ابرز الاحداث:
امتداد الاشتباكات في عين الحلوة إلى حي طيطبا والبركسات طبيب برتغالي : رونالدو تعرض للعنة ! شالكة يُسقط وصيف البوندسليغا بثنائية نظيفة الإعلام الحربي يدعو أهالي تلعفر لمتابعة التطورات عبر الإذاعة الخاصة معلومات عن إصابة أحد أبرز عناصر مجموعة “بلال بدر” في إشتباكات عين الحلوة حزب الله يحرر ٨٧ كيلومتر مربع من داعش مع نهاية اليوم الأوّل لعملية “وإن عدتم عدنا” البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين الجيش اللبناني نفذ عملية “فجر الجرود”هجوماً شاملاًضدّ تنظيم “داعش” الإرهابي المنتشر في جرود رأس بعلبك والقاع والفاكهة الراسينغ يحرز لقب كأس التحدي لكرة القدم مونديال كرة الطائرة للشباب :مصر تتخطى اليابان في مستهل مشوارها الجيش: سيطرنا على مساحة 30 كيلومترا مربعا.. وملف العسكريين المخطوفين بيد اللواء إبراهيم البزري: تجدد اشتباكات عين الحلوة في هذه المرحلة الدقيقة أمر خطير 10 قتلى و150 جريحا في حادث خروج قطار عن مساره شمالي الهند الأمن الفنلندي يسرب بالخطأ موعد وصول مروحية بوتين تعطل محول في محطة بصاليم الرئيسية وكابل جمهور- بسطا 150 ك.ف الحزب السوري القومي الإجتماعي أصدر البيان التالي مؤتمر صحفي للجيش اللبناني لشرح مجريات معركة “فجر الجرود” بالصورة: تعرّفوا الى شقيق ناصيف زيتون.. هل ينافسه بالوسامة؟ “داعش” يتبنى عملية الطعن في مدينة سورغوت الروسية توقيف سارق بطاقات تشريج بطريقة احتيالية من المحال التجارية في بيروت وجبل لبنان

ميركل وطاقمها الوزاري يتخلون عن “كوغر” اضطراريا!

 

ستضطر المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل وجميع الوزراء في حكومتها إلى التخلي عن استخدام مروحيات الجيش الألماني “كوغر” المخصصة لكبار الشخصيات كوسيلة انتقال، لحين إشعار آخر.

وذكرت مجلة “دير شبيغل”، في عددها الصادر اليوم السبت، أن سلاح الجو الألماني أمر بإخضاع مروحياته الثلاث من طراز “كوغر” لصيانة شاملة، بسبب تحذير ملح من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران بشأن سلامة هذا النوع من المروحيات.
وقالت المجلة إنه تقرر عدم استخدام هذا النوع من المروحيات لحين إشعار آخر، لعدم إمكانية التشغيل الاعتيادي لها حاليا في ظل إجراءات الصيانة.
يذكر أن سلاح الطيران الألماني أمر، في صيف عام 2016، بحظر مؤقت لاستخدام مروحياته من طراز “كوغر”، على خلفية حظر الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران استخدام النسخة المدنية المطابقة لـ”كوغر” عقب سقوط واحدة منها في النرويج، ومقتل 13 شخصا في هذا الحادث.
ولم يعرف بعد سبب الحادث الذي انفصل خلاله دوار المروحية.
وبحسب معلومات “دير شبيغل”، فإن تعليمات السلامة الجديدة للوكالة الأوروبية لسلامة الطيران بشأن مروحيات “كوغر” تأتي على خلفية هذا الحادث.

شاهد أيضاً

“خلية برشلونة”.. الصور والأسماء و”الخطة الأصلية”

  أعلنت الشرطة الإسبانية، أسماء عدد ممن المشتبه في تنفيذهم لاعتداءي برشلونة وكامبرليس، وأضحت أن …