ابرز الاحداث:
توزيع أمتعة شتوية وحقائب مدرسية على عدد من طلاب جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة توقيف رجل من عداد الخلية الارهابية لداعش في عين الحلوة مفتي الجمهورية المصرية يدين العملية الإرهابية بالواحات البحرية و العملية الإرهابية في أحد مساجد كابول واستشهاد 30 أفغانيا .. ويحذر الشعب الأفغانى من الوقوع فى الفتن نموذج لتدمر السورية بالأبعاد الثلاثية هكذا اعتذرت ستريدا جعجع..! وهاب يشارك بمأتم زهرالدين في السويداء آثار اغتيال الصحفية المالطية تقود إلى ليبيا! راموس وبيكيه يقودان ثورة في منتخب إسبانيا! إنفجار داخل مسجد في كابول “القومي”: حكم المجلس العدلي ضدّ الأمينين العلم والشرتوني جائر وتشوبه مغالطات قانونية لأنّ الدستور والقوانين اللبنانية والدولية تكفل للمواطنين حق مقاومة الاحتلال وعملائه مجلس الوزراء يمدد اسبوعاً لاستكمال اوراق الشركات في مناقصة ملف الكهرباء ويعين مجالس ادارة 6 مستشفيات حكومية باريس: إلغاء الاتفاق النووي سيكون هدية للمتطرّفين في إيران مذبحة دمويّة” داخل مسجد أفغاني! 3 نساء يؤلفن عصابة سلب في قبضة فصيلة عرمون انتخاب لبنان عضواً في المكتب التنفيذي لوزراء البيئة العرب عشرون يوماً على انطلاقة “مسيرة وطن”… المجلس العدلي حكم غيابيا بالإعدام على الشرتوني والعلم في ملف اغتيال الرئيس الشهيد بشير الجميل منبهاً من المواسم الشعبوية التي تميز بين انسان وآخر وطفل وآخر… بو عاصي: علينا تأهيل الطفل كي يقدّر ذاته وكرامته وجسده ويُبلّغ عند التعرض له اللواء صليبا يستقبل وفداً برازيلياً رفيعاً ماذا تعني السياسة لكم؟” الاتحاد الأوروبي يستضيف حلقة نقاش حول مشاركة الشباب في السياسة

قائد سلاح الجو الروسي يعد بإعادة الاستقرار إلى سوريا

 

أكد الفريق أول فيكتور بونداريف، قائد القوات الجوية الفضائية الروسية، أن الطيارين الروس يؤدون واجبهم بتفان في سوريا من أجل إعادة الاستقرار والحياة السلمية إلى هناك.
تصريحات الجنرال الروسي هذه، جاءت أثناء مراسم الاحتفال بعيد سلاح الجو الروسي، حيث قال: “والآن، يؤدي طيارونا واجبهم الدولي في سماء سوريا، حيث يشاركون في عملية لإعادة الاستقرار.. وبفضل القوات الجوية الفضائية الروسية، فالاستقرار سيعود إلى سوريا، والإجرام الدولي سينهزم”.
ومن الجدير بالذكر أن سلاح الجو الروسي يحتفل، اليوم السبت، 12 أغسطس/آب، بالذكرى الـ105 لتأسيسه. وبهذه المناسبة، نظمت السلطات عرضا عسكريا جويا في سماء ضواحي موسكو بمشاركة 150 طائرة، ومروحية عسكرية.

شاهد أيضاً

باريس: إلغاء الاتفاق النووي سيكون هدية للمتطرّفين في إيران

أعلنت وزيرة الدفاع الفرنسيّة فلورنس بارلي الجمعة، ان باريس ترغب في التحرّك لمواجهة برنامج إيران …