ابرز الاحداث:
من يعود الازدهار إلى ليبيا؟بقلم عادل كريم وأنا صحفي مستقل. الاشراف على تأمين السلامة العامة خلال هدم مبنى المكلس. رئيس برنامج الأمم المتّحدة الإنمائيّ/تنمية لبنان ترزح تحت الضغط بفعل الأزمة السوريّة على حب روح الله: لقاء التطوع الصحي الإجتماعي مع عاملي جمعية الإمداد في الذكرى 39 للثورة الإسلامية قوى الامن توضح ملابسات الحادثة التي وقعت بين احد ضباطها وأحد المياومين بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين وزير الصحة يناقش ووزير المال تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية وتقدم على هذا الصعيد شعبة المعلومات تكشف ملابسات عملية سرقة فاقت قيمتها مليون دولار من داخل فيلا في القرنة الحمراء – المتن وتوقف السارق حفل دعما لأطفال مرضى السرطان في وزارة الصحة ومعرض صور و مشاركة “voice kids”… حاصباني: ومعاً يداً بيد لمواجهة سرطان الأطفال الصراف على هامش “مؤتمر ميونيخ للامن”: نحن على أتمّ الإستعداد للدفاع عن أرضنا علم “داعش” يرتفع فوق ثانوية أميركية! بالفيديو.. هذه حقيقة التعهّد الخطي للسوريين بعدمِ الحب في لبنان! رومني يُعلن عزمه الترشح لمجلس الشيوخ الاميركي تدابير سير وإقفال وتحويلات على طريق الحازمية – جسر الباشا لاول مرة… فتاة سورية تبهر لجنة برنامج المواهب “أنت الأفضل” في روسيا رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع عرض في معراب مع وزير الدفاع السابق سمير مقبل آخر التطورات السياسيّة والإنتخابيّة الحكم على ثلاثة صحافيين بالسجن المؤبد تعميم صورة رجل تائه مجهول الهوية يعتقد انه يعاني من اضطرابات عقلية برعاية وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري توقيع اتفاقية بناء محطة انتاج كهربائية على الطاقة الشمسية في طرابلس فوز ايران على لبنان في “يد” غرب آسيا

بالفيديو: محارب سابق يدخل غينيس بقفزة مظلية بعمر 101 عام!

سجل محارب بريطاني سابق شارك في الحرب العالمية الثانية ونجا منها اسمه في سجل غينيس للأرقام القياسية، بعد أن تمكن من القفز بالمظلة، بعمر 101 عاماً، ليصبح أكبر قافز بالمظلات في العالم.

واستطاع برايسون ويليام هايس، أن يقفز بالمظلة برفقة مدرب، من على ارتفاع 15 ألف قدم، ليهبط على الأرض بأمان، وفي نفس الوقت، استقر اسمه في سجل غينيس للأرقام القياسية، بحسب ما ذكر موقع السجل الشهير.

وكان برايسون قد أتم 101 عاماً و 38 يوماً من العمر، عندما حقق هذا الإنجاز، بعد نحو عام كامل، من قيامه بأول قفزة مظلية بعمر 100 عام، وتسلم شهادة بريسون غينيس، من قبل الفيلق الملكي البريطاني، في حدث احتفالي أجري في وسترن سوبر ماري بالمملكة المتحدة صباح أمس.

وقال برايسون تعليقاً على هذا الإنجاز: “أردت إعادة الرقم القياسي إلى المملكة المتحدة”. ورداً على سؤال حول شعوره بعد هذه القفزة التاريخية قال: “أشعر وكأنني أحلّق فوق القمر”.

وتمكن برايسون من خلال هذه القفزة، من تحطيم الرقم القياسي السابق، المسجل باسم الكندي أرماند جيندرو، والذي تمكن من القفز بالمظلة عام 2014 بعمر 101 عاماً وثلاثة أيام.

يذكر أن الحدث جرى في مطار دونكسويل بمدينة ديفون البريطانية، وبحضور 4 أجيال من عائلة برايسون، والذي ولد في 6 أبريل (نيسان) عام 1916، وشارك في إنزال النورماندي التاريخي خلال الحرب العالمية الثانية.

شاهد أيضاً

أخيراً.. ‘الممثلة الاباحية’ تكشف لغز علاقتها بترامب: ‘يا له من وغد’! فيديو

اكتفت ستورمي دانييلز، ممثلة أفلام جنسية، في أثناء مقابلتها التلفزيونية الأولى، بابتسامة فيما انهالت عليها …