ابرز الاحداث:
امتداد الاشتباكات في عين الحلوة إلى حي طيطبا والبركسات طبيب برتغالي : رونالدو تعرض للعنة ! شالكة يُسقط وصيف البوندسليغا بثنائية نظيفة الإعلام الحربي يدعو أهالي تلعفر لمتابعة التطورات عبر الإذاعة الخاصة معلومات عن إصابة أحد أبرز عناصر مجموعة “بلال بدر” في إشتباكات عين الحلوة حزب الله يحرر ٨٧ كيلومتر مربع من داعش مع نهاية اليوم الأوّل لعملية “وإن عدتم عدنا” البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين الجيش اللبناني نفذ عملية “فجر الجرود”هجوماً شاملاًضدّ تنظيم “داعش” الإرهابي المنتشر في جرود رأس بعلبك والقاع والفاكهة الراسينغ يحرز لقب كأس التحدي لكرة القدم مونديال كرة الطائرة للشباب :مصر تتخطى اليابان في مستهل مشوارها الجيش: سيطرنا على مساحة 30 كيلومترا مربعا.. وملف العسكريين المخطوفين بيد اللواء إبراهيم البزري: تجدد اشتباكات عين الحلوة في هذه المرحلة الدقيقة أمر خطير 10 قتلى و150 جريحا في حادث خروج قطار عن مساره شمالي الهند الأمن الفنلندي يسرب بالخطأ موعد وصول مروحية بوتين تعطل محول في محطة بصاليم الرئيسية وكابل جمهور- بسطا 150 ك.ف الحزب السوري القومي الإجتماعي أصدر البيان التالي مؤتمر صحفي للجيش اللبناني لشرح مجريات معركة “فجر الجرود” بالصورة: تعرّفوا الى شقيق ناصيف زيتون.. هل ينافسه بالوسامة؟ “داعش” يتبنى عملية الطعن في مدينة سورغوت الروسية توقيف سارق بطاقات تشريج بطريقة احتيالية من المحال التجارية في بيروت وجبل لبنان

بيان ثان لمكتب الرئيس ميقاتي ردا على النائب عقاب صقر

 

صدر عن المكتب الاعلامي للرئيس نجيب ميقاتي الاتي:
إطلعنا على الرد الذي اصدره النائب عقاب صقر على ردنا على مغالطاته وافتراءاته. ولعله لم يقرأ البيان بشكل جيد وهو الذي يدّعي ويطالب كل الناس بالقراءة.
ففي البيان الاول سمينا مواقع التنازلات دون ان ندخل في التفاصيل ولن ندخل فيها الان ونطالبه بان يعيد قراءة البيان لمرة ثانية وثالثا .
ثانيا : ان ادعاء سعادة النائب الكريم ان التهجم على دولة الرئيس ميقاتي وحكومته لم يكن من اهداف المؤتمر غير صحيح ، لانه تناول حكومة الرئيس ميقاتي في اكثر من مفصل افترائي وبقصد محاولات الاذى، لكن الوقائع تدحض الاكاذيب، وردنا بالاساس ليس موجها اليه بل الى من دفعه الى التهجم والافتراء.
ثالثا في ملف شادي المولوي ، لقد وقعت سعادة النائب مجددا في خطأ عدم الاطلاع عندما لم تراجع من كانوا في لبنان يومها، باعتبار انك كنت مولجا بالانخراط في الازمة السورية، لكانوا اخبروك ان المولوي خرج ليس بسيارة الرئيس ميقاتي كما زعمت، ومن قام بالاحتفالات في طرابلس ورحب بالمولوي هم مسؤولو وكوادر تيارك السياسي، وهم معروفون منكم بالاسم والصفة.
سيد صقر
بات الجبين يندى ليس لحجم المجلدات التي تزعم وجودها بل لحجم الفجور السياسي الذي تتحلون به ، وكأنكم تراهنون على ان الناس لا ذاكرة لها ويمكن بالصوت العالي والكلام السريع الايقاع التعمية على حقائق دامغة وواضحة .
المجلدات بحوزتنا وفيها من التنازل والارتكاب والتفريط ما يندى الجبين. ننصحكم بعدم التعرض والافتراء والادعاء ، فالتاريخ والناس شهود بيننا.
أختم بقول رب العزة في كتابه” إن عدتم عدنا”.

شاهد أيضاً

البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين

قامت البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار …