ابرز الاحداث:
انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا بالفيديو: مواجهات بين لبنانيين وإسرائيليين في سوتشي! المصري : زهر الدين أسطورة تتناقلها الأجيال ناجي غاريوس اولاً في الشياح من دمشق… إيران تحذّر العدوّ الإسرائيلي! في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى! الجزائر.. إرهابي خطير في قبضة الجيش احتفال تكريمي اقامته شركة هيلتون للجيش اللبناني في فندق الحبتور بالصور: ميريام فارس كما لم ترونها من قبل! نقابة المعلمين تدعو للاضراب في 2 ت2 غرفة الاستئناف تصدر قرارًا بشأن الأسئلة التمهيدية التي طرحها قاضي الإجراءات التمهيدية استقبالات اللواء عثمان شويغو يبحث مع دي ميستورا التسوية في سوريا زهران تقدم بدعوى ضد نبيل الحلبي بهذه الجرائم! حرب : “تطلبون الثقة بكم وبحكومتكم فبأي فريق منكم تطلبون الثقة إطلاق صافرات الإنذار في الجولان المحتل بعد سقوط قذائف من سوريا ما حقيقة الشوكولا المخدّر في كلية الفنون في الجامعة اللبنانية؟! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنار في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران الموسوي: يمكننا ان نخفف العبء الضريبي على الطبقات الفقيرة والمتوسطة

خليفة حفتر يصل موسكو اليوم ويلتقي لافروف الاثنين المقبل

 

أكد رئيس مجموعة الاتصال الروسية حول ليبيا لدى وزارة الخارجية الروسية ومجلس الدوما، ليف دينغوف، أن قائد الجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر، من المقرر أن يصل موسكو، اليوم السبت 12 أغسطس/آب، ويلتقي وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، يوم الاثنين المقبل.

وقال دينغوف لوكالة “سبوتنيك”: إنه يصل اليوم السبت، وتأخرت طائرته، حيث كان من المقرر أن يصل عند الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت موسكو، وأضاف المسؤول أنه حتى الآن من المؤكد فقط أنه سيلتقي الوزير لافروف يوم الاثنين.
في سياق متصل، كان المبعوث الأممي إلى ليبيا، غسان سلامة، أن قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر صاحب تأثير كبير على الساحة الليبية، معربا عن قناعته بأنه من غير الواقعي تجاهل دوره في المشهد الليبي.

شاهد أيضاً

كردستان يعلن تعليق الانتخابات الرئاسية والبرلمانية

  قرر برلمان كردستان تأجيل عقد جلسته إلى إشعار آخر وسط خلافات بين الكتل وانسحاب …