات، ولكنّي أعطيت الأولويّة لمصلحة البلد”.

شاهد أيضاً

قوى الامن توضح ملابسات الحادثة التي وقعت بين احد ضباطها وأحد المياومين

صـدر عـن المديرية العـامة لقـوى الأمـن الداخلي ـ شعبـة العلاقات العامة البـلاغ الآتي: تتناقل وسائل …