ابرز الاحداث:
امتداد الاشتباكات في عين الحلوة إلى حي طيطبا والبركسات طبيب برتغالي : رونالدو تعرض للعنة ! شالكة يُسقط وصيف البوندسليغا بثنائية نظيفة الإعلام الحربي يدعو أهالي تلعفر لمتابعة التطورات عبر الإذاعة الخاصة معلومات عن إصابة أحد أبرز عناصر مجموعة “بلال بدر” في إشتباكات عين الحلوة حزب الله يحرر ٨٧ كيلومتر مربع من داعش مع نهاية اليوم الأوّل لعملية “وإن عدتم عدنا” البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين الجيش اللبناني نفذ عملية “فجر الجرود”هجوماً شاملاًضدّ تنظيم “داعش” الإرهابي المنتشر في جرود رأس بعلبك والقاع والفاكهة الراسينغ يحرز لقب كأس التحدي لكرة القدم مونديال كرة الطائرة للشباب :مصر تتخطى اليابان في مستهل مشوارها الجيش: سيطرنا على مساحة 30 كيلومترا مربعا.. وملف العسكريين المخطوفين بيد اللواء إبراهيم البزري: تجدد اشتباكات عين الحلوة في هذه المرحلة الدقيقة أمر خطير 10 قتلى و150 جريحا في حادث خروج قطار عن مساره شمالي الهند الأمن الفنلندي يسرب بالخطأ موعد وصول مروحية بوتين تعطل محول في محطة بصاليم الرئيسية وكابل جمهور- بسطا 150 ك.ف الحزب السوري القومي الإجتماعي أصدر البيان التالي مؤتمر صحفي للجيش اللبناني لشرح مجريات معركة “فجر الجرود” بالصورة: تعرّفوا الى شقيق ناصيف زيتون.. هل ينافسه بالوسامة؟ “داعش” يتبنى عملية الطعن في مدينة سورغوت الروسية توقيف سارق بطاقات تشريج بطريقة احتيالية من المحال التجارية في بيروت وجبل لبنان

فنزويلا تتهم ترامب بتهديد استقرار أمريكا الجنوبية

 

اتهمت الحكومة الفنزويلية، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بتهديد استقرار أمريكا الجنوبية، من خلال تصريحاته الأخيرة التي قال فيها إن أمام بلاده العديد من الخيارات في التعامل مع أزمة فنزويلا، بما في ذلك خيار العمل العسكري المباشر.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية “أ.ف.ب” إن حكومة فنزويلا، ترى التهديد العسكري لترامب سيؤدي إلى دخول أمريكا اللاتينية بالكامل في صراع.

وكان وزير الدفاع الفنزويلي، فلاديمير بادرينو، وصف، في وقت سابق، تصريحات ترامب بـ”العمل الجنوني”. وقال، إنه في حال التعرض “لعدوان فسنكون جميعا في الصف الأول للدفاع عن مصالح وسيادة فنزويلا وطننا الحبيب”.
وفرضت الولايات المتحدة، مطلع أغسطس/ أب، الجاري، عقوبات على الرئيس الفنزويلي الذي وصفته بـ”الديكتاتور”. ويأتي رد فعل واشنطن هذا بعد انتخاب جمعية تأسيسية يريدها الرئيس مادورو، وترفضها المعارضة اليمينية، في اقتراع شهد أعمال عنف أسفرت عن سقوط عشرة قتلى.

شاهد أيضاً

“خلية برشلونة”.. الصور والأسماء و”الخطة الأصلية”

  أعلنت الشرطة الإسبانية، أسماء عدد ممن المشتبه في تنفيذهم لاعتداءي برشلونة وكامبرليس، وأضحت أن …