ابرز الاحداث:
من يعود الازدهار إلى ليبيا؟بقلم عادل كريم وأنا صحفي مستقل. الاشراف على تأمين السلامة العامة خلال هدم مبنى المكلس. رئيس برنامج الأمم المتّحدة الإنمائيّ/تنمية لبنان ترزح تحت الضغط بفعل الأزمة السوريّة على حب روح الله: لقاء التطوع الصحي الإجتماعي مع عاملي جمعية الإمداد في الذكرى 39 للثورة الإسلامية قوى الامن توضح ملابسات الحادثة التي وقعت بين احد ضباطها وأحد المياومين بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين وزير الصحة يناقش ووزير المال تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية وتقدم على هذا الصعيد شعبة المعلومات تكشف ملابسات عملية سرقة فاقت قيمتها مليون دولار من داخل فيلا في القرنة الحمراء – المتن وتوقف السارق حفل دعما لأطفال مرضى السرطان في وزارة الصحة ومعرض صور و مشاركة “voice kids”… حاصباني: ومعاً يداً بيد لمواجهة سرطان الأطفال الصراف على هامش “مؤتمر ميونيخ للامن”: نحن على أتمّ الإستعداد للدفاع عن أرضنا علم “داعش” يرتفع فوق ثانوية أميركية! بالفيديو.. هذه حقيقة التعهّد الخطي للسوريين بعدمِ الحب في لبنان! رومني يُعلن عزمه الترشح لمجلس الشيوخ الاميركي تدابير سير وإقفال وتحويلات على طريق الحازمية – جسر الباشا لاول مرة… فتاة سورية تبهر لجنة برنامج المواهب “أنت الأفضل” في روسيا رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع عرض في معراب مع وزير الدفاع السابق سمير مقبل آخر التطورات السياسيّة والإنتخابيّة الحكم على ثلاثة صحافيين بالسجن المؤبد تعميم صورة رجل تائه مجهول الهوية يعتقد انه يعاني من اضطرابات عقلية برعاية وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري توقيع اتفاقية بناء محطة انتاج كهربائية على الطاقة الشمسية في طرابلس فوز ايران على لبنان في “يد” غرب آسيا

هل تم استبدال ناصيف زيتون بتامر حسني في هوليوود؟

 

لم تعد نجاحات الفنان ناصيف زيتون محصورة في الوطن العربي وبعض دول الإغتراب اذ وصل إسمه إلى هوليوود في الولايات المتحدة الأميركية وتم ترشيحه من أجل وضع بصمة يديه وقدميه في المسرح الصيني في هوليوود، وكان موعده قبل موعد الفنان تامر حسني الذي تم تكريمه مساء الأربعاء على المسرح الصيني في هولييود.

في التفاصيل، يكشف المصمم العالمي آدم عفارة المقيم في الولايات المتحدة أن موعد ناصيف زيتون كان قبل تامر حسني، اذ لا بد وأن يُرشح أحد المشاهير في الولايات المتحدة اسم فنان من أجل تكريمه في المسرح الصيني في هوليوود، واختار آدم عفارة بحكم شهرته وعمله في أميركا اسم ناصيف زيتون وأكد للصينيين على أن ناصيف زيتون فنان مجتهد ويستحق التكريم وتمت الموافقة على اسمه.

ويمتلك آدم عفارة كافة الوثائق الرسمية التي تؤكد أن موعد ناصيف زيتون كان قبل تامر حسني. لكن بسبب إرتباطاته الفنية وتضارب المواعيد لم يستطع زيتون أن يشارك في هذا الحدث مما دفع المسؤولين لإختيار تامر حسني عوضاً عنه، خاصة وأن زيتون كان قد أعلن قبل إختياره عن مواعيد حفلاته في تونس معتبراً ان الوقوف على مسرح قرطاحج بمثابة حلم وتحقق.

شاهد أيضاً

مسلسل عادل إمام الجديد مقابل هذا المبلغ!

بلغت تكلفة شراء حقوق عرض مسلسل النجم عادل إمام الجديد “عوالم خفية” 70 مليون جنيه …