الأربعاء , ديسمبر 13 2017
ابرز الاحداث:
بهية الحريري في اجتماع موسع للفصائل والتحالف والقوى الاسلامية في مجدليون تحول تضامنياً مع القدس: لتحويل الموقف من القرار الأميركي من قوة رفض الى قوة ضغط عربية ودولية لإلغائه سفارة الامارات لدى لبنان تقدم جهازاً طبياً لمستشفى “سير الضنية الحكومي” نجيب ميقاتي عبر”تويتر”: ننوه بمقررات قمة منظمة التعاون الإسلامي في اسطنبول التي تؤكد التمسك بالمبادرة العربية للسلام “ وزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية د عناية عز الدين أكدت ان الجامعة اللبنانية تشكل عنواناً من عناوين التنمية ورفع الحرمان والانصهار الوطني والاهتمام بجيل الشباب . اللواء عثمان زار المطران عودة … واستقبل النائب زياد القادري إصابة 3 فلسطينيين باعتداء عناصر الشرطة الإسرائيلية عليهم في باب العامود كيف صد الجيش السوري هجوم “داعش” الإرهابي في التضامن البطريرك الراعي بعد الاجتماع بالحريري تحدث الى الصحافيين فنيانوس اطلع على دراسة خطة النقل المشترك واستقبل مدير المخابرات ونائب رئيس هيئة الاشراف على الانتخابات استقبالات قائد الجيش العماد جوزاف عون سمير جعجع يدعي على علي مرتضى الحملة الوطنية للتحريج ضمن برنامج الأربعين مليون شجرة للعام 2017-2018.. الإعلامية وفاء مروة بليطة. مديرية أدلايد في “القومي” شيعت المناضل القومي أنور تابت بمأتم مهيب معلوف: لإعتماد المقاومة بكافة اشكالها خياراً وحيداً من أجل تحرير فلسطين الموت يفجع ​الفنانة يارا​ معهد المواطنة وإدارة التنوع ودار الفارابي يصدران كتاب الإسلام والأديان الأخرى في مواجهة التطرف وندوة بالمناسبة في البيال رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري استقبل بعد ظهر اليوم في السراي الحكومي البطريرك الماروني  الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قائد المنطقة المركزية الوسطى، الجنرال جوزف فوتيل، يزور لبنان وفد من “الديمقراطي اللبناني” يزور رئيس “القومي” شركة ألفا تقيم المعرض الثالث لمنحوتات من صنع تلامذة المدرسة اللبنانيّة للضّرير والأصمّ

قائد سلاح الجو الروسي يعد بإعادة الاستقرار إلى سوريا

 

أكد الفريق أول فيكتور بونداريف، قائد القوات الجوية الفضائية الروسية، أن الطيارين الروس يؤدون واجبهم بتفان في سوريا من أجل إعادة الاستقرار والحياة السلمية إلى هناك.
تصريحات الجنرال الروسي هذه، جاءت أثناء مراسم الاحتفال بعيد سلاح الجو الروسي، حيث قال: “والآن، يؤدي طيارونا واجبهم الدولي في سماء سوريا، حيث يشاركون في عملية لإعادة الاستقرار.. وبفضل القوات الجوية الفضائية الروسية، فالاستقرار سيعود إلى سوريا، والإجرام الدولي سينهزم”.
ومن الجدير بالذكر أن سلاح الجو الروسي يحتفل، اليوم السبت، 12 أغسطس/آب، بالذكرى الـ105 لتأسيسه. وبهذه المناسبة، نظمت السلطات عرضا عسكريا جويا في سماء ضواحي موسكو بمشاركة 150 طائرة، ومروحية عسكرية.

شاهد أيضاً

 بـــرنـــامــــــــج الامتحان العام لشــهـادة الدراســة الإعداديــة الشرعيـــة والتعليم الأساسي دورة عـــــام 2018  م

 بـــرنـــامــــــــج الامتحان العام لشــهـادة الدراســة الإعداديــة الشرعيـــة دورة عـــــام 2018  م اليوم والتاريخ المادة المدة …