ابرز الاحداث:
أسود بلجيكا تمنع نسور قرطاج من التحليق بخماسية ثقيلة وقاسية‎ بو عاصي لابي خليل: ماذا فعلتم كتكتل التغيير والإصلاح في حينه لمنع تدفق مليون ونصف مليون نازح سوري الى لبنان؟ علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان “تقنيّات عمليّة في فنّ المواجهة” الرئيس عون عرض الاوضاع المالية والاقتصادية مع وزير المال: التقارير الدولية تعكس استقرارا عاما رغم الصعوبات مفرزة استقصاء بيروت توقف مطلوباً يخبئ المخدرات في داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها على متن دراجة آلية بالصور عملية نوعية لشعبة المعلومات ومفرزة الضاحية القضائية تؤدي الى تفكيك عصابة لتجارة وتهريب المخدرات وتداهمان مستودعين في خلدة وسد البوشرية وتضبطان أكثر من طن ونصف من حشيشة الكيف والملايين من حبوب الكبتاغون المخدرة وتوقيف 7 اشخاص مدرسه روضه الدولفين في الشويفات تهنئ روضه الدولفين في الشويفات الهيئه الاداريه والأكاديميه وأهالي وطلاب الصف التاسع الاساسي بنجاحهم وتفوقهم في امتحانات الشهادة التكميلية وبنسبه نجاح 100%. شاكيري ينقض على صربيا في الدقائق الاخيرة ويُهدي الفوز لسويسرا‎ بوعاصي للبعريني: بتعيين غيه وفرنا على المال العام وحافظنا على توزيع ادارة المشاريع كما استلمناه نيجيريا تخلط اوراق المجموعة بفوزها على ايسلندا وبصيص أمل للارجنتين‎ بيان توضيحي حول الاعتداء الذي حصل على امرأتين من التابعية الكينية اليسا تشوّق جمهورها عبوات ناسفة واعتداءات من داعش في ديالى شرق العراق الأسد:التحدث إلى الأميركيين ومناقشتهم الآن دون تحقيق شيء سيكون مجرد إضاعة للوقت تخريج دورة الأركان الثانية والثلاثين في كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان تنفيذ مناورة قتالية في منطقة اليابسة – راشيا بحضور العماد قائد الجيش الرئيس عون عرض مع الرئيس الحريري في قصر بعبدا مسار تشكيل الحكومة عيتاني أطلق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت وشرح خطة المجلس البلدي رئيس الجمهورية يستقبل بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية ضبط بضائع مهربه من سوريا

سيّارة تصدم حشداً خلال تجمّع في فيرجينيا… وهذا ما حصل

صدمت سيّارة حشداً السبت في شارلوتسفيل، ما اسفر عن العديد من الجرحى، وذلك وسط تجمّع لليمين المتطرّف في هذه المدينة في ولاية فيرجينيا الاميركيّة، وفق ما روى شهود.
واظهر شريط فيديو بث على مواقع التواصل الاجتماعي، سيّارة داكنة اللون تصدم بعنف مؤخّرة سيّارة اخرى، قبل ان تنطلق مجدّداً في اتجاه الخلف وسط المتظاهرين. واظهرت مشاهد اخرى جرحى ممدّدين ارضاً.

وشاهد مراسل لوكالة فرانس برس في المكان، جرحى ممدّدين ارضاً وآخرين يبكون وسيّارات اسعاف وشاحنات اطفاء.
وقال شاهد لفرانس برس: “كنّا نسير في الشارع حين صدمتنا سيّارة داكنة، سوداء او رماديّة، لقد صدمت الجميع. ثمّ تراجعت وصدمتنا مجدّداً. كان هناك فتاة في الخلف تُحاول النهوض… أعتقد ان هناك نحو 10 جرحى. كان الامر متعمّداً”.

من جهتها، قالت المتحدّثة باسم مدينة شارلوتسفيل ميريام ديكلر، في رسالة نصيّة، إنّ “الحادث شمل 3 مركبات”، مشيرةً الى ان إصابات عديدة وقعت.

وقرّرت مجموعات من اليمين المتطرّف، بينها “كو كلوكس كلان” ونازيّون جدد، اقامة تجمّع موحّد كبير في بلديّة شارلوتسفيل، التي تنوي تحطيم تمثال جنرال جنوبي كان يؤيّد العبوديّة.
وكان قد وضع الحرس الوطني في حال تأهّب، لمواجهة مخاطر حصول اعمال شغب.

شاهد أيضاً

“اللجنة الدولية للصليب الأحمر “دراسة: تعاظُم الخطر يتناسب طرديًا مع زيادة النزاعات وتعدد أطرافها

   زاد عدد النزاعات المسلحة غير الدولية بمقدار الضعف وأكثر منذ بداية القرن الحالي، بحسب …