ابرز الاحداث:
توزيع أمتعة شتوية وحقائب مدرسية على عدد من طلاب جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة توقيف رجل من عداد الخلية الارهابية لداعش في عين الحلوة مفتي الجمهورية المصرية يدين العملية الإرهابية بالواحات البحرية و العملية الإرهابية في أحد مساجد كابول واستشهاد 30 أفغانيا .. ويحذر الشعب الأفغانى من الوقوع فى الفتن نموذج لتدمر السورية بالأبعاد الثلاثية هكذا اعتذرت ستريدا جعجع..! وهاب يشارك بمأتم زهرالدين في السويداء آثار اغتيال الصحفية المالطية تقود إلى ليبيا! راموس وبيكيه يقودان ثورة في منتخب إسبانيا! إنفجار داخل مسجد في كابول “القومي”: حكم المجلس العدلي ضدّ الأمينين العلم والشرتوني جائر وتشوبه مغالطات قانونية لأنّ الدستور والقوانين اللبنانية والدولية تكفل للمواطنين حق مقاومة الاحتلال وعملائه مجلس الوزراء يمدد اسبوعاً لاستكمال اوراق الشركات في مناقصة ملف الكهرباء ويعين مجالس ادارة 6 مستشفيات حكومية باريس: إلغاء الاتفاق النووي سيكون هدية للمتطرّفين في إيران مذبحة دمويّة” داخل مسجد أفغاني! 3 نساء يؤلفن عصابة سلب في قبضة فصيلة عرمون انتخاب لبنان عضواً في المكتب التنفيذي لوزراء البيئة العرب عشرون يوماً على انطلاقة “مسيرة وطن”… المجلس العدلي حكم غيابيا بالإعدام على الشرتوني والعلم في ملف اغتيال الرئيس الشهيد بشير الجميل منبهاً من المواسم الشعبوية التي تميز بين انسان وآخر وطفل وآخر… بو عاصي: علينا تأهيل الطفل كي يقدّر ذاته وكرامته وجسده ويُبلّغ عند التعرض له اللواء صليبا يستقبل وفداً برازيلياً رفيعاً ماذا تعني السياسة لكم؟” الاتحاد الأوروبي يستضيف حلقة نقاش حول مشاركة الشباب في السياسة

رسمياً.. نيمار يستطيع المشاركة مع سان جيرمان بعد اكتمال اوراقه

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حصوله على البطاقة الدولية الخاصة بالنجم الجديد لفريق باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار.

ومن المتوقع أن يشارك نيمار في المباراة التي ستجمع الأحد المقبل، سان جيرمان بمضيفه غانغون، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي، بعدما غاب الأسبوع الماضي، عن المواجهة التي جمعت “البي إس جي” بضيفه أميان، ضمن المرحلة الأولى من الدوري، لتأخر وصول بطاقة انتقاله الدولية.

وانتقل نيمار في الثالث من أغسطس/آب الجاري إلى النادي الباريسي قادما من برشلونة الإسباني، قي صفقة قياسية، تعد الأغلى في تاريخ كرة القدم، إذ بلغت قيمتها 222 مليون يورو، ليخطف بذلك النجم البرازيلي لقب أغلى لاعب في العالم من الفرنسي بول بوغبا، الذي انتقل الصيف الماضي من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 110 ملايين يورو.

شاهد أيضاً

قائد المنتخب السوري يعتذر للجماهير السورية

اعتذر قائد المنتخب السوري للجماهير السورية بكل الأطياف والألوان على خسارة المنتخب الوطني السوري أمام …