ابرز الاحداث:
امتداد الاشتباكات في عين الحلوة إلى حي طيطبا والبركسات طبيب برتغالي : رونالدو تعرض للعنة ! شالكة يُسقط وصيف البوندسليغا بثنائية نظيفة الإعلام الحربي يدعو أهالي تلعفر لمتابعة التطورات عبر الإذاعة الخاصة معلومات عن إصابة أحد أبرز عناصر مجموعة “بلال بدر” في إشتباكات عين الحلوة حزب الله يحرر ٨٧ كيلومتر مربع من داعش مع نهاية اليوم الأوّل لعملية “وإن عدتم عدنا” البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين الجيش اللبناني نفذ عملية “فجر الجرود”هجوماً شاملاًضدّ تنظيم “داعش” الإرهابي المنتشر في جرود رأس بعلبك والقاع والفاكهة الراسينغ يحرز لقب كأس التحدي لكرة القدم مونديال كرة الطائرة للشباب :مصر تتخطى اليابان في مستهل مشوارها الجيش: سيطرنا على مساحة 30 كيلومترا مربعا.. وملف العسكريين المخطوفين بيد اللواء إبراهيم البزري: تجدد اشتباكات عين الحلوة في هذه المرحلة الدقيقة أمر خطير 10 قتلى و150 جريحا في حادث خروج قطار عن مساره شمالي الهند الأمن الفنلندي يسرب بالخطأ موعد وصول مروحية بوتين تعطل محول في محطة بصاليم الرئيسية وكابل جمهور- بسطا 150 ك.ف الحزب السوري القومي الإجتماعي أصدر البيان التالي مؤتمر صحفي للجيش اللبناني لشرح مجريات معركة “فجر الجرود” بالصورة: تعرّفوا الى شقيق ناصيف زيتون.. هل ينافسه بالوسامة؟ “داعش” يتبنى عملية الطعن في مدينة سورغوت الروسية توقيف سارق بطاقات تشريج بطريقة احتيالية من المحال التجارية في بيروت وجبل لبنان

الراعي من كفربعال: لعدم الانزلاق إلى الخلافات

وصل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الى بلدة كفربعال في قضاء جبيل، مستهلا زيارته الراعوية الى بلدات عنايا نبع طورزيا كفربعال مشمش وإهمج، يرافقه النائب البطريركي العام المطران حنا علوان وأمين سر البطريرك الأب بول مطر ومسؤول الاعلام والبروتوكول في الصرح البطريركي وليد غياض.
وكان في استقباله والوفد المرافق في باحة كنيسة سيدة النجاة في البلدة، المدير العام لوزارة الاشغال العامة والنقل طانيوس بولس، راعي الابرشية المطران ميشال عون، رئيس دير مار مارون عنايا الأباتي طنوس نعمة، رئيس بلدية كفربعال عنايا بطرس عبود والمختار نسيب عبود، مختار إهمج شربل زيادة ومختار طورزيا رفيق لحود ولفيف من الآباء وحشد من المواطنين.
والقى الراعي كلمة أكد فيها “ان وطننا لبنان صامد بحماية القديسين، وفي كل مرة نصل إلى شفير الهاوية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وأمنيا، هناك يد الله تنقذنا وتساعدنا. وطننا بحاجة الى كل واحد منا، والغريب لا يمكنه أن يبني بيتنا، نحن نبنيه بتضامننا، لذلك لا يجب الانزلاق إلى الخلافات والنزاعات انما علينا الالتزام بالشركة والمحبة”.

شاهد أيضاً

البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين

قامت البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار …