ابرز الاحداث:
توزيع أمتعة شتوية وحقائب مدرسية على عدد من طلاب جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة توقيف رجل من عداد الخلية الارهابية لداعش في عين الحلوة مفتي الجمهورية المصرية يدين العملية الإرهابية بالواحات البحرية و العملية الإرهابية في أحد مساجد كابول واستشهاد 30 أفغانيا .. ويحذر الشعب الأفغانى من الوقوع فى الفتن نموذج لتدمر السورية بالأبعاد الثلاثية هكذا اعتذرت ستريدا جعجع..! وهاب يشارك بمأتم زهرالدين في السويداء آثار اغتيال الصحفية المالطية تقود إلى ليبيا! راموس وبيكيه يقودان ثورة في منتخب إسبانيا! إنفجار داخل مسجد في كابول “القومي”: حكم المجلس العدلي ضدّ الأمينين العلم والشرتوني جائر وتشوبه مغالطات قانونية لأنّ الدستور والقوانين اللبنانية والدولية تكفل للمواطنين حق مقاومة الاحتلال وعملائه مجلس الوزراء يمدد اسبوعاً لاستكمال اوراق الشركات في مناقصة ملف الكهرباء ويعين مجالس ادارة 6 مستشفيات حكومية باريس: إلغاء الاتفاق النووي سيكون هدية للمتطرّفين في إيران مذبحة دمويّة” داخل مسجد أفغاني! 3 نساء يؤلفن عصابة سلب في قبضة فصيلة عرمون انتخاب لبنان عضواً في المكتب التنفيذي لوزراء البيئة العرب عشرون يوماً على انطلاقة “مسيرة وطن”… المجلس العدلي حكم غيابيا بالإعدام على الشرتوني والعلم في ملف اغتيال الرئيس الشهيد بشير الجميل منبهاً من المواسم الشعبوية التي تميز بين انسان وآخر وطفل وآخر… بو عاصي: علينا تأهيل الطفل كي يقدّر ذاته وكرامته وجسده ويُبلّغ عند التعرض له اللواء صليبا يستقبل وفداً برازيلياً رفيعاً ماذا تعني السياسة لكم؟” الاتحاد الأوروبي يستضيف حلقة نقاش حول مشاركة الشباب في السياسة

فنزويلا تتهم ترامب بتهديد استقرار أمريكا الجنوبية

 

اتهمت الحكومة الفنزويلية، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بتهديد استقرار أمريكا الجنوبية، من خلال تصريحاته الأخيرة التي قال فيها إن أمام بلاده العديد من الخيارات في التعامل مع أزمة فنزويلا، بما في ذلك خيار العمل العسكري المباشر.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية “أ.ف.ب” إن حكومة فنزويلا، ترى التهديد العسكري لترامب سيؤدي إلى دخول أمريكا اللاتينية بالكامل في صراع.

وكان وزير الدفاع الفنزويلي، فلاديمير بادرينو، وصف، في وقت سابق، تصريحات ترامب بـ”العمل الجنوني”. وقال، إنه في حال التعرض “لعدوان فسنكون جميعا في الصف الأول للدفاع عن مصالح وسيادة فنزويلا وطننا الحبيب”.
وفرضت الولايات المتحدة، مطلع أغسطس/ أب، الجاري، عقوبات على الرئيس الفنزويلي الذي وصفته بـ”الديكتاتور”. ويأتي رد فعل واشنطن هذا بعد انتخاب جمعية تأسيسية يريدها الرئيس مادورو، وترفضها المعارضة اليمينية، في اقتراع شهد أعمال عنف أسفرت عن سقوط عشرة قتلى.

شاهد أيضاً

مذبحة دمويّة” داخل مسجد أفغاني!

الإرهاب يجتاح العالم”مذبحة دمويّة” داخل مسجد أفغاني!الشرطة اليونانيّة تعتقل سوريّاً للاشتباه بعلاقته بـ”داعش”هجوم دموي على …