ابرز الاحداث:
امتداد الاشتباكات في عين الحلوة إلى حي طيطبا والبركسات طبيب برتغالي : رونالدو تعرض للعنة ! شالكة يُسقط وصيف البوندسليغا بثنائية نظيفة الإعلام الحربي يدعو أهالي تلعفر لمتابعة التطورات عبر الإذاعة الخاصة معلومات عن إصابة أحد أبرز عناصر مجموعة “بلال بدر” في إشتباكات عين الحلوة حزب الله يحرر ٨٧ كيلومتر مربع من داعش مع نهاية اليوم الأوّل لعملية “وإن عدتم عدنا” البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين الجيش اللبناني نفذ عملية “فجر الجرود”هجوماً شاملاًضدّ تنظيم “داعش” الإرهابي المنتشر في جرود رأس بعلبك والقاع والفاكهة الراسينغ يحرز لقب كأس التحدي لكرة القدم مونديال كرة الطائرة للشباب :مصر تتخطى اليابان في مستهل مشوارها الجيش: سيطرنا على مساحة 30 كيلومترا مربعا.. وملف العسكريين المخطوفين بيد اللواء إبراهيم البزري: تجدد اشتباكات عين الحلوة في هذه المرحلة الدقيقة أمر خطير 10 قتلى و150 جريحا في حادث خروج قطار عن مساره شمالي الهند الأمن الفنلندي يسرب بالخطأ موعد وصول مروحية بوتين تعطل محول في محطة بصاليم الرئيسية وكابل جمهور- بسطا 150 ك.ف الحزب السوري القومي الإجتماعي أصدر البيان التالي مؤتمر صحفي للجيش اللبناني لشرح مجريات معركة “فجر الجرود” بالصورة: تعرّفوا الى شقيق ناصيف زيتون.. هل ينافسه بالوسامة؟ “داعش” يتبنى عملية الطعن في مدينة سورغوت الروسية توقيف سارق بطاقات تشريج بطريقة احتيالية من المحال التجارية في بيروت وجبل لبنان

الدكتور جوزيف مجدلاني في ندوة حول: “مكامن القوة والضعف في الكيان الإنساني”

وسط حشد من متتبعي علوم الإيزوتيريك، حاضر الدكتور جوزيف مجدلاني مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي في موضوع بعنوان “مكامن القوة والضعف في الكيان الإنساني”.
أشار الدكتور مجدلاني في سياق المحاضرة أنّه “مع تقدم تجربة الكيان الإنساني باتت القوة الفعلية في الإنسان تتمثل بالإرادة الإنسانية. أمّا مكامن الضعف فتعبر عنها فراغات اللاتجربة ورغبات النفس الجامحة التي تضعف هذه الإرادةجراء التشويش على مقومات العقل الفاعلة في الإنسان”.موضحًا أنّ”الضعف ليس بالضرورة سلبية، ولكنه يعزز الممارسة السلبية جراء الجهل او الإنجرار وراء الرغبة حيث كلاهما عبارة عن تعطيل الإرادة الواعية. وما من نفس قوية بالمطلق أو ضعيفة بالمطلق، طالما أنّها لا تزال تخضع لقانون الكارما، حيث أنّ النفس البشرية تتأرجح في تجربتها بين القوة والضعف”.
كما ونوّهالدكتور مجدلاني بأهمية الصدق، أو النظافة الداخلية لأصحاب المبادئ، “كمحور القوة للنفس البشرية، فمن خلال الصدق يمكن لمريد المعرفة الاعتراف بوجود ضعف ما في شخصيته”.
وعقب المحاضرة حوار شيّق.
نشير في الختام أنه بالإمكان الإطلاع على التفاصيل الوافية عن علوم الإيزوتيريك عبر سلسلة مؤلفاتها التي فاقت المئة كتاب حتى تاريخه بثماني لغات. كما يمكن تتبع نشاطات الإيزوتيريك ومحاضراته الأسبوعية المجانية من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي:www.esoteric-lebanon.org، أو صفحة منتدى الإيزوتيريك على الفيسبوك أو التويتر أو الإنستغرام أو مدونة علوم الإيزوتيريك وقناة اليوتيوب الخاصة بها.

شاهد أيضاً

البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين

قامت البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار …