ابرز الاحداث:
انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا بالفيديو: مواجهات بين لبنانيين وإسرائيليين في سوتشي! المصري : زهر الدين أسطورة تتناقلها الأجيال ناجي غاريوس اولاً في الشياح من دمشق… إيران تحذّر العدوّ الإسرائيلي! في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى! الجزائر.. إرهابي خطير في قبضة الجيش احتفال تكريمي اقامته شركة هيلتون للجيش اللبناني في فندق الحبتور بالصور: ميريام فارس كما لم ترونها من قبل! نقابة المعلمين تدعو للاضراب في 2 ت2 غرفة الاستئناف تصدر قرارًا بشأن الأسئلة التمهيدية التي طرحها قاضي الإجراءات التمهيدية استقبالات اللواء عثمان شويغو يبحث مع دي ميستورا التسوية في سوريا زهران تقدم بدعوى ضد نبيل الحلبي بهذه الجرائم! حرب : “تطلبون الثقة بكم وبحكومتكم فبأي فريق منكم تطلبون الثقة إطلاق صافرات الإنذار في الجولان المحتل بعد سقوط قذائف من سوريا ما حقيقة الشوكولا المخدّر في كلية الفنون في الجامعة اللبنانية؟! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنار في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران الموسوي: يمكننا ان نخفف العبء الضريبي على الطبقات الفقيرة والمتوسطة

أجنحة الشام للطيران تعانق بأجنحتها طرطوس المحبة والجمال وتشارك برعاية ذهبية لمهرجان باب الشمس

برعاية وزارة السياحة وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام وغرفة تجارة وصناعة طرطوس، أقامت شركة “اكويتي” مهرجان باب الشمس الثالث في مدينة طرطوس من 2 لغاية 6 اب 2017 وسط حضور شعبي ورسمي مميز، حيث شاركت أجنحة الشام للطيران في رعاية ذهبية لهذا المهرجان والذي تضمن العديد من الأنشطة الترفيهية والعروض الفنية والأنشطة الرياضية المختلفة.

وقد أقامت أجنحة الشام للطيران خلال المهرجان مجموعة من المسابقات الشيقة للحضوروالمشاركين وقدمت عدد من التذاكر المجانية للرابحين على متن رحلاتها الى محطاتها المختلفة.

وعلى هامش المهرجان قامت لجنة التكريم بتقديم الدرع التكريمي لشركة أجنحة الشام للطيران وقد ألقى السيد أسامة ساطع، مدير تطوير الأعمال وممثل الشركة كلمة شكر بها الجهات الرسمية الراعية للمهرجان ممثلة بوزارة السياحة وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي ومحافظ طرطوس وأكد على الدور الريادي الذي تلعبه الشركة في دفع عجلة الحركة السياحية بشكل عام في سوريا من خلال الترويج المستمر في المحطات التي تشغل اليها رحلاتها والنشاطات التي تقوم بها في تلك المحطات لتشجيع السوريين المقيمين بالخارج وغير السوريين لزيارة سوريا الجميلة وأشار الى أن هذه المهرجانات والمناسبات انما تعكس حب السوريين للحياة وتعتبر بحد ذاتها اشارة الى تعافي الوطن ودعوة كل المغتربين والمحبين لسوريا لزيارتها.

يذكر أن أجنحة الشام للطيران قد تأسست نهاية عام 2007 كأول ناقل جوي وطني خاص وبدأت بتشغيل أولى رحلاتها الجوية من مطار دمشق الدولي الى مدينة بغداد/العراق ثم أخذت بالتوسع تدريجياً على خارطة محطاتها المباشرة لتشمل حالياً كل من :

بغداد، النجف الأشرف، البصرة، الخرطوم، مسقط، الكويت، الدوحة، طهران، يرفان (أرمينيا)، القامشلي، اللاذقية اضافة لرحلاتها غير المباشرة عبر مطار طهران الى مدن شرق أسيا والصين وعبر مطار الكويت الى كل من جدة والرياض ودبي والشارقة وغيرها.

هذا وتعتبر الشركة عنصر الأمن والأمان للمسافرين من أولى أولوياتها لذلك فهي تعمل بجد ونشاط لكي تبقى في الطليعة من حيث الخدمات التي تقدمها أيضاً لكافة مسافريها على متن جميع رحلاتها وتسعى كي تكون خير سفير لسوريا في كافة المحطات التي تشغل اليها.

شاهد أيضاً

معهد المحاسبين القانونيّين الهندي-دبي يعين المحاسب القانوني/ نافين شارما رئيسًا جديدًا له والمحاسب القانوني/ محمود بانجارا نائبًا للرئيس

قد عُين أشخاص آخرون، وهم المحاسب القانوني/ محمود بانجارا الذني تقلد منصب نائب الرئيس، والمحاسب …