ابرز الاحداث:
توزيع أمتعة شتوية وحقائب مدرسية على عدد من طلاب جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة توقيف رجل من عداد الخلية الارهابية لداعش في عين الحلوة مفتي الجمهورية المصرية يدين العملية الإرهابية بالواحات البحرية و العملية الإرهابية في أحد مساجد كابول واستشهاد 30 أفغانيا .. ويحذر الشعب الأفغانى من الوقوع فى الفتن نموذج لتدمر السورية بالأبعاد الثلاثية هكذا اعتذرت ستريدا جعجع..! وهاب يشارك بمأتم زهرالدين في السويداء آثار اغتيال الصحفية المالطية تقود إلى ليبيا! راموس وبيكيه يقودان ثورة في منتخب إسبانيا! إنفجار داخل مسجد في كابول “القومي”: حكم المجلس العدلي ضدّ الأمينين العلم والشرتوني جائر وتشوبه مغالطات قانونية لأنّ الدستور والقوانين اللبنانية والدولية تكفل للمواطنين حق مقاومة الاحتلال وعملائه مجلس الوزراء يمدد اسبوعاً لاستكمال اوراق الشركات في مناقصة ملف الكهرباء ويعين مجالس ادارة 6 مستشفيات حكومية باريس: إلغاء الاتفاق النووي سيكون هدية للمتطرّفين في إيران مذبحة دمويّة” داخل مسجد أفغاني! 3 نساء يؤلفن عصابة سلب في قبضة فصيلة عرمون انتخاب لبنان عضواً في المكتب التنفيذي لوزراء البيئة العرب عشرون يوماً على انطلاقة “مسيرة وطن”… المجلس العدلي حكم غيابيا بالإعدام على الشرتوني والعلم في ملف اغتيال الرئيس الشهيد بشير الجميل منبهاً من المواسم الشعبوية التي تميز بين انسان وآخر وطفل وآخر… بو عاصي: علينا تأهيل الطفل كي يقدّر ذاته وكرامته وجسده ويُبلّغ عند التعرض له اللواء صليبا يستقبل وفداً برازيلياً رفيعاً ماذا تعني السياسة لكم؟” الاتحاد الأوروبي يستضيف حلقة نقاش حول مشاركة الشباب في السياسة

سيّارة تصدم حشداً خلال تجمّع في فيرجينيا… وهذا ما حصل

صدمت سيّارة حشداً السبت في شارلوتسفيل، ما اسفر عن العديد من الجرحى، وذلك وسط تجمّع لليمين المتطرّف في هذه المدينة في ولاية فيرجينيا الاميركيّة، وفق ما روى شهود.
واظهر شريط فيديو بث على مواقع التواصل الاجتماعي، سيّارة داكنة اللون تصدم بعنف مؤخّرة سيّارة اخرى، قبل ان تنطلق مجدّداً في اتجاه الخلف وسط المتظاهرين. واظهرت مشاهد اخرى جرحى ممدّدين ارضاً.

وشاهد مراسل لوكالة فرانس برس في المكان، جرحى ممدّدين ارضاً وآخرين يبكون وسيّارات اسعاف وشاحنات اطفاء.
وقال شاهد لفرانس برس: “كنّا نسير في الشارع حين صدمتنا سيّارة داكنة، سوداء او رماديّة، لقد صدمت الجميع. ثمّ تراجعت وصدمتنا مجدّداً. كان هناك فتاة في الخلف تُحاول النهوض… أعتقد ان هناك نحو 10 جرحى. كان الامر متعمّداً”.

من جهتها، قالت المتحدّثة باسم مدينة شارلوتسفيل ميريام ديكلر، في رسالة نصيّة، إنّ “الحادث شمل 3 مركبات”، مشيرةً الى ان إصابات عديدة وقعت.

وقرّرت مجموعات من اليمين المتطرّف، بينها “كو كلوكس كلان” ونازيّون جدد، اقامة تجمّع موحّد كبير في بلديّة شارلوتسفيل، التي تنوي تحطيم تمثال جنرال جنوبي كان يؤيّد العبوديّة.
وكان قد وضع الحرس الوطني في حال تأهّب، لمواجهة مخاطر حصول اعمال شغب.

شاهد أيضاً

مذبحة دمويّة” داخل مسجد أفغاني!

الإرهاب يجتاح العالم”مذبحة دمويّة” داخل مسجد أفغاني!الشرطة اليونانيّة تعتقل سوريّاً للاشتباه بعلاقته بـ”داعش”هجوم دموي على …