ابرز الاحداث:
انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا بالفيديو: مواجهات بين لبنانيين وإسرائيليين في سوتشي! المصري : زهر الدين أسطورة تتناقلها الأجيال ناجي غاريوس اولاً في الشياح من دمشق… إيران تحذّر العدوّ الإسرائيلي! في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى! الجزائر.. إرهابي خطير في قبضة الجيش احتفال تكريمي اقامته شركة هيلتون للجيش اللبناني في فندق الحبتور بالصور: ميريام فارس كما لم ترونها من قبل! نقابة المعلمين تدعو للاضراب في 2 ت2 غرفة الاستئناف تصدر قرارًا بشأن الأسئلة التمهيدية التي طرحها قاضي الإجراءات التمهيدية استقبالات اللواء عثمان شويغو يبحث مع دي ميستورا التسوية في سوريا زهران تقدم بدعوى ضد نبيل الحلبي بهذه الجرائم! حرب : “تطلبون الثقة بكم وبحكومتكم فبأي فريق منكم تطلبون الثقة إطلاق صافرات الإنذار في الجولان المحتل بعد سقوط قذائف من سوريا ما حقيقة الشوكولا المخدّر في كلية الفنون في الجامعة اللبنانية؟! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنار في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران الموسوي: يمكننا ان نخفف العبء الضريبي على الطبقات الفقيرة والمتوسطة

المؤتمر الدولي السنوي الخامس للنساء العربيات في مجال الحوسبة في الجامعة الأميركية في بيروت

تنظم مؤسسة النساء العربيات في مجال الحوسبة (ArabWIC) مؤتمرها الدولي السنوي الخامس في الجامعة الأميركية في بيروت  (AUB)، والذي سيعقد أيام الخميس والجمعة والسبت 10-11-12 آب 2017 بهدف دعم والهام المرأة العربية في مختلف مجالات الحوسبة وخلق روابط بينها وبين النظام البيئي العالمي للتكنولوجيا وتمكينها من تحقيق تطلعاتها المهنية، يتوقع أن يشارك فيه أكثر من خمسمائة من النساء والرجال الدوليين والإقليميين من جميع قطاعات التكنولوجيا.

 

ويستهل المؤتمر بجلسة افتتاح في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس الواقع فيه 10 آب 2017، يتحدث فيها كل من رئيس الجامعة الأميركية في بيروت الدكتور فضلو خوري ورئيس دائرة البرمجة المعلوماتية في كلية الآداب والعلوم في الجامعة الأميركية في بيروت الدكتور وسيم الحاج ومؤسسة ورئيسة النساء العربيات في الحوسبة البروفيسور سناء عودة بالإضافة إلى وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية الدكتورة عناية عز الدين، وذلك في “اوديتوريوم بطحيش” – قاعة “وست هول” في حرم الجامعة.

 

يذكر بأن المؤتمر سيضم متحدثين وباحثين رائدين في المجال، بالإضافة الى كلمات رئيسية وجلسات حوار وورش عمل تقنية تفاعلية وجلسات هاكاثون وجلسات إرشادية وتدريب مهني لجميع المستويات ومعرض مهني يضم شركات كبرى في التكنولوجيا وحفل عشاء ساهر وجوائز. وسيختتم المؤتمر بجولة في لبنان لمدة ثلاثة أيام، من 13 الى 16 آب 2017.

شاهد أيضاً

في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى!

  نظمت وحدة علم النفس في مستشفى سيدة المعونات الجامعي، بالتعاون مع قسم أمراض الدم …