ابرز الاحداث:
انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا بالفيديو: مواجهات بين لبنانيين وإسرائيليين في سوتشي! المصري : زهر الدين أسطورة تتناقلها الأجيال ناجي غاريوس اولاً في الشياح من دمشق… إيران تحذّر العدوّ الإسرائيلي! في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى! الجزائر.. إرهابي خطير في قبضة الجيش احتفال تكريمي اقامته شركة هيلتون للجيش اللبناني في فندق الحبتور بالصور: ميريام فارس كما لم ترونها من قبل! نقابة المعلمين تدعو للاضراب في 2 ت2 غرفة الاستئناف تصدر قرارًا بشأن الأسئلة التمهيدية التي طرحها قاضي الإجراءات التمهيدية استقبالات اللواء عثمان شويغو يبحث مع دي ميستورا التسوية في سوريا زهران تقدم بدعوى ضد نبيل الحلبي بهذه الجرائم! حرب : “تطلبون الثقة بكم وبحكومتكم فبأي فريق منكم تطلبون الثقة إطلاق صافرات الإنذار في الجولان المحتل بعد سقوط قذائف من سوريا ما حقيقة الشوكولا المخدّر في كلية الفنون في الجامعة اللبنانية؟! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنار في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران الموسوي: يمكننا ان نخفف العبء الضريبي على الطبقات الفقيرة والمتوسطة

سائق يرفع العلم السوري في السعودية !

رفع السائق السوري ​فادي حمادي​ ، علم بلاده ​سوريا​ ، بعد احتلاله المركز الأول في سباق صعود المرتفعات في مدينة الباحة ​السعودية​ . وكان السائق السوري قد احتل المركز الاول حيث قده امير المنطقة  حسام بن سعود بن عبد العزيز الميدالية الذهبية .

في وقت أثار رفع المتسابق السوري علم بلاده الرسمي أمام المسؤولين السعوديين داخل المملكة التساؤلات حول  كيف سمحت برفع العلم داخل أراضيها . من جهته كتب حمادي على صفحته على فيسبوك : ” رفعت علم بلدي في أول سباق تسلق هضبة في مدينة الباحة السعودية.. كل الشكر لأهالي الباحة على حسن الاستقبال والضيافة ” .

شاهد أيضاً

اللاعب السوري فراس الخطيب أب لستة أطفال!

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي صورة للاعب فراس الخطيب مع أولاده، ويظهر في الصورة ابناه وأربع …