ابرز الاحداث:
من يعود الازدهار إلى ليبيا؟بقلم عادل كريم وأنا صحفي مستقل. الاشراف على تأمين السلامة العامة خلال هدم مبنى المكلس. رئيس برنامج الأمم المتّحدة الإنمائيّ/تنمية لبنان ترزح تحت الضغط بفعل الأزمة السوريّة على حب روح الله: لقاء التطوع الصحي الإجتماعي مع عاملي جمعية الإمداد في الذكرى 39 للثورة الإسلامية قوى الامن توضح ملابسات الحادثة التي وقعت بين احد ضباطها وأحد المياومين بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين وزير الصحة يناقش ووزير المال تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية وتقدم على هذا الصعيد شعبة المعلومات تكشف ملابسات عملية سرقة فاقت قيمتها مليون دولار من داخل فيلا في القرنة الحمراء – المتن وتوقف السارق حفل دعما لأطفال مرضى السرطان في وزارة الصحة ومعرض صور و مشاركة “voice kids”… حاصباني: ومعاً يداً بيد لمواجهة سرطان الأطفال الصراف على هامش “مؤتمر ميونيخ للامن”: نحن على أتمّ الإستعداد للدفاع عن أرضنا علم “داعش” يرتفع فوق ثانوية أميركية! بالفيديو.. هذه حقيقة التعهّد الخطي للسوريين بعدمِ الحب في لبنان! رومني يُعلن عزمه الترشح لمجلس الشيوخ الاميركي تدابير سير وإقفال وتحويلات على طريق الحازمية – جسر الباشا لاول مرة… فتاة سورية تبهر لجنة برنامج المواهب “أنت الأفضل” في روسيا رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع عرض في معراب مع وزير الدفاع السابق سمير مقبل آخر التطورات السياسيّة والإنتخابيّة الحكم على ثلاثة صحافيين بالسجن المؤبد تعميم صورة رجل تائه مجهول الهوية يعتقد انه يعاني من اضطرابات عقلية برعاية وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري توقيع اتفاقية بناء محطة انتاج كهربائية على الطاقة الشمسية في طرابلس فوز ايران على لبنان في “يد” غرب آسيا

بالفيديو – ولد من دون ذراعين وفخذين… لكن ما يمكن هذا الصبي فعله سيجعلكم عاجزين عن الكلام!

ولد الطفل الأندونيسي تيو ساتريو، 11 عاماً، من دون ذراعين وفخذين. إلا أن ما يستطيع فعله أذهل الكثير من المتابعين حول العالم.

ويظهر والداه ميمي وواوان اهتماماً كبيراً به. وقد بات قادراً على القيام ببعض الأعمال من دون الحصول على المساعدة.

فهو يذهب إلى المدرسة على متن دراجة تقودها إحدى معلماته. وقد تمكن من تعلم الكتابة من خلال حمل القلم بواسطة فمه. بل إنه ينافس زملاءه في ذلك.

ونقلت صحيفة “ذي صن” عن مديرة المدرسة قولها إنه يتمتع بمستوى ذكاء مرتفع وإنه يحل المسائل الحسابية بشكل مذهل.

ويُذكر أن تيو كان توقف عن الذهاب إلى المدرسة لبعض الوقت بسبب إعاقته وفقدانه الثقة بنفسه. إلا أنه عاد إليها بعد ذلك وهو يتابع حالياً دروسه بانتظام ويحصل على مساعدة رفاقه ومعلميه. كما أنه يمارس ألعاب الفيديو في أوقات فراغه.

شاهد أيضاً

بالفيديو… الثلوج تجتاح باريس وتغلق برج إيفل

اجتاحت الثلوج باريس، اليوم الثلاثاء، وانتشرت موجة باردة في جميع أنحاء المنطقة، وأجزاء من شمال …