ابرز الاحداث:
توزيع أمتعة شتوية وحقائب مدرسية على عدد من طلاب جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة توقيف رجل من عداد الخلية الارهابية لداعش في عين الحلوة مفتي الجمهورية المصرية يدين العملية الإرهابية بالواحات البحرية و العملية الإرهابية في أحد مساجد كابول واستشهاد 30 أفغانيا .. ويحذر الشعب الأفغانى من الوقوع فى الفتن نموذج لتدمر السورية بالأبعاد الثلاثية هكذا اعتذرت ستريدا جعجع..! وهاب يشارك بمأتم زهرالدين في السويداء آثار اغتيال الصحفية المالطية تقود إلى ليبيا! راموس وبيكيه يقودان ثورة في منتخب إسبانيا! إنفجار داخل مسجد في كابول “القومي”: حكم المجلس العدلي ضدّ الأمينين العلم والشرتوني جائر وتشوبه مغالطات قانونية لأنّ الدستور والقوانين اللبنانية والدولية تكفل للمواطنين حق مقاومة الاحتلال وعملائه مجلس الوزراء يمدد اسبوعاً لاستكمال اوراق الشركات في مناقصة ملف الكهرباء ويعين مجالس ادارة 6 مستشفيات حكومية باريس: إلغاء الاتفاق النووي سيكون هدية للمتطرّفين في إيران مذبحة دمويّة” داخل مسجد أفغاني! 3 نساء يؤلفن عصابة سلب في قبضة فصيلة عرمون انتخاب لبنان عضواً في المكتب التنفيذي لوزراء البيئة العرب عشرون يوماً على انطلاقة “مسيرة وطن”… المجلس العدلي حكم غيابيا بالإعدام على الشرتوني والعلم في ملف اغتيال الرئيس الشهيد بشير الجميل منبهاً من المواسم الشعبوية التي تميز بين انسان وآخر وطفل وآخر… بو عاصي: علينا تأهيل الطفل كي يقدّر ذاته وكرامته وجسده ويُبلّغ عند التعرض له اللواء صليبا يستقبل وفداً برازيلياً رفيعاً ماذا تعني السياسة لكم؟” الاتحاد الأوروبي يستضيف حلقة نقاش حول مشاركة الشباب في السياسة

الحريري: المشروع الذي يستهدف المنطقة أكبر منا بكثير

أكّد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، أن “هناك العديد من الأمور التي نختلف حولها مع الطرف الآخر، ولكن بالرغم من كلّ الاختلافات، لا بدّ أن نُتابع مسيرة الإنجاز في البلد، وهذه الحكومة ستقوم بكلّ ما يُمكنها القيام به، والانتخابات ستحصل، والبلد سيعود إلى ما كان رفيق الحريري يحلم أن يكون عليه”.
كلام الحريري جاء خلال حفل عشاء تكريمي، أقامه المحامي حسن عفيف كشلي على شرفه، مساء اليوم، في دارة عفيف كشلي في الشبانيّة، في حضور حشد من الشخصيّات السياسيّة والأمنيّة والتربويّة والتجاريّة والاجتماعيّة ورؤساء وأعضاء المجالس البلديّة والعائلات البيروتيّة والمخاتير.
وقال الحريري، إنّ “البلد يمرّ بمراحل صعبة، ولكن إذا نظرنا إلى ما يجري حولنا، نقول الحمد لله ألف مرّة. فالمشروع الذي يستهدف المنطقة أكبر منّا بكثير، ولكنّنا تمكّنا أن نُجنّب لبنان المخاطر، بفضل حكمة البعض والعمل الدؤوب”.
وأضاف رئيس الحكومة: “أنا دخلت في كلّ التسويات لمصلحة البلد وليس لأيّ مصلحة شخصيّة، ولو كنت نظرت إلى مصلحتي السياسيّة المباشرة، لما كنت دخلت في العديد من هذه التسويات، ولكنّي أعطيت الأولويّة لمصلحة البلد”.

شاهد أيضاً

وهاب يشارك بمأتم زهرالدين في السويداء

شيّع اليوم أهالي السويداء في سوريا، ابنهم البطل العميد عصام زهر الدين، قائد عمليات الجيش …