ابرز الاحداث:
امتداد الاشتباكات في عين الحلوة إلى حي طيطبا والبركسات طبيب برتغالي : رونالدو تعرض للعنة ! شالكة يُسقط وصيف البوندسليغا بثنائية نظيفة الإعلام الحربي يدعو أهالي تلعفر لمتابعة التطورات عبر الإذاعة الخاصة معلومات عن إصابة أحد أبرز عناصر مجموعة “بلال بدر” في إشتباكات عين الحلوة حزب الله يحرر ٨٧ كيلومتر مربع من داعش مع نهاية اليوم الأوّل لعملية “وإن عدتم عدنا” البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين الجيش اللبناني نفذ عملية “فجر الجرود”هجوماً شاملاًضدّ تنظيم “داعش” الإرهابي المنتشر في جرود رأس بعلبك والقاع والفاكهة الراسينغ يحرز لقب كأس التحدي لكرة القدم مونديال كرة الطائرة للشباب :مصر تتخطى اليابان في مستهل مشوارها الجيش: سيطرنا على مساحة 30 كيلومترا مربعا.. وملف العسكريين المخطوفين بيد اللواء إبراهيم البزري: تجدد اشتباكات عين الحلوة في هذه المرحلة الدقيقة أمر خطير 10 قتلى و150 جريحا في حادث خروج قطار عن مساره شمالي الهند الأمن الفنلندي يسرب بالخطأ موعد وصول مروحية بوتين تعطل محول في محطة بصاليم الرئيسية وكابل جمهور- بسطا 150 ك.ف الحزب السوري القومي الإجتماعي أصدر البيان التالي مؤتمر صحفي للجيش اللبناني لشرح مجريات معركة “فجر الجرود” بالصورة: تعرّفوا الى شقيق ناصيف زيتون.. هل ينافسه بالوسامة؟ “داعش” يتبنى عملية الطعن في مدينة سورغوت الروسية توقيف سارق بطاقات تشريج بطريقة احتيالية من المحال التجارية في بيروت وجبل لبنان

البطولة العربية في المبارزة للصغار والبراعم 6 ميداليات ملونة للبنان في اليوم الأول

سيطر منتخب لبنان للمبارزة على اليوم الاول لبطولة العرب للصغار والبراعم في المبارزة التي تقام في العاصمة الاردنية عمّان، بعد ان احرز ثلاث ميداليات ذهبية من اصل ست ممكنة، و فضيتين وبرونزية.

ففي فئة 11 سنة وما دون في سيف المبارزة للذكور، احرز هادي دكاش اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على زميله في المنتخب وفي نادي المون لا سال الياس جلبوط. وكان هادي قد سبق ان احرز في اليوم نفسه الميدالية الفضية في سلاح الشيش ذكور 11 سنة وما دون.

اما في فئة الاناث، فقد احرزت تيا ابو عراج (مون لاسال) لقب سلاح الشيش في الفئة العمرية 11 سنة وما دون بعد ان كانت قد احرزت الميدالية البرونزية في سيف المبارزة للفئة العمرية نفسها.

وقد اختتمت تاتيانا فرنيني(مون لاسال) نجاحات اليوم الاول باحرازها لقب فئة سيف المبارزة للاناث لعمر 13 سنة وما دون.

هذا واشاد رئيس الوفد نائب رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة زياد ابو عراج بالروح الرياضية والمعنويات المرتفعة والفنيات العالية للوفد اللبناني التي أهلته لحصد هذا الكم من الالقاب في اليوم الاول من المنافسات.

شاهد أيضاً

لاعب النجمة الشاب محمود سبليني يعتزل كرة القدم

أعلن لاعب نادي ​النجمة​ ​محمود سبليني​ صاحب الـ24 عاماً، إعتزاله رسمياً كرة القدم وذلك عبر …