ابرز الاحداث:
انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا بالفيديو: مواجهات بين لبنانيين وإسرائيليين في سوتشي! المصري : زهر الدين أسطورة تتناقلها الأجيال ناجي غاريوس اولاً في الشياح من دمشق… إيران تحذّر العدوّ الإسرائيلي! في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى! الجزائر.. إرهابي خطير في قبضة الجيش احتفال تكريمي اقامته شركة هيلتون للجيش اللبناني في فندق الحبتور بالصور: ميريام فارس كما لم ترونها من قبل! نقابة المعلمين تدعو للاضراب في 2 ت2 غرفة الاستئناف تصدر قرارًا بشأن الأسئلة التمهيدية التي طرحها قاضي الإجراءات التمهيدية استقبالات اللواء عثمان شويغو يبحث مع دي ميستورا التسوية في سوريا زهران تقدم بدعوى ضد نبيل الحلبي بهذه الجرائم! حرب : “تطلبون الثقة بكم وبحكومتكم فبأي فريق منكم تطلبون الثقة إطلاق صافرات الإنذار في الجولان المحتل بعد سقوط قذائف من سوريا ما حقيقة الشوكولا المخدّر في كلية الفنون في الجامعة اللبنانية؟! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنار في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران الموسوي: يمكننا ان نخفف العبء الضريبي على الطبقات الفقيرة والمتوسطة

الراعي من كفربعال: لعدم الانزلاق إلى الخلافات

وصل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الى بلدة كفربعال في قضاء جبيل، مستهلا زيارته الراعوية الى بلدات عنايا نبع طورزيا كفربعال مشمش وإهمج، يرافقه النائب البطريركي العام المطران حنا علوان وأمين سر البطريرك الأب بول مطر ومسؤول الاعلام والبروتوكول في الصرح البطريركي وليد غياض.
وكان في استقباله والوفد المرافق في باحة كنيسة سيدة النجاة في البلدة، المدير العام لوزارة الاشغال العامة والنقل طانيوس بولس، راعي الابرشية المطران ميشال عون، رئيس دير مار مارون عنايا الأباتي طنوس نعمة، رئيس بلدية كفربعال عنايا بطرس عبود والمختار نسيب عبود، مختار إهمج شربل زيادة ومختار طورزيا رفيق لحود ولفيف من الآباء وحشد من المواطنين.
والقى الراعي كلمة أكد فيها “ان وطننا لبنان صامد بحماية القديسين، وفي كل مرة نصل إلى شفير الهاوية سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وأمنيا، هناك يد الله تنقذنا وتساعدنا. وطننا بحاجة الى كل واحد منا، والغريب لا يمكنه أن يبني بيتنا، نحن نبنيه بتضامننا، لذلك لا يجب الانزلاق إلى الخلافات والنزاعات انما علينا الالتزام بالشركة والمحبة”.

شاهد أيضاً

في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى!

  نظمت وحدة علم النفس في مستشفى سيدة المعونات الجامعي، بالتعاون مع قسم أمراض الدم …