ابرز الاحداث:
توزيع أمتعة شتوية وحقائب مدرسية على عدد من طلاب جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة توقيف رجل من عداد الخلية الارهابية لداعش في عين الحلوة مفتي الجمهورية المصرية يدين العملية الإرهابية بالواحات البحرية و العملية الإرهابية في أحد مساجد كابول واستشهاد 30 أفغانيا .. ويحذر الشعب الأفغانى من الوقوع فى الفتن نموذج لتدمر السورية بالأبعاد الثلاثية هكذا اعتذرت ستريدا جعجع..! وهاب يشارك بمأتم زهرالدين في السويداء آثار اغتيال الصحفية المالطية تقود إلى ليبيا! راموس وبيكيه يقودان ثورة في منتخب إسبانيا! إنفجار داخل مسجد في كابول “القومي”: حكم المجلس العدلي ضدّ الأمينين العلم والشرتوني جائر وتشوبه مغالطات قانونية لأنّ الدستور والقوانين اللبنانية والدولية تكفل للمواطنين حق مقاومة الاحتلال وعملائه مجلس الوزراء يمدد اسبوعاً لاستكمال اوراق الشركات في مناقصة ملف الكهرباء ويعين مجالس ادارة 6 مستشفيات حكومية باريس: إلغاء الاتفاق النووي سيكون هدية للمتطرّفين في إيران مذبحة دمويّة” داخل مسجد أفغاني! 3 نساء يؤلفن عصابة سلب في قبضة فصيلة عرمون انتخاب لبنان عضواً في المكتب التنفيذي لوزراء البيئة العرب عشرون يوماً على انطلاقة “مسيرة وطن”… المجلس العدلي حكم غيابيا بالإعدام على الشرتوني والعلم في ملف اغتيال الرئيس الشهيد بشير الجميل منبهاً من المواسم الشعبوية التي تميز بين انسان وآخر وطفل وآخر… بو عاصي: علينا تأهيل الطفل كي يقدّر ذاته وكرامته وجسده ويُبلّغ عند التعرض له اللواء صليبا يستقبل وفداً برازيلياً رفيعاً ماذا تعني السياسة لكم؟” الاتحاد الأوروبي يستضيف حلقة نقاش حول مشاركة الشباب في السياسة

مقتل ضابط جراء تحطم طائرة عسكرية شمال مصر

 

أفادت “بوابة الفجر” المصرية بأن ضابطا برتبة نقيب طيار في سلاح الجو المصري لقي مصرعه، جراء تحطم طائرته اليوم السبت في محافظة الدقهلية شمال مصر.

وأكد مدير أمن المحافظة اللواء أيمن الملاح أنه تلقى إخطارا بتحطم الطائرة في أراض زراعية بمركز (منطقة) السنجلاوين، مضيفا أن قوات الأمن توجهت على الفور إلى موقع الحادث، حيث تبين مصرع قائد الطائرة.
وأشار اللواء إلى أن قوات الأمن طوقت مكان تحطم الطائرة وتمت السيطرة على النيران التي اندلعت هناك، دون الكشف عن سبب سقوط الطائرة أو طرازها.
من جانبها، نقلت صحيفة “الجمهورية” المصرية عن مصدر أمني قوله إن الطائرة أقلعت من مطار شاوة العسكري في إطار تدريبات خاصة، وتحطمت نتيجة لتعطل محركاتها.
ولم يصدر الجيش المصري لحد الآن أي تعليق رسمي بشأن الحادث.

شاهد أيضاً

تونس.. الكشف عن ممتلكات بن علي وأصهاره المصادرة

  أكدت السلطات التونسية، الخميس، أنها صادرت مئات الشركات والعقارات والحسابات البنكية وممتلكات أخرى تعود …