ابرز الاحداث:
انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا بالفيديو: مواجهات بين لبنانيين وإسرائيليين في سوتشي! المصري : زهر الدين أسطورة تتناقلها الأجيال ناجي غاريوس اولاً في الشياح من دمشق… إيران تحذّر العدوّ الإسرائيلي! في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى! الجزائر.. إرهابي خطير في قبضة الجيش احتفال تكريمي اقامته شركة هيلتون للجيش اللبناني في فندق الحبتور بالصور: ميريام فارس كما لم ترونها من قبل! نقابة المعلمين تدعو للاضراب في 2 ت2 غرفة الاستئناف تصدر قرارًا بشأن الأسئلة التمهيدية التي طرحها قاضي الإجراءات التمهيدية استقبالات اللواء عثمان شويغو يبحث مع دي ميستورا التسوية في سوريا زهران تقدم بدعوى ضد نبيل الحلبي بهذه الجرائم! حرب : “تطلبون الثقة بكم وبحكومتكم فبأي فريق منكم تطلبون الثقة إطلاق صافرات الإنذار في الجولان المحتل بعد سقوط قذائف من سوريا ما حقيقة الشوكولا المخدّر في كلية الفنون في الجامعة اللبنانية؟! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنار في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران الموسوي: يمكننا ان نخفف العبء الضريبي على الطبقات الفقيرة والمتوسطة

بالفيديو – ولد من دون ذراعين وفخذين… لكن ما يمكن هذا الصبي فعله سيجعلكم عاجزين عن الكلام!

ولد الطفل الأندونيسي تيو ساتريو، 11 عاماً، من دون ذراعين وفخذين. إلا أن ما يستطيع فعله أذهل الكثير من المتابعين حول العالم.

ويظهر والداه ميمي وواوان اهتماماً كبيراً به. وقد بات قادراً على القيام ببعض الأعمال من دون الحصول على المساعدة.

فهو يذهب إلى المدرسة على متن دراجة تقودها إحدى معلماته. وقد تمكن من تعلم الكتابة من خلال حمل القلم بواسطة فمه. بل إنه ينافس زملاءه في ذلك.

ونقلت صحيفة “ذي صن” عن مديرة المدرسة قولها إنه يتمتع بمستوى ذكاء مرتفع وإنه يحل المسائل الحسابية بشكل مذهل.

ويُذكر أن تيو كان توقف عن الذهاب إلى المدرسة لبعض الوقت بسبب إعاقته وفقدانه الثقة بنفسه. إلا أنه عاد إليها بعد ذلك وهو يتابع حالياً دروسه بانتظام ويحصل على مساعدة رفاقه ومعلميه. كما أنه يمارس ألعاب الفيديو في أوقات فراغه.

شاهد أيضاً

غراء يغني عن الغرز ويشفي الجروح في ثوان

طور خبراء الطب الحيوي من أستراليا وأميركا غراء بسيطا يشفي الجروح في ثوان معدودة، بحسب …