ابرز الاحداث:
امتداد الاشتباكات في عين الحلوة إلى حي طيطبا والبركسات طبيب برتغالي : رونالدو تعرض للعنة ! شالكة يُسقط وصيف البوندسليغا بثنائية نظيفة الإعلام الحربي يدعو أهالي تلعفر لمتابعة التطورات عبر الإذاعة الخاصة معلومات عن إصابة أحد أبرز عناصر مجموعة “بلال بدر” في إشتباكات عين الحلوة حزب الله يحرر ٨٧ كيلومتر مربع من داعش مع نهاية اليوم الأوّل لعملية “وإن عدتم عدنا” البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين الجيش اللبناني نفذ عملية “فجر الجرود”هجوماً شاملاًضدّ تنظيم “داعش” الإرهابي المنتشر في جرود رأس بعلبك والقاع والفاكهة الراسينغ يحرز لقب كأس التحدي لكرة القدم مونديال كرة الطائرة للشباب :مصر تتخطى اليابان في مستهل مشوارها الجيش: سيطرنا على مساحة 30 كيلومترا مربعا.. وملف العسكريين المخطوفين بيد اللواء إبراهيم البزري: تجدد اشتباكات عين الحلوة في هذه المرحلة الدقيقة أمر خطير 10 قتلى و150 جريحا في حادث خروج قطار عن مساره شمالي الهند الأمن الفنلندي يسرب بالخطأ موعد وصول مروحية بوتين تعطل محول في محطة بصاليم الرئيسية وكابل جمهور- بسطا 150 ك.ف الحزب السوري القومي الإجتماعي أصدر البيان التالي مؤتمر صحفي للجيش اللبناني لشرح مجريات معركة “فجر الجرود” بالصورة: تعرّفوا الى شقيق ناصيف زيتون.. هل ينافسه بالوسامة؟ “داعش” يتبنى عملية الطعن في مدينة سورغوت الروسية توقيف سارق بطاقات تشريج بطريقة احتيالية من المحال التجارية في بيروت وجبل لبنان

سيّارة تصدم حشداً خلال تجمّع في فيرجينيا… وهذا ما حصل

صدمت سيّارة حشداً السبت في شارلوتسفيل، ما اسفر عن العديد من الجرحى، وذلك وسط تجمّع لليمين المتطرّف في هذه المدينة في ولاية فيرجينيا الاميركيّة، وفق ما روى شهود.
واظهر شريط فيديو بث على مواقع التواصل الاجتماعي، سيّارة داكنة اللون تصدم بعنف مؤخّرة سيّارة اخرى، قبل ان تنطلق مجدّداً في اتجاه الخلف وسط المتظاهرين. واظهرت مشاهد اخرى جرحى ممدّدين ارضاً.

وشاهد مراسل لوكالة فرانس برس في المكان، جرحى ممدّدين ارضاً وآخرين يبكون وسيّارات اسعاف وشاحنات اطفاء.
وقال شاهد لفرانس برس: “كنّا نسير في الشارع حين صدمتنا سيّارة داكنة، سوداء او رماديّة، لقد صدمت الجميع. ثمّ تراجعت وصدمتنا مجدّداً. كان هناك فتاة في الخلف تُحاول النهوض… أعتقد ان هناك نحو 10 جرحى. كان الامر متعمّداً”.

من جهتها، قالت المتحدّثة باسم مدينة شارلوتسفيل ميريام ديكلر، في رسالة نصيّة، إنّ “الحادث شمل 3 مركبات”، مشيرةً الى ان إصابات عديدة وقعت.

وقرّرت مجموعات من اليمين المتطرّف، بينها “كو كلوكس كلان” ونازيّون جدد، اقامة تجمّع موحّد كبير في بلديّة شارلوتسفيل، التي تنوي تحطيم تمثال جنرال جنوبي كان يؤيّد العبوديّة.
وكان قد وضع الحرس الوطني في حال تأهّب، لمواجهة مخاطر حصول اعمال شغب.

شاهد أيضاً

“خلية برشلونة”.. الصور والأسماء و”الخطة الأصلية”

  أعلنت الشرطة الإسبانية، أسماء عدد ممن المشتبه في تنفيذهم لاعتداءي برشلونة وكامبرليس، وأضحت أن …