الأربعاء , ديسمبر 13 2017
ابرز الاحداث:
بهية الحريري في اجتماع موسع للفصائل والتحالف والقوى الاسلامية في مجدليون تحول تضامنياً مع القدس: لتحويل الموقف من القرار الأميركي من قوة رفض الى قوة ضغط عربية ودولية لإلغائه سفارة الامارات لدى لبنان تقدم جهازاً طبياً لمستشفى “سير الضنية الحكومي” نجيب ميقاتي عبر”تويتر”: ننوه بمقررات قمة منظمة التعاون الإسلامي في اسطنبول التي تؤكد التمسك بالمبادرة العربية للسلام “ وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية د عناية عز الدين أكدت ان الجامعة اللبنانية تشكل عنواناً من عناوين التنمية ورفع الحرمان والانصهار الوطني والاهتمام بجيل الشباب . اللواء عثمان زار المطران عودة … واستقبل النائب زياد القادري إصابة 3 فلسطينيين باعتداء عناصر الشرطة الإسرائيلية عليهم في باب العامود كيف صد الجيش السوري هجوم “داعش” الإرهابي في التضامن البطريرك الراعي بعد الاجتماع بالحريري تحدث الى الصحافيين فنيانوس اطلع على دراسة خطة النقل المشترك واستقبل مدير المخابرات ونائب رئيس هيئة الاشراف على الانتخابات استقبالات قائد الجيش العماد جوزاف عون سمير جعجع يدعي على علي مرتضى الحملة الوطنية للتحريج ضمن برنامج الأربعين مليون شجرة للعام 2017-2018.. الإعلامية وفاء مروة بليطة. مديرية أدلايد في “القومي” شيعت المناضل القومي أنور تابت بمأتم مهيب معلوف: لإعتماد المقاومة بكافة اشكالها خياراً وحيداً من أجل تحرير فلسطين الموت يفجع ​الفنانة يارا​ معهد المواطنة وإدارة التنوع ودار الفارابي يصدران كتاب الإسلام والأديان الأخرى في مواجهة التطرف وندوة بالمناسبة في البيال رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري استقبل بعد ظهر اليوم في السراي الحكومي البطريرك الماروني  الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قائد المنطقة المركزية الوسطى، الجنرال جوزف فوتيل، يزور لبنان وفد من “الديمقراطي اللبناني” يزور رئيس “القومي” شركة ألفا تقيم المعرض الثالث لمنحوتات من صنع تلامذة المدرسة اللبنانيّة للضّرير والأصمّ

الحريري: المشروع الذي يستهدف المنطقة أكبر منا بكثير

أكّد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، أن “هناك العديد من الأمور التي نختلف حولها مع الطرف الآخر، ولكن بالرغم من كلّ الاختلافات، لا بدّ أن نُتابع مسيرة الإنجاز في البلد، وهذه الحكومة ستقوم بكلّ ما يُمكنها القيام به، والانتخابات ستحصل، والبلد سيعود إلى ما كان رفيق الحريري يحلم أن يكون عليه”.
كلام الحريري جاء خلال حفل عشاء تكريمي، أقامه المحامي حسن عفيف كشلي على شرفه، مساء اليوم، في دارة عفيف كشلي في الشبانيّة، في حضور حشد من الشخصيّات السياسيّة والأمنيّة والتربويّة والتجاريّة والاجتماعيّة ورؤساء وأعضاء المجالس البلديّة والعائلات البيروتيّة والمخاتير.
وقال الحريري، إنّ “البلد يمرّ بمراحل صعبة، ولكن إذا نظرنا إلى ما يجري حولنا، نقول الحمد لله ألف مرّة. فالمشروع الذي يستهدف المنطقة أكبر منّا بكثير، ولكنّنا تمكّنا أن نُجنّب لبنان المخاطر، بفضل حكمة البعض والعمل الدؤوب”.
وأضاف رئيس الحكومة: “أنا دخلت في كلّ التسويات لمصلحة البلد وليس لأيّ مصلحة شخصيّة، ولو كنت نظرت إلى مصلحتي السياسيّة المباشرة، لما كنت دخلت في العديد من هذه التسويات، ولكنّي أعطيت الأولويّة لمصلحة البلد”.

شاهد أيضاً

وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية د عناية عز الدين أكدت ان الجامعة اللبنانية تشكل عنواناً من عناوين التنمية ورفع الحرمان والانصهار الوطني والاهتمام بجيل الشباب .

اكدت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية د عناية عز الدين ان الجامعة اللبنانية تشكل عنواناً …