ابرز الاحداث:
من يعود الازدهار إلى ليبيا؟بقلم عادل كريم وأنا صحفي مستقل. الاشراف على تأمين السلامة العامة خلال هدم مبنى المكلس. رئيس برنامج الأمم المتّحدة الإنمائيّ/تنمية لبنان ترزح تحت الضغط بفعل الأزمة السوريّة على حب روح الله: لقاء التطوع الصحي الإجتماعي مع عاملي جمعية الإمداد في الذكرى 39 للثورة الإسلامية قوى الامن توضح ملابسات الحادثة التي وقعت بين احد ضباطها وأحد المياومين بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين وزير الصحة يناقش ووزير المال تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية وتقدم على هذا الصعيد شعبة المعلومات تكشف ملابسات عملية سرقة فاقت قيمتها مليون دولار من داخل فيلا في القرنة الحمراء – المتن وتوقف السارق حفل دعما لأطفال مرضى السرطان في وزارة الصحة ومعرض صور و مشاركة “voice kids”… حاصباني: ومعاً يداً بيد لمواجهة سرطان الأطفال الصراف على هامش “مؤتمر ميونيخ للامن”: نحن على أتمّ الإستعداد للدفاع عن أرضنا علم “داعش” يرتفع فوق ثانوية أميركية! بالفيديو.. هذه حقيقة التعهّد الخطي للسوريين بعدمِ الحب في لبنان! رومني يُعلن عزمه الترشح لمجلس الشيوخ الاميركي تدابير سير وإقفال وتحويلات على طريق الحازمية – جسر الباشا لاول مرة… فتاة سورية تبهر لجنة برنامج المواهب “أنت الأفضل” في روسيا رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع عرض في معراب مع وزير الدفاع السابق سمير مقبل آخر التطورات السياسيّة والإنتخابيّة الحكم على ثلاثة صحافيين بالسجن المؤبد تعميم صورة رجل تائه مجهول الهوية يعتقد انه يعاني من اضطرابات عقلية برعاية وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري توقيع اتفاقية بناء محطة انتاج كهربائية على الطاقة الشمسية في طرابلس فوز ايران على لبنان في “يد” غرب آسيا

أجنحة الشام للطيران تعانق بأجنحتها طرطوس المحبة والجمال وتشارك برعاية ذهبية لمهرجان باب الشمس

برعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام وغرفة تجارة وصناعة طرطوس، أقامت شركة “اكويتي” مهرجان باب الشمس الثالث في مدينة طرطوس من 2 لغاية 6 اب 2017 وسط حضور شعبي ورسمي مميز، حيث شاركت أجنحة الشام للطيران في رعاية ذهبية لهذا المهرجان والذي تضمن العديد من الأنشطة الترفيهية والعروض الفنية والأنشطة الرياضية المختلفة.

وقد أقامت أجنحة الشام للطيران خلال المهرجان مجموعة من المسابقات الشيقة للحضوروالمشاركين وقدمت عدد من التذاكر المجانية للرابحين على متن رحلاتها الى محطاتها المختلفة.

وعلى هامش المهرجان قامت لجنة التكريم بتقديم الدرع التكريمي لشركة أجنحة الشام للطيران وقد ألقى السيد أسامة ساطع، مدير تطوير الأعمال وممثل الشركة كلمة شكر بها الجهات الرسمية الراعية للمهرجان ممثلة بوزارة السياحة وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي ومحافظ طرطوس وأكد على الدور الريادي الذي تلعبه الشركة في دفع عجلة الحركة السياحية بشكل عام في سوريا من خلال الترويج المستمر في المحطات التي تشغل اليها رحلاتها والنشاطات التي تقوم بها في تلك المحطات لتشجيع السوريين المقيمين بالخارج وغير السوريين لزيارة سوريا الجميلة وأشار الى أن هذه المهرجانات والمناسبات انما تعكس حب السوريين للحياة وتعتبر بحد ذاتها اشارة الى تعافي الوطن ودعوة كل المغتربين والمحبين لسوريا لزيارتها.

يذكر أن أجنحة الشام للطيران قد تأسست نهاية عام 2007 كأول ناقل جوي وطني خاص وبدأت بتشغيل أولى رحلاتها الجوية من مطار دمشق الدولي الى مدينة بغداد/العراق ثم أخذت بالتوسع تدريجياً على خارطة محطاتها المباشرة لتشمل حالياً كل من :

بغداد، النجف الأشرف، البصرة، الخرطوم، مسقط، الكويت، الدوحة، طهران، يرفان (أرمينيا)، القامشلي، اللاذقية اضافة لرحلاتها غير المباشرة عبر مطار طهران الى مدن شرق أسيا والصين وعبر مطار الكويت الى كل من جدة والرياض ودبي والشارقة وغيرها.

هذا وتعتبر الشركة عنصر الأمن والأمان للمسافرين من أولى أولوياتها لذلك فهي تعمل بجد ونشاط لكي تبقى في الطليعة من حيث الخدمات التي تقدمها أيضاً لكافة مسافريها على متن جميع رحلاتها وتسعى كي تكون خير سفير لسوريا في كافة المحطات التي تشغل اليها.

شاهد أيضاً

فيورانو تساهم بالقفزة الرقميّة في كينيا مع آي آند إم بنك

أعلنت اليوم شركة “فيورانو سوفتوير” أنّ مصرف “آي آند إم بنك” في كينيا اختار منصّة …