ابرز الاحداث:
انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا بالفيديو: مواجهات بين لبنانيين وإسرائيليين في سوتشي! المصري : زهر الدين أسطورة تتناقلها الأجيال ناجي غاريوس اولاً في الشياح من دمشق… إيران تحذّر العدوّ الإسرائيلي! في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى! الجزائر.. إرهابي خطير في قبضة الجيش احتفال تكريمي اقامته شركة هيلتون للجيش اللبناني في فندق الحبتور بالصور: ميريام فارس كما لم ترونها من قبل! نقابة المعلمين تدعو للاضراب في 2 ت2 غرفة الاستئناف تصدر قرارًا بشأن الأسئلة التمهيدية التي طرحها قاضي الإجراءات التمهيدية استقبالات اللواء عثمان شويغو يبحث مع دي ميستورا التسوية في سوريا زهران تقدم بدعوى ضد نبيل الحلبي بهذه الجرائم! حرب : “تطلبون الثقة بكم وبحكومتكم فبأي فريق منكم تطلبون الثقة إطلاق صافرات الإنذار في الجولان المحتل بعد سقوط قذائف من سوريا ما حقيقة الشوكولا المخدّر في كلية الفنون في الجامعة اللبنانية؟! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنار في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران الموسوي: يمكننا ان نخفف العبء الضريبي على الطبقات الفقيرة والمتوسطة

رئيس وفد منصة القاهرة لمفاوضات جنيف يكشف موعد ومكان انعقاد اللقاءات التقنية

 

أكد رئيس وفد منصة القاهرة لمفاوضات جنيف، فراس الخالدي أن اللقاءات التقنية التي ستسبق مفاوضات جنيف سوف تعقد في جنيف ولوزان في 22 أغسطس/ آب الجاري.

وقال الخالدي في تصرحات حصرية لـ”سبوتنيك”: تلقت المعارضة دعوة للقاء التقني في جنيف 22 الشهر الجاري.
وأضاف رئيس الوفد “ننتظر موافقة منصة موسكو على حضور لقاء الرياض كي نستطيع الاستفادة منها كقوة معارضة”.
وأوضح الخالدي “جدول الاجتماع سيشمل تفاهمات بينية فيما يخص الوفد الموحد وإمكانية عقد مؤتمر جانع للمعارضة السورية بما ينهي حالة التشرذم بيننا، لبناء مرحلة جديدة تهيئ لموقف تفاوضي موحد”.
وأشار الخالدي إلى أن دعوة دي مستورا غيرت فحوى الاجتماع وصار هناك نقاشا بين منصات المعارضة للوصول لوفد موحد”.

شاهد أيضاً

شويغو يبحث مع دي ميستورا التسوية في سوريا

دعا وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، خلال لقائه مع المبعوث الأممي إلى سوريا، ستافان دي …