ابرز الاحداث:
انضمام ثلاث بلدات إلى نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا بالفيديو: مواجهات بين لبنانيين وإسرائيليين في سوتشي! المصري : زهر الدين أسطورة تتناقلها الأجيال ناجي غاريوس اولاً في الشياح من دمشق… إيران تحذّر العدوّ الإسرائيلي! في لبنان.. علاجٌ بالموسيقى! الجزائر.. إرهابي خطير في قبضة الجيش احتفال تكريمي اقامته شركة هيلتون للجيش اللبناني في فندق الحبتور بالصور: ميريام فارس كما لم ترونها من قبل! نقابة المعلمين تدعو للاضراب في 2 ت2 غرفة الاستئناف تصدر قرارًا بشأن الأسئلة التمهيدية التي طرحها قاضي الإجراءات التمهيدية استقبالات اللواء عثمان شويغو يبحث مع دي ميستورا التسوية في سوريا زهران تقدم بدعوى ضد نبيل الحلبي بهذه الجرائم! حرب : “تطلبون الثقة بكم وبحكومتكم فبأي فريق منكم تطلبون الثقة إطلاق صافرات الإنذار في الجولان المحتل بعد سقوط قذائف من سوريا ما حقيقة الشوكولا المخدّر في كلية الفنون في الجامعة اللبنانية؟! مقتل ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية زلزال بقوة 5.2 على مقياس ريختر يضرب مدينة أنار في محافظة كرمان جنوب شرقي إيران الموسوي: يمكننا ان نخفف العبء الضريبي على الطبقات الفقيرة والمتوسطة

بالفيديو: محارب سابق يدخل غينيس بقفزة مظلية بعمر 101 عام!

سجل محارب بريطاني سابق شارك في الحرب العالمية الثانية ونجا منها اسمه في سجل غينيس للأرقام القياسية، بعد أن تمكن من القفز بالمظلة، بعمر 101 عاماً، ليصبح أكبر قافز بالمظلات في العالم.

واستطاع برايسون ويليام هايس، أن يقفز بالمظلة برفقة مدرب، من على ارتفاع 15 ألف قدم، ليهبط على الأرض بأمان، وفي نفس الوقت، استقر اسمه في سجل غينيس للأرقام القياسية، بحسب ما ذكر موقع السجل الشهير.

وكان برايسون قد أتم 101 عاماً و 38 يوماً من العمر، عندما حقق هذا الإنجاز، بعد نحو عام كامل، من قيامه بأول قفزة مظلية بعمر 100 عام، وتسلم شهادة بريسون غينيس، من قبل الفيلق الملكي البريطاني، في حدث احتفالي أجري في وسترن سوبر ماري بالمملكة المتحدة صباح أمس.

وقال برايسون تعليقاً على هذا الإنجاز: “أردت إعادة الرقم القياسي إلى المملكة المتحدة”. ورداً على سؤال حول شعوره بعد هذه القفزة التاريخية قال: “أشعر وكأنني أحلّق فوق القمر”.

وتمكن برايسون من خلال هذه القفزة، من تحطيم الرقم القياسي السابق، المسجل باسم الكندي أرماند جيندرو، والذي تمكن من القفز بالمظلة عام 2014 بعمر 101 عاماً وثلاثة أيام.

يذكر أن الحدث جرى في مطار دونكسويل بمدينة ديفون البريطانية، وبحضور 4 أجيال من عائلة برايسون، والذي ولد في 6 أبريل (نيسان) عام 1916، وشارك في إنزال النورماندي التاريخي خلال الحرب العالمية الثانية.

شاهد أيضاً

بالفيديو – بيرلا حلو.. ملكة جمال لبنان 2017… مالاتعرفونه عنها ولمن أهدت التاج؟!

توّجت بيرلا حلو ملكة جمال لبنان للعام 2017 ، وذلك بعد منافسة قوية خاضتها مع …