ابرز الاحداث:
من يعود الازدهار إلى ليبيا؟بقلم عادل كريم وأنا صحفي مستقل. الاشراف على تأمين السلامة العامة خلال هدم مبنى المكلس. رئيس برنامج الأمم المتّحدة الإنمائيّ/تنمية لبنان ترزح تحت الضغط بفعل الأزمة السوريّة على حب روح الله: لقاء التطوع الصحي الإجتماعي مع عاملي جمعية الإمداد في الذكرى 39 للثورة الإسلامية قوى الامن توضح ملابسات الحادثة التي وقعت بين احد ضباطها وأحد المياومين بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين وزير الصحة يناقش ووزير المال تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية وتقدم على هذا الصعيد شعبة المعلومات تكشف ملابسات عملية سرقة فاقت قيمتها مليون دولار من داخل فيلا في القرنة الحمراء – المتن وتوقف السارق حفل دعما لأطفال مرضى السرطان في وزارة الصحة ومعرض صور و مشاركة “voice kids”… حاصباني: ومعاً يداً بيد لمواجهة سرطان الأطفال الصراف على هامش “مؤتمر ميونيخ للامن”: نحن على أتمّ الإستعداد للدفاع عن أرضنا علم “داعش” يرتفع فوق ثانوية أميركية! بالفيديو.. هذه حقيقة التعهّد الخطي للسوريين بعدمِ الحب في لبنان! رومني يُعلن عزمه الترشح لمجلس الشيوخ الاميركي تدابير سير وإقفال وتحويلات على طريق الحازمية – جسر الباشا لاول مرة… فتاة سورية تبهر لجنة برنامج المواهب “أنت الأفضل” في روسيا رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع عرض في معراب مع وزير الدفاع السابق سمير مقبل آخر التطورات السياسيّة والإنتخابيّة الحكم على ثلاثة صحافيين بالسجن المؤبد تعميم صورة رجل تائه مجهول الهوية يعتقد انه يعاني من اضطرابات عقلية برعاية وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري توقيع اتفاقية بناء محطة انتاج كهربائية على الطاقة الشمسية في طرابلس فوز ايران على لبنان في “يد” غرب آسيا

البطولة العربية في المبارزة للصغار والبراعم 6 ميداليات ملونة للبنان في اليوم الأول

سيطر منتخب لبنان للمبارزة على اليوم الاول لبطولة العرب للصغار والبراعم في المبارزة التي تقام في العاصمة الاردنية عمّان، بعد ان احرز ثلاث ميداليات ذهبية من اصل ست ممكنة، و فضيتين وبرونزية.

ففي فئة 11 سنة وما دون في سيف المبارزة للذكور، احرز هادي دكاش اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله في المنتخب وفي نادي المون لا سال الياس جلبوط. وكان هادي قد سبق ان احرز في اليوم نفسه الميدالية الفضية في سلاح الشيش ذكور 11 سنة وما دون.

اما في فئة الاناث، فقد احرزت تيا ابو عراج (مون لاسال) لقب سلاح الشيش في الفئة العمرية 11 سنة وما دون بعد ان كانت قد احرزت الميدالية البرونزية في سيف المبارزة للفئة العمرية نفسها.

وقد اختتمت تاتيانا فرنيني(مون لاسال) نجاحات اليوم الاول باحرازها لقب فئة سيف المبارزة للاناث لعمر 13 سنة وما دون.

هذا واشاد رئيس الوفد نائب رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة زياد ابو عراج بالروح الرياضية والمعنويات المرتفعة والفنيات العالية للوفد اللبناني التي أهلته لحصد هذا الكم من الالقاب في اليوم الاول من المنافسات.

شاهد أيضاً

مصنفة 7 عالمياً واولى آسيوياً الرامية الدولية راي باسيل تشارك في الجائزة الكبرى لقطر

غادرت الرامية اللبنانية الدولية البطلة راي باسيل الى قطر صباح الثلاثاء للمشاركة في مسابقة الرماية …