ابرز الاحداث:
توزيع أمتعة شتوية وحقائب مدرسية على عدد من طلاب جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة توقيف رجل من عداد الخلية الارهابية لداعش في عين الحلوة مفتي الجمهورية المصرية يدين العملية الإرهابية بالواحات البحرية و العملية الإرهابية في أحد مساجد كابول واستشهاد 30 أفغانيا .. ويحذر الشعب الأفغانى من الوقوع فى الفتن نموذج لتدمر السورية بالأبعاد الثلاثية هكذا اعتذرت ستريدا جعجع..! وهاب يشارك بمأتم زهرالدين في السويداء آثار اغتيال الصحفية المالطية تقود إلى ليبيا! راموس وبيكيه يقودان ثورة في منتخب إسبانيا! إنفجار داخل مسجد في كابول “القومي”: حكم المجلس العدلي ضدّ الأمينين العلم والشرتوني جائر وتشوبه مغالطات قانونية لأنّ الدستور والقوانين اللبنانية والدولية تكفل للمواطنين حق مقاومة الاحتلال وعملائه مجلس الوزراء يمدد اسبوعاً لاستكمال اوراق الشركات في مناقصة ملف الكهرباء ويعين مجالس ادارة 6 مستشفيات حكومية باريس: إلغاء الاتفاق النووي سيكون هدية للمتطرّفين في إيران مذبحة دمويّة” داخل مسجد أفغاني! 3 نساء يؤلفن عصابة سلب في قبضة فصيلة عرمون انتخاب لبنان عضواً في المكتب التنفيذي لوزراء البيئة العرب عشرون يوماً على انطلاقة “مسيرة وطن”… المجلس العدلي حكم غيابيا بالإعدام على الشرتوني والعلم في ملف اغتيال الرئيس الشهيد بشير الجميل منبهاً من المواسم الشعبوية التي تميز بين انسان وآخر وطفل وآخر… بو عاصي: علينا تأهيل الطفل كي يقدّر ذاته وكرامته وجسده ويُبلّغ عند التعرض له اللواء صليبا يستقبل وفداً برازيلياً رفيعاً ماذا تعني السياسة لكم؟” الاتحاد الأوروبي يستضيف حلقة نقاش حول مشاركة الشباب في السياسة

ميركل وطاقمها الوزاري يتخلون عن “كوغر” اضطراريا!

 

ستضطر المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل وجميع الوزراء في حكومتها إلى التخلي عن استخدام مروحيات الجيش الألماني “كوغر” المخصصة لكبار الشخصيات كوسيلة انتقال، لحين إشعار آخر.

وذكرت مجلة “دير شبيغل”، في عددها الصادر اليوم السبت، أن سلاح الجو الألماني أمر بإخضاع مروحياته الثلاث من طراز “كوغر” لصيانة شاملة، بسبب تحذير ملح من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران بشأن سلامة هذا النوع من المروحيات.
وقالت المجلة إنه تقرر عدم استخدام هذا النوع من المروحيات لحين إشعار آخر، لعدم إمكانية التشغيل الاعتيادي لها حاليا في ظل إجراءات الصيانة.
يذكر أن سلاح الطيران الألماني أمر، في صيف عام 2016، بحظر مؤقت لاستخدام مروحياته من طراز “كوغر”، على خلفية حظر الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران استخدام النسخة المدنية المطابقة لـ”كوغر” عقب سقوط واحدة منها في النرويج، ومقتل 13 شخصا في هذا الحادث.
ولم يعرف بعد سبب الحادث الذي انفصل خلاله دوار المروحية.
وبحسب معلومات “دير شبيغل”، فإن تعليمات السلامة الجديدة للوكالة الأوروبية لسلامة الطيران بشأن مروحيات “كوغر” تأتي على خلفية هذا الحادث.

شاهد أيضاً

مذبحة دمويّة” داخل مسجد أفغاني!

الإرهاب يجتاح العالم”مذبحة دمويّة” داخل مسجد أفغاني!الشرطة اليونانيّة تعتقل سوريّاً للاشتباه بعلاقته بـ”داعش”هجوم دموي على …