ابرز الاحداث:
من يعود الازدهار إلى ليبيا؟بقلم عادل كريم وأنا صحفي مستقل. الاشراف على تأمين السلامة العامة خلال هدم مبنى المكلس. رئيس برنامج الأمم المتّحدة الإنمائيّ/تنمية لبنان ترزح تحت الضغط بفعل الأزمة السوريّة على حب روح الله: لقاء التطوع الصحي الإجتماعي مع عاملي جمعية الإمداد في الذكرى 39 للثورة الإسلامية قوى الامن توضح ملابسات الحادثة التي وقعت بين احد ضباطها وأحد المياومين بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين وزير الصحة يناقش ووزير المال تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية وتقدم على هذا الصعيد شعبة المعلومات تكشف ملابسات عملية سرقة فاقت قيمتها مليون دولار من داخل فيلا في القرنة الحمراء – المتن وتوقف السارق حفل دعما لأطفال مرضى السرطان في وزارة الصحة ومعرض صور و مشاركة “voice kids”… حاصباني: ومعاً يداً بيد لمواجهة سرطان الأطفال الصراف على هامش “مؤتمر ميونيخ للامن”: نحن على أتمّ الإستعداد للدفاع عن أرضنا علم “داعش” يرتفع فوق ثانوية أميركية! بالفيديو.. هذه حقيقة التعهّد الخطي للسوريين بعدمِ الحب في لبنان! رومني يُعلن عزمه الترشح لمجلس الشيوخ الاميركي تدابير سير وإقفال وتحويلات على طريق الحازمية – جسر الباشا لاول مرة… فتاة سورية تبهر لجنة برنامج المواهب “أنت الأفضل” في روسيا رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع عرض في معراب مع وزير الدفاع السابق سمير مقبل آخر التطورات السياسيّة والإنتخابيّة الحكم على ثلاثة صحافيين بالسجن المؤبد تعميم صورة رجل تائه مجهول الهوية يعتقد انه يعاني من اضطرابات عقلية برعاية وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري توقيع اتفاقية بناء محطة انتاج كهربائية على الطاقة الشمسية في طرابلس فوز ايران على لبنان في “يد” غرب آسيا

رسمياً.. نيمار يستطيع المشاركة مع سان جيرمان بعد اكتمال اوراقه

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حصوله على البطاقة الدولية الخاصة بالنجم الجديد لفريق باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار.

ومن المتوقع أن يشارك نيمار في المباراة التي ستجمع الأحد المقبل، سان جيرمان بمضيفه غانغون، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي، بعدما غاب الأسبوع الماضي، عن المواجهة التي جمعت “البي إس جي” بضيفه أميان، ضمن المرحلة الأولى من الدوري، لتأخر وصول بطاقة انتقاله الدولية.

وانتقل نيمار في الثالث من أغسطس/آب الجاري إلى النادي الباريسي قادما من برشلونة الإسباني، قي صفقة قياسية، تعد الأغلى في تاريخ كرة القدم، إذ بلغت قيمتها 222 مليون يورو، ليخطف بذلك النجم البرازيلي لقب أغلى لاعب في العالم من الفرنسي بول بوغبا، الذي انتقل الصيف الماضي من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابل 110 ملايين يورو.

شاهد أيضاً

فوزنياكي تبلغ ربع النهائي على حساب ريباريكوفا

تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي لربع نهائي بطولة استراليا المفتوحة بفوزها على السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا. وتلتقي …