ابرز الاحداث:
توزيع أمتعة شتوية وحقائب مدرسية على عدد من طلاب جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة توقيف رجل من عداد الخلية الارهابية لداعش في عين الحلوة مفتي الجمهورية المصرية يدين العملية الإرهابية بالواحات البحرية و العملية الإرهابية في أحد مساجد كابول واستشهاد 30 أفغانيا .. ويحذر الشعب الأفغانى من الوقوع فى الفتن نموذج لتدمر السورية بالأبعاد الثلاثية هكذا اعتذرت ستريدا جعجع..! وهاب يشارك بمأتم زهرالدين في السويداء آثار اغتيال الصحفية المالطية تقود إلى ليبيا! راموس وبيكيه يقودان ثورة في منتخب إسبانيا! إنفجار داخل مسجد في كابول “القومي”: حكم المجلس العدلي ضدّ الأمينين العلم والشرتوني جائر وتشوبه مغالطات قانونية لأنّ الدستور والقوانين اللبنانية والدولية تكفل للمواطنين حق مقاومة الاحتلال وعملائه مجلس الوزراء يمدد اسبوعاً لاستكمال اوراق الشركات في مناقصة ملف الكهرباء ويعين مجالس ادارة 6 مستشفيات حكومية باريس: إلغاء الاتفاق النووي سيكون هدية للمتطرّفين في إيران مذبحة دمويّة” داخل مسجد أفغاني! 3 نساء يؤلفن عصابة سلب في قبضة فصيلة عرمون انتخاب لبنان عضواً في المكتب التنفيذي لوزراء البيئة العرب عشرون يوماً على انطلاقة “مسيرة وطن”… المجلس العدلي حكم غيابيا بالإعدام على الشرتوني والعلم في ملف اغتيال الرئيس الشهيد بشير الجميل منبهاً من المواسم الشعبوية التي تميز بين انسان وآخر وطفل وآخر… بو عاصي: علينا تأهيل الطفل كي يقدّر ذاته وكرامته وجسده ويُبلّغ عند التعرض له اللواء صليبا يستقبل وفداً برازيلياً رفيعاً ماذا تعني السياسة لكم؟” الاتحاد الأوروبي يستضيف حلقة نقاش حول مشاركة الشباب في السياسة

شركة KVA توفقت عن تقديم خدمات التوزيع والمؤسسة اتخذت إجراءات استثنائية لتصليح الأعطال

تعلن مؤسسة كهرباء لبنان عن تعطّل ثلاث كابلات توتر متوسط مطمورة تغذي عدة أحياء في الأشرفية، إضافة الى أعطال عديدة على شبكتي التوتر المتوسط والمنخفض في بيروت والبقاع، وذلك في ظل توقف شركة KVA، إحدى شركات مقدمي خدمات التوزيع، عن تقديم الخدمات في هاتين المنطقتين. لذلك سارعت المؤسسة الى اتخاذ ما يلزم من إجراءات من أجل إعادة التيار الكهربائي للمواطنين في أسرع وقت ممكن.
فقد تمكنت الفرق الفنية من تأمين التيار الكهربائي بصورة مؤقتة لأحياء الأشرفية عبر إجراء مناورات على الشبكة، وذلك ريثما يتم تصليح الكابلات المعطّلة، حيث تم استقدام آلة لكشف الأعطال من شركة القاديشا ويعمل فنيّو المؤسسة حاليا على تحديد أماكن الأعطال لتصليحها وإعادة الوضع في منطقة الأشرفية الى طبيعته.
كذلك يبذل فنيّو المؤسسة أقصى جهودهم لتصليح سائر الأعطال المتراكمة على شبكة التوزيع والمحوّلات وغيرها في مدينة بيروت ومحافظة البقاع ضمن الإمكانيات المتاحة.

 

شاهد أيضاً

HMD تطلق هاتف نوكيا 8 في الشرق المتوسط من لبنان

نوكيا 8: ثلاث مزايا متفوقة تقدم لأول مرة في هاتف ذكي يعكس الدقة المتناهية في …