ابرز الاحداث:
امتداد الاشتباكات في عين الحلوة إلى حي طيطبا والبركسات طبيب برتغالي : رونالدو تعرض للعنة ! شالكة يُسقط وصيف البوندسليغا بثنائية نظيفة الإعلام الحربي يدعو أهالي تلعفر لمتابعة التطورات عبر الإذاعة الخاصة معلومات عن إصابة أحد أبرز عناصر مجموعة “بلال بدر” في إشتباكات عين الحلوة حزب الله يحرر ٨٧ كيلومتر مربع من داعش مع نهاية اليوم الأوّل لعملية “وإن عدتم عدنا” البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين الجيش اللبناني نفذ عملية “فجر الجرود”هجوماً شاملاًضدّ تنظيم “داعش” الإرهابي المنتشر في جرود رأس بعلبك والقاع والفاكهة الراسينغ يحرز لقب كأس التحدي لكرة القدم مونديال كرة الطائرة للشباب :مصر تتخطى اليابان في مستهل مشوارها الجيش: سيطرنا على مساحة 30 كيلومترا مربعا.. وملف العسكريين المخطوفين بيد اللواء إبراهيم البزري: تجدد اشتباكات عين الحلوة في هذه المرحلة الدقيقة أمر خطير 10 قتلى و150 جريحا في حادث خروج قطار عن مساره شمالي الهند الأمن الفنلندي يسرب بالخطأ موعد وصول مروحية بوتين تعطل محول في محطة بصاليم الرئيسية وكابل جمهور- بسطا 150 ك.ف الحزب السوري القومي الإجتماعي أصدر البيان التالي مؤتمر صحفي للجيش اللبناني لشرح مجريات معركة “فجر الجرود” بالصورة: تعرّفوا الى شقيق ناصيف زيتون.. هل ينافسه بالوسامة؟ “داعش” يتبنى عملية الطعن في مدينة سورغوت الروسية توقيف سارق بطاقات تشريج بطريقة احتيالية من المحال التجارية في بيروت وجبل لبنان

الشرطة الإسرائيلية تعتقل فلسطينية بزعم محاولتها طعن أحد الجنود في القدس الشرقية

 

اعتقلت قوات الشرطة الإسرائيلية، اليوم السبت، سيدة فلسطينية بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن أحد عناصر الشرطة عند باب العامود في القدس الشرقية.

وقالت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري، لـ “سبوتنيك”، إن: أحد عناصر الشرطة أصيب بجروح طفيفة في اليد، وتم إغلاق منطقة باب العامود للتحقيق في الحادثة”.
ووجهت الشرطة الإسرائيلية اتهاماً للسيدة الفلسطينية بشأن محاولتها تنفيذ عملية طعن في منطقة باب العمود بالقدس، ما أسفر عن إصابة الشرطي بعدة جروح. وتٌدعى السيدة فدوى نزيه كامل درويش وهي أم لستة أبناء وهي من مدينة القدس.
وتعاني مناطق متفرقة من القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، منذ قيام وزير الزراعة الإسرائيلي أوري أرئيل، باقتحام المسجد الأقصى رفقة مجموعة من المستوطنين بحراسة الشرطة قبيل الاحتفالات برأس السنة العبرية في أيلول/سبتمبر 2015، أعمال عنف بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.
وأسفر العنف المتواصل هذا، منذ بداية تشرين الأول/أكتوبر 2015 وحتى الآن بحسب إحصائيات رسمية، إلى مقتل نحو 329 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي والمستوطنين، فيما قُتل نحو 30 إسرائيلياً وأميركي وأريتيري في عمليات طعن أو دهس نفذها أو حاول تنفيذها فلسطينيون.

شاهد أيضاً

جريمة تهز ليبيا.. عصابة تقتل طفلاً مختطفاً بطريقة وحشية

اهتزت ليبيا، أمس الجمعة، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل صغير، تم إعدامه …