ابرز الاحداث:
امتداد الاشتباكات في عين الحلوة إلى حي طيطبا والبركسات طبيب برتغالي : رونالدو تعرض للعنة ! شالكة يُسقط وصيف البوندسليغا بثنائية نظيفة الإعلام الحربي يدعو أهالي تلعفر لمتابعة التطورات عبر الإذاعة الخاصة معلومات عن إصابة أحد أبرز عناصر مجموعة “بلال بدر” في إشتباكات عين الحلوة حزب الله يحرر ٨٧ كيلومتر مربع من داعش مع نهاية اليوم الأوّل لعملية “وإن عدتم عدنا” البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين الجيش اللبناني نفذ عملية “فجر الجرود”هجوماً شاملاًضدّ تنظيم “داعش” الإرهابي المنتشر في جرود رأس بعلبك والقاع والفاكهة الراسينغ يحرز لقب كأس التحدي لكرة القدم مونديال كرة الطائرة للشباب :مصر تتخطى اليابان في مستهل مشوارها الجيش: سيطرنا على مساحة 30 كيلومترا مربعا.. وملف العسكريين المخطوفين بيد اللواء إبراهيم البزري: تجدد اشتباكات عين الحلوة في هذه المرحلة الدقيقة أمر خطير 10 قتلى و150 جريحا في حادث خروج قطار عن مساره شمالي الهند الأمن الفنلندي يسرب بالخطأ موعد وصول مروحية بوتين تعطل محول في محطة بصاليم الرئيسية وكابل جمهور- بسطا 150 ك.ف الحزب السوري القومي الإجتماعي أصدر البيان التالي مؤتمر صحفي للجيش اللبناني لشرح مجريات معركة “فجر الجرود” بالصورة: تعرّفوا الى شقيق ناصيف زيتون.. هل ينافسه بالوسامة؟ “داعش” يتبنى عملية الطعن في مدينة سورغوت الروسية توقيف سارق بطاقات تشريج بطريقة احتيالية من المحال التجارية في بيروت وجبل لبنان

الحريري: المشروع الذي يستهدف المنطقة أكبر منا بكثير

أكّد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، أن “هناك العديد من الأمور التي نختلف حولها مع الطرف الآخر، ولكن بالرغم من كلّ الاختلافات، لا بدّ أن نُتابع مسيرة الإنجاز في البلد، وهذه الحكومة ستقوم بكلّ ما يُمكنها القيام به، والانتخابات ستحصل، والبلد سيعود إلى ما كان رفيق الحريري يحلم أن يكون عليه”.
كلام الحريري جاء خلال حفل عشاء تكريمي، أقامه المحامي حسن عفيف كشلي على شرفه، مساء اليوم، في دارة عفيف كشلي في الشبانيّة، في حضور حشد من الشخصيّات السياسيّة والأمنيّة والتربويّة والتجاريّة والاجتماعيّة ورؤساء وأعضاء المجالس البلديّة والعائلات البيروتيّة والمخاتير.
وقال الحريري، إنّ “البلد يمرّ بمراحل صعبة، ولكن إذا نظرنا إلى ما يجري حولنا، نقول الحمد لله ألف مرّة. فالمشروع الذي يستهدف المنطقة أكبر منّا بكثير، ولكنّنا تمكّنا أن نُجنّب لبنان المخاطر، بفضل حكمة البعض والعمل الدؤوب”.
وأضاف رئيس الحكومة: “أنا دخلت في كلّ التسويات لمصلحة البلد وليس لأيّ مصلحة شخصيّة، ولو كنت نظرت إلى مصلحتي السياسيّة المباشرة، لما كنت دخلت في العديد من هذه التسويات، ولكنّي أعطيت الأولويّة لمصلحة البلد”.

شاهد أيضاً

البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين

قامت البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار …