ابرز الاحداث:
امتداد الاشتباكات في عين الحلوة إلى حي طيطبا والبركسات طبيب برتغالي : رونالدو تعرض للعنة ! شالكة يُسقط وصيف البوندسليغا بثنائية نظيفة الإعلام الحربي يدعو أهالي تلعفر لمتابعة التطورات عبر الإذاعة الخاصة معلومات عن إصابة أحد أبرز عناصر مجموعة “بلال بدر” في إشتباكات عين الحلوة حزب الله يحرر ٨٧ كيلومتر مربع من داعش مع نهاية اليوم الأوّل لعملية “وإن عدتم عدنا” البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين الجيش اللبناني نفذ عملية “فجر الجرود”هجوماً شاملاًضدّ تنظيم “داعش” الإرهابي المنتشر في جرود رأس بعلبك والقاع والفاكهة الراسينغ يحرز لقب كأس التحدي لكرة القدم مونديال كرة الطائرة للشباب :مصر تتخطى اليابان في مستهل مشوارها الجيش: سيطرنا على مساحة 30 كيلومترا مربعا.. وملف العسكريين المخطوفين بيد اللواء إبراهيم البزري: تجدد اشتباكات عين الحلوة في هذه المرحلة الدقيقة أمر خطير 10 قتلى و150 جريحا في حادث خروج قطار عن مساره شمالي الهند الأمن الفنلندي يسرب بالخطأ موعد وصول مروحية بوتين تعطل محول في محطة بصاليم الرئيسية وكابل جمهور- بسطا 150 ك.ف الحزب السوري القومي الإجتماعي أصدر البيان التالي مؤتمر صحفي للجيش اللبناني لشرح مجريات معركة “فجر الجرود” بالصورة: تعرّفوا الى شقيق ناصيف زيتون.. هل ينافسه بالوسامة؟ “داعش” يتبنى عملية الطعن في مدينة سورغوت الروسية توقيف سارق بطاقات تشريج بطريقة احتيالية من المحال التجارية في بيروت وجبل لبنان

أجنحة الشام للطيران تعانق بأجنحتها طرطوس المحبة والجمال وتشارك برعاية ذهبية لمهرجان باب الشمس

برعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام وغرفة تجارة وصناعة طرطوس، أقامت شركة “اكويتي” مهرجان باب الشمس الثالث في مدينة طرطوس من 2 لغاية 6 اب 2017 وسط حضور شعبي ورسمي مميز، حيث شاركت أجنحة الشام للطيران في رعاية ذهبية لهذا المهرجان والذي تضمن العديد من الأنشطة الترفيهية والعروض الفنية والأنشطة الرياضية المختلفة.

وقد أقامت أجنحة الشام للطيران خلال المهرجان مجموعة من المسابقات الشيقة للحضوروالمشاركين وقدمت عدد من التذاكر المجانية للرابحين على متن رحلاتها الى محطاتها المختلفة.

وعلى هامش المهرجان قامت لجنة التكريم بتقديم الدرع التكريمي لشركة أجنحة الشام للطيران وقد ألقى السيد أسامة ساطع، مدير تطوير الأعمال وممثل الشركة كلمة شكر بها الجهات الرسمية الراعية للمهرجان ممثلة بوزارة السياحة وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي ومحافظ طرطوس وأكد على الدور الريادي الذي تلعبه الشركة في دفع عجلة الحركة السياحية بشكل عام في سوريا من خلال الترويج المستمر في المحطات التي تشغل اليها رحلاتها والنشاطات التي تقوم بها في تلك المحطات لتشجيع السوريين المقيمين بالخارج وغير السوريين لزيارة سوريا الجميلة وأشار الى أن هذه المهرجانات والمناسبات انما تعكس حب السوريين للحياة وتعتبر بحد ذاتها اشارة الى تعافي الوطن ودعوة كل المغتربين والمحبين لسوريا لزيارتها.

يذكر أن أجنحة الشام للطيران قد تأسست نهاية عام 2007 كأول ناقل جوي وطني خاص وبدأت بتشغيل أولى رحلاتها الجوية من مطار دمشق الدولي الى مدينة بغداد/العراق ثم أخذت بالتوسع تدريجياً على خارطة محطاتها المباشرة لتشمل حالياً كل من :

بغداد، النجف الأشرف، البصرة، الخرطوم، مسقط، الكويت، الدوحة، طهران، يرفان (أرمينيا)، القامشلي، اللاذقية اضافة لرحلاتها غير المباشرة عبر مطار طهران الى مدن شرق أسيا والصين وعبر مطار الكويت الى كل من جدة والرياض ودبي والشارقة وغيرها.

هذا وتعتبر الشركة عنصر الأمن والأمان للمسافرين من أولى أولوياتها لذلك فهي تعمل بجد ونشاط لكي تبقى في الطليعة من حيث الخدمات التي تقدمها أيضاً لكافة مسافريها على متن جميع رحلاتها وتسعى كي تكون خير سفير لسوريا في كافة المحطات التي تشغل اليها.

شاهد أيضاً

النفط متماسك بعد موجة بيع قوية مع ارتفاع الدولار

تماسكت أسعار النفط اليوم بعد موجة بيع كبيرة عقب ارتفاع الدولار، وتأثر الأسعار سلباً جراء …