ابرز الاحداث:
توزيع أمتعة شتوية وحقائب مدرسية على عدد من طلاب جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة توقيف رجل من عداد الخلية الارهابية لداعش في عين الحلوة مفتي الجمهورية المصرية يدين العملية الإرهابية بالواحات البحرية و العملية الإرهابية في أحد مساجد كابول واستشهاد 30 أفغانيا .. ويحذر الشعب الأفغانى من الوقوع فى الفتن نموذج لتدمر السورية بالأبعاد الثلاثية هكذا اعتذرت ستريدا جعجع..! وهاب يشارك بمأتم زهرالدين في السويداء آثار اغتيال الصحفية المالطية تقود إلى ليبيا! راموس وبيكيه يقودان ثورة في منتخب إسبانيا! إنفجار داخل مسجد في كابول “القومي”: حكم المجلس العدلي ضدّ الأمينين العلم والشرتوني جائر وتشوبه مغالطات قانونية لأنّ الدستور والقوانين اللبنانية والدولية تكفل للمواطنين حق مقاومة الاحتلال وعملائه مجلس الوزراء يمدد اسبوعاً لاستكمال اوراق الشركات في مناقصة ملف الكهرباء ويعين مجالس ادارة 6 مستشفيات حكومية باريس: إلغاء الاتفاق النووي سيكون هدية للمتطرّفين في إيران مذبحة دمويّة” داخل مسجد أفغاني! 3 نساء يؤلفن عصابة سلب في قبضة فصيلة عرمون انتخاب لبنان عضواً في المكتب التنفيذي لوزراء البيئة العرب عشرون يوماً على انطلاقة “مسيرة وطن”… المجلس العدلي حكم غيابيا بالإعدام على الشرتوني والعلم في ملف اغتيال الرئيس الشهيد بشير الجميل منبهاً من المواسم الشعبوية التي تميز بين انسان وآخر وطفل وآخر… بو عاصي: علينا تأهيل الطفل كي يقدّر ذاته وكرامته وجسده ويُبلّغ عند التعرض له اللواء صليبا يستقبل وفداً برازيلياً رفيعاً ماذا تعني السياسة لكم؟” الاتحاد الأوروبي يستضيف حلقة نقاش حول مشاركة الشباب في السياسة

الشرطة الإسرائيلية تعتقل فلسطينية بزعم محاولتها طعن أحد الجنود في القدس الشرقية

 

اعتقلت قوات الشرطة الإسرائيلية، اليوم السبت، سيدة فلسطينية بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن أحد عناصر الشرطة عند باب العامود في القدس الشرقية.

وقالت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري، لـ “سبوتنيك”، إن: أحد عناصر الشرطة أصيب بجروح طفيفة في اليد، وتم إغلاق منطقة باب العامود للتحقيق في الحادثة”.
ووجهت الشرطة الإسرائيلية اتهاماً للسيدة الفلسطينية بشأن محاولتها تنفيذ عملية طعن في منطقة باب العمود بالقدس، ما أسفر عن إصابة الشرطي بعدة جروح. وتٌدعى السيدة فدوى نزيه كامل درويش وهي أم لستة أبناء وهي من مدينة القدس.
وتعاني مناطق متفرقة من القدس والضفة الغربية وقطاع غزة، منذ قيام وزير الزراعة الإسرائيلي أوري أرئيل، باقتحام المسجد الأقصى رفقة مجموعة من المستوطنين بحراسة الشرطة قبيل الاحتفالات برأس السنة العبرية في أيلول/سبتمبر 2015، أعمال عنف بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.
وأسفر العنف المتواصل هذا، منذ بداية تشرين الأول/أكتوبر 2015 وحتى الآن بحسب إحصائيات رسمية، إلى مقتل نحو 329 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي والمستوطنين، فيما قُتل نحو 30 إسرائيلياً وأميركي وأريتيري في عمليات طعن أو دهس نفذها أو حاول تنفيذها فلسطينيون.

شاهد أيضاً

تونس.. الكشف عن ممتلكات بن علي وأصهاره المصادرة

  أكدت السلطات التونسية، الخميس، أنها صادرت مئات الشركات والعقارات والحسابات البنكية وممتلكات أخرى تعود …