ابرز الاحداث:
برنامج بطولة لبنان للدرجة الأولى رجال موسم 2017-2018 المرحلة الثانية مجموعتين A و B تصفيات كأس العالم في كرة السلة لبنان لتجديد الفوز على الهند في بنغلور الثالثة والنصف بعد ظهر الاثنين بتوقيت بيروت الجراح مثل الحريري في عشاء لبنانيمصري: حريص على تطوير العلاقات وزيرة الاستثمار المصرية: لخطة عمل وتوقيع اتفاق توأمة في مجال الاستثمار إطلاق حملة “حدا منا” مع إعلان المرشّحين في دائرة الشوف وعاليه باقري: إيران وسوريا ستلتزمان بقرار مجلس الأمن حول وقف إطلاق النار محاولة اغتيال مدير مكتب معمر القذافي هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟ برجك اليوم الأحد 25-2-2018 الرئيس نجيب ميقاتي عبر ” تويتر”: شكرا لمجلس الامن الدولي على قراره وقف اطلاق النار في سوريا “ مفتي الجمهورية يغادر إلى “فيينا” للمشاركة في مؤتمر “حوار السلام” ويلقي الكلمة الرئيسية المؤتمر الإقليمي الثامن”دعم الإستقرار والتنمية في الدول العربية ومنطقة الشرق الاوسط بقلم المراسلة ملكة الحلبي توضيح حول ملكيّة فندق مونرو – بيروت وإدارته المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ينفي ما ادلى به النائب السابق فارس سعيد بشأن رفض فندق مونرو استقبال نشاط له وزير المالية العامة علي حسن خليل أمام وفد من بلديات وتعاونيات حاصبيا ومرجعيون: قرار دعم إنتاج الزيت في قضاءي حاصبيا ومرجعيون قيد التنفيذ. وزير البيئة أوفد رئيس الدائرة الاقليمية في البقاع للكشف على البردوني وسيتخذ أقصى الاجراءات بحق المسبّب بالتلوّث مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية: لا صحة لادعاءات سعيد والسيد عن تدخل “العهد” لمنعهما من عقد مؤتمر في احد الفنادق نشاط البطرك الراعي بتاريخ يوم 24 -2-2018 تصفيات كأس العالم في كرة السلة بعثة لبنان غادرت الى الهند ورزق والحلبي ودّعاها في المطار مطلق النار على العامل السوداني في بلدة الزرارية في قبضة شعبة المعلومات 24-2-2018 كركي يلتقي رئيس واعضاء صندوق التعاضد في الصندوق

سائق يرفع العلم السوري في السعودية !

رفع السائق السوري ​فادي حمادي​ ، علم بلاده ​سوريا​ ، بعد احتلاله المركز الأول في سباق صعود المرتفعات في مدينة الباحة ​السعودية​ . وكان السائق السوري قد احتل المركز الاول حيث قده امير المنطقة  حسام بن سعود بن عبد العزيز الميدالية الذهبية .

في وقت أثار رفع المتسابق السوري علم بلاده الرسمي أمام المسؤولين السعوديين داخل المملكة التساؤلات حول  كيف سمحت برفع العلم داخل أراضيها . من جهته كتب حمادي على صفحته على فيسبوك : ” رفعت علم بلدي في أول سباق تسلق هضبة في مدينة الباحة السعودية.. كل الشكر لأهالي الباحة على حسن الاستقبال والضيافة ” .

شاهد أيضاً

بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تعود إلى العاصمة الإماراتية لتحتفي بنخبة أبطال الرياضة

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن إطلاق النسخة العاشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، الحدث …