ابرز الاحداث:
امتداد الاشتباكات في عين الحلوة إلى حي طيطبا والبركسات طبيب برتغالي : رونالدو تعرض للعنة ! شالكة يُسقط وصيف البوندسليغا بثنائية نظيفة الإعلام الحربي يدعو أهالي تلعفر لمتابعة التطورات عبر الإذاعة الخاصة معلومات عن إصابة أحد أبرز عناصر مجموعة “بلال بدر” في إشتباكات عين الحلوة حزب الله يحرر ٨٧ كيلومتر مربع من داعش مع نهاية اليوم الأوّل لعملية “وإن عدتم عدنا” البعثة الرسمية للهيئة العليا للإغاثة قامت فور وصولها إلى بوركينا فاسو بإجراء الاتصالات اللازمة بكبار المسؤولين الجيش اللبناني نفذ عملية “فجر الجرود”هجوماً شاملاًضدّ تنظيم “داعش” الإرهابي المنتشر في جرود رأس بعلبك والقاع والفاكهة الراسينغ يحرز لقب كأس التحدي لكرة القدم مونديال كرة الطائرة للشباب :مصر تتخطى اليابان في مستهل مشوارها الجيش: سيطرنا على مساحة 30 كيلومترا مربعا.. وملف العسكريين المخطوفين بيد اللواء إبراهيم البزري: تجدد اشتباكات عين الحلوة في هذه المرحلة الدقيقة أمر خطير 10 قتلى و150 جريحا في حادث خروج قطار عن مساره شمالي الهند الأمن الفنلندي يسرب بالخطأ موعد وصول مروحية بوتين تعطل محول في محطة بصاليم الرئيسية وكابل جمهور- بسطا 150 ك.ف الحزب السوري القومي الإجتماعي أصدر البيان التالي مؤتمر صحفي للجيش اللبناني لشرح مجريات معركة “فجر الجرود” بالصورة: تعرّفوا الى شقيق ناصيف زيتون.. هل ينافسه بالوسامة؟ “داعش” يتبنى عملية الطعن في مدينة سورغوت الروسية توقيف سارق بطاقات تشريج بطريقة احتيالية من المحال التجارية في بيروت وجبل لبنان

بالفيديو: محارب سابق يدخل غينيس بقفزة مظلية بعمر 101 عام!

سجل محارب بريطاني سابق شارك في الحرب العالمية الثانية ونجا منها اسمه في سجل غينيس للأرقام القياسية، بعد أن تمكن من القفز بالمظلة، بعمر 101 عاماً، ليصبح أكبر قافز بالمظلات في العالم.

واستطاع برايسون ويليام هايس، أن يقفز بالمظلة برفقة مدرب، من على ارتفاع 15 ألف قدم، ليهبط على الأرض بأمان، وفي نفس الوقت، استقر اسمه في سجل غينيس للأرقام القياسية، بحسب ما ذكر موقع السجل الشهير.

وكان برايسون قد أتم 101 عاماً و 38 يوماً من العمر، عندما حقق هذا الإنجاز، بعد نحو عام كامل، من قيامه بأول قفزة مظلية بعمر 100 عام، وتسلم شهادة بريسون غينيس، من قبل الفيلق الملكي البريطاني، في حدث احتفالي أجري في وسترن سوبر ماري بالمملكة المتحدة صباح أمس.

وقال برايسون تعليقاً على هذا الإنجاز: “أردت إعادة الرقم القياسي إلى المملكة المتحدة”. ورداً على سؤال حول شعوره بعد هذه القفزة التاريخية قال: “أشعر وكأنني أحلّق فوق القمر”.

وتمكن برايسون من خلال هذه القفزة، من تحطيم الرقم القياسي السابق، المسجل باسم الكندي أرماند جيندرو، والذي تمكن من القفز بالمظلة عام 2014 بعمر 101 عاماً وثلاثة أيام.

يذكر أن الحدث جرى في مطار دونكسويل بمدينة ديفون البريطانية، وبحضور 4 أجيال من عائلة برايسون، والذي ولد في 6 أبريل (نيسان) عام 1916، وشارك في إنزال النورماندي التاريخي خلال الحرب العالمية الثانية.

شاهد أيضاً

بالفيديو..العميد شامل روكز يتحدث عن معركة الجيش في جرود رأس بعلبك والقاع

مرتبط