ابرز الاحداث:
امتداد الاشتباكات في عين الحلوة إلى حي طيطبا والبركسات طبيب برتغالي : رونالدو تعرض للعنة ! شالكة يُسقط وصيف البوندسليغا بثنائية نظيفة الإعلام الحربي يدعو أهالي تلعفر لمتابعة التطورات عبر الإذاعة الخاصة معلومات عن إصابة أحد أبرز عناصر مجموعة “بلال بدر” في إشتباكات عين الحلوة حزب الله يحرر ٨٧ كيلومتر مربع من داعش مع نهاية اليوم الأوّل لعملية “وإن عدتم عدنا” البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين الجيش اللبناني نفذ عملية “فجر الجرود”هجوماً شاملاًضدّ تنظيم “داعش” الإرهابي المنتشر في جرود رأس بعلبك والقاع والفاكهة الراسينغ يحرز لقب كأس التحدي لكرة القدم مونديال كرة الطائرة للشباب :مصر تتخطى اليابان في مستهل مشوارها الجيش: سيطرنا على مساحة 30 كيلومترا مربعا.. وملف العسكريين المخطوفين بيد اللواء إبراهيم البزري: تجدد اشتباكات عين الحلوة في هذه المرحلة الدقيقة أمر خطير 10 قتلى و150 جريحا في حادث خروج قطار عن مساره شمالي الهند الأمن الفنلندي يسرب بالخطأ موعد وصول مروحية بوتين تعطل محول في محطة بصاليم الرئيسية وكابل جمهور- بسطا 150 ك.ف الحزب السوري القومي الإجتماعي أصدر البيان التالي مؤتمر صحفي للجيش اللبناني لشرح مجريات معركة “فجر الجرود” بالصورة: تعرّفوا الى شقيق ناصيف زيتون.. هل ينافسه بالوسامة؟ “داعش” يتبنى عملية الطعن في مدينة سورغوت الروسية توقيف سارق بطاقات تشريج بطريقة احتيالية من المحال التجارية في بيروت وجبل لبنان

سائق يرفع العلم السوري في السعودية !

رفع السائق السوري ​فادي حمادي​ ، علم بلاده ​سوريا​ ، بعد احتلاله المركز الأول في سباق صعود المرتفعات في مدينة الباحة ​السعودية​ . وكان السائق السوري قد احتل المركز الاول حيث قده امير المنطقة  حسام بن سعود بن عبد العزيز الميدالية الذهبية .

في وقت أثار رفع المتسابق السوري علم بلاده الرسمي أمام المسؤولين السعوديين داخل المملكة التساؤلات حول  كيف سمحت برفع العلم داخل أراضيها . من جهته كتب حمادي على صفحته على فيسبوك : ” رفعت علم بلدي في أول سباق تسلق هضبة في مدينة الباحة السعودية.. كل الشكر لأهالي الباحة على حسن الاستقبال والضيافة ” .

شاهد أيضاً

ماي ويزير وماك غروغر سيتواجهان بقفاز 8 اونصات

وافقت لجنة المنافسات لمباريات الملاكمة في ولاية نيفادا على طلب  الملاكم الايرلندي ​كونور ماك غروغر​ …