ابرز الاحداث:
انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا بالفيديو: مواجهات بين لبنانيين وإسرائيليين في سوتشي! المصري : زهر الدين أسطورة تتناقلها الأجيال ناجي غاريوس اولاً في الشياح من دمشق… إيران تحذّر العدوّ الإسرائيلي! في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى! الجزائر.. إرهابي خطير في قبضة الجيش احتفال تكريمي اقامته شركة هيلتون للجيش اللبناني في فندق الحبتور بالصور: ميريام فارس كما لم ترونها من قبل! نقابة المعلمين تدعو للاضراب في 2 ت2 غرفة الاستئناف تصدر قرارًا بشأن الأسئلة التمهيدية التي طرحها قاضي الإجراءات التمهيدية استقبالات اللواء عثمان شويغو يبحث مع دي ميستورا التسوية في سوريا زهران تقدم بدعوى ضد نبيل الحلبي بهذه الجرائم! حرب : “تطلبون الثقة بكم وبحكومتكم فبأي فريق منكم تطلبون الثقة إطلاق صافرات الإنذار في الجولان المحتل بعد سقوط قذائف من سوريا ما حقيقة الشوكولا المخدّر في كلية الفنون في الجامعة اللبنانية؟! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنار في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران الموسوي: يمكننا ان نخفف العبء الضريبي على الطبقات الفقيرة والمتوسطة

البطولة العربية في المبارزة للصغار والبراعم 6 ميداليات ملونة للبنان في اليوم الأول

سيطر منتخب لبنان للمبارزة على اليوم الاول لبطولة العرب للصغار والبراعم في المبارزة التي تقام في العاصمة الاردنية عمّان، بعد ان احرز ثلاث ميداليات ذهبية من اصل ست ممكنة، و فضيتين وبرونزية.

ففي فئة 11 سنة وما دون في سيف المبارزة للذكور، احرز هادي دكاش اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله في المنتخب وفي نادي المون لا سال الياس جلبوط. وكان هادي قد سبق ان احرز في اليوم نفسه الميدالية الفضية في سلاح الشيش ذكور 11 سنة وما دون.

اما في فئة الاناث، فقد احرزت تيا ابو عراج (مون لاسال) لقب سلاح الشيش في الفئة العمرية 11 سنة وما دون بعد ان كانت قد احرزت الميدالية البرونزية في سيف المبارزة للفئة العمرية نفسها.

وقد اختتمت تاتيانا فرنيني(مون لاسال) نجاحات اليوم الاول باحرازها لقب فئة سيف المبارزة للاناث لعمر 13 سنة وما دون.

هذا واشاد رئيس الوفد نائب رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة زياد ابو عراج بالروح الرياضية والمعنويات المرتفعة والفنيات العالية للوفد اللبناني التي أهلته لحصد هذا الكم من الالقاب في اليوم الاول من المنافسات.

شاهد أيضاً

الاتحاد اللبناني لكرة القدم : تعميم رقم 53/2017

مرتبط