ابرز الاحداث:
من يعود الازدهار إلى ليبيا؟بقلم عادل كريم وأنا صحفي مستقل. الاشراف على تأمين السلامة العامة خلال هدم مبنى المكلس. رئيس برنامج الأمم المتّحدة الإنمائيّ/تنمية لبنان ترزح تحت الضغط بفعل الأزمة السوريّة على حب روح الله: لقاء التطوع الصحي الإجتماعي مع عاملي جمعية الإمداد في الذكرى 39 للثورة الإسلامية قوى الامن توضح ملابسات الحادثة التي وقعت بين احد ضباطها وأحد المياومين بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين وزير الصحة يناقش ووزير المال تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية وتقدم على هذا الصعيد شعبة المعلومات تكشف ملابسات عملية سرقة فاقت قيمتها مليون دولار من داخل فيلا في القرنة الحمراء – المتن وتوقف السارق حفل دعما لأطفال مرضى السرطان في وزارة الصحة ومعرض صور و مشاركة “voice kids”… حاصباني: ومعاً يداً بيد لمواجهة سرطان الأطفال الصراف على هامش “مؤتمر ميونيخ للامن”: نحن على أتمّ الإستعداد للدفاع عن أرضنا علم “داعش” يرتفع فوق ثانوية أميركية! بالفيديو.. هذه حقيقة التعهّد الخطي للسوريين بعدمِ الحب في لبنان! رومني يُعلن عزمه الترشح لمجلس الشيوخ الاميركي تدابير سير وإقفال وتحويلات على طريق الحازمية – جسر الباشا لاول مرة… فتاة سورية تبهر لجنة برنامج المواهب “أنت الأفضل” في روسيا رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع عرض في معراب مع وزير الدفاع السابق سمير مقبل آخر التطورات السياسيّة والإنتخابيّة الحكم على ثلاثة صحافيين بالسجن المؤبد تعميم صورة رجل تائه مجهول الهوية يعتقد انه يعاني من اضطرابات عقلية برعاية وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري توقيع اتفاقية بناء محطة انتاج كهربائية على الطاقة الشمسية في طرابلس فوز ايران على لبنان في “يد” غرب آسيا

الراعي من كفربعال: لعدم الانزلاق إلى الخلافات

وصل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الى بلدة كفربعال في قضاء جبيل، مستهلا زيارته الراعوية الى بلدات عنايا نبع طورزيا كفربعال مشمش وإهمج، يرافقه النائب البطريركي العام المطران حنا علوان وأمين سر البطريرك الأب بول مطر ومسؤول الاعلام والبروتوكول في الصرح البطريركي وليد غياض.
وكان في استقباله والوفد المرافق في باحة كنيسة سيدة النجاة في البلدة، المدير العام لوزارة الاشغال العامة والنقل طانيوس بولس، راعي الابرشية المطران ميشال عون، رئيس دير مار مارون عنايا الأباتي طنوس نعمة، رئيس بلدية كفربعال عنايا بطرس عبود والمختار نسيب عبود، مختار إهمج شربل زيادة ومختار طورزيا رفيق لحود ولفيف من الآباء وحشد من المواطنين.
والقى الراعي كلمة أكد فيها “ان وطننا لبنان صامد بحماية القديسين، وفي كل مرة نصل إلى شفير الهاوية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وأمنيا، هناك يد الله تنقذنا وتساعدنا. وطننا بحاجة الى كل واحد منا، والغريب لا يمكنه أن يبني بيتنا، نحن نبنيه بتضامننا، لذلك لا يجب الانزلاق إلى الخلافات والنزاعات انما علينا الالتزام بالشركة والمحبة”.

شاهد أيضاً

قوى الامن توضح ملابسات الحادثة التي وقعت بين احد ضباطها وأحد المياومين

صـدر عـن المديرية العـامة لقـوى الأمـن الداخلي ـ شعبـة العلاقات العامة البـلاغ الآتي: تتناقل وسائل …