الأربعاء , ديسمبر 13 2017
ابرز الاحداث:
كيف صد الجيش السوري هجوم “داعش” الإرهابي في التضامن البطريرك الراعي بعد الاجتماع بالحريري تحدث الى الصحافيين فنيانوس اطلع على دراسة خطة النقل المشترك واستقبل مدير المخابرات ونائب رئيس هيئة الاشراف على الانتخابات استقبالات قائد الجيش العماد جوزاف عون سمير جعجع يدعي على علي مرتضى الحملة الوطنية للتحريج ضمن برنامج الأربعين مليون شجرة للعام 2017-2018.. الإعلامية وفاء مروة بليطة. مديرية أدلايد في “القومي” شيعت المناضل القومي أنور تابت بمأتم مهيب معلوف: لإعتماد المقاومة بكافة اشكالها خياراً وحيداً من أجل تحرير فلسطين الموت يفجع ​الفنانة يارا​ معهد المواطنة وإدارة التنوع ودار الفارابي يصدران كتاب الإسلام والأديان الأخرى في مواجهة التطرف وندوة بالمناسبة في البيال رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري استقبل بعد ظهر اليوم في السراي الحكومي البطريرك الماروني  الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قائد المنطقة المركزية الوسطى، الجنرال جوزف فوتيل، يزور لبنان وفد من “الديمقراطي اللبناني” يزور رئيس “القومي” شركة ألفا تقيم المعرض الثالث لمنحوتات من صنع تلامذة المدرسة اللبنانيّة للضّرير والأصمّ حاصباني: لبنان نبع للفكر والادمغة ونتمنى ان تصب فيه ولا تتركه عبدالله بن زايد يكرم الفائزين بجائزة الحسن ابن علي للسلم الدولية دورة 2017 خلال فعاليات الملتقى الرابع لمنتدى تعزيز السلم هل الهدف من الهجوم على “القوات” تحييد الانظار عن “النأي بالنفس”؟ حاصباني: الحكومة تحت المجهر ويجب أن تلتزم بالقرارات التي صدرت مشاورات جديدة في المانيا لتشكيل حكومة ائتلافية السفيرة الاميركية اليزابيث ريتشارد وقائد المنطقة المركزية الوسطى الجنرال جوزف فوتيل يجتمعان برئيس الحكومة سعد الحريري نص الحوار الذي أجراه رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري صباح اليوم مع معهد “كارنيغي للشرق الأوسط”

بالفيديو – ولد من دون ذراعين وفخذين… لكن ما يمكن هذا الصبي فعله سيجعلكم عاجزين عن الكلام!

ولد الطفل الأندونيسي تيو ساتريو، 11 عاماً، من دون ذراعين وفخذين. إلا أن ما يستطيع فعله أذهل الكثير من المتابعين حول العالم.

ويظهر والداه ميمي وواوان اهتماماً كبيراً به. وقد بات قادراً على القيام ببعض الأعمال من دون الحصول على المساعدة.

فهو يذهب إلى المدرسة على متن دراجة تقودها إحدى معلماته. وقد تمكن من تعلم الكتابة من خلال حمل القلم بواسطة فمه. بل إنه ينافس زملاءه في ذلك.

ونقلت صحيفة “ذي صن” عن مديرة المدرسة قولها إنه يتمتع بمستوى ذكاء مرتفع وإنه يحل المسائل الحسابية بشكل مذهل.

ويُذكر أن تيو كان توقف عن الذهاب إلى المدرسة لبعض الوقت بسبب إعاقته وفقدانه الثقة بنفسه. إلا أنه عاد إليها بعد ذلك وهو يتابع حالياً دروسه بانتظام ويحصل على مساعدة رفاقه ومعلميه. كما أنه يمارس ألعاب الفيديو في أوقات فراغه.

شاهد أيضاً

بالفيديو: “سامسونغ” تسخر من “آبل” و”موتورولا” تستهزئ بهما

بعد أيام من طرح “آيفون إكس” في الأسواق خرجت شركة “​سامسونغ​” بحملة إعلانية مضادة ذكرتنا …