الأربعاء , ديسمبر 13 2017
ابرز الاحداث:
إصابة 3 فلسطينيين باعتداء عناصر الشرطة الإسرائيلية عليهم في باب العامود كيف صد الجيش السوري هجوم “داعش” الإرهابي في التضامن البطريرك الراعي بعد الاجتماع بالحريري تحدث الى الصحافيين فنيانوس اطلع على دراسة خطة النقل المشترك واستقبل مدير المخابرات ونائب رئيس هيئة الاشراف على الانتخابات استقبالات قائد الجيش العماد جوزاف عون سمير جعجع يدعي على علي مرتضى الحملة الوطنية للتحريج ضمن برنامج الأربعين مليون شجرة للعام 2017-2018.. الإعلامية وفاء مروة بليطة. مديرية أدلايد في “القومي” شيعت المناضل القومي أنور تابت بمأتم مهيب معلوف: لإعتماد المقاومة بكافة اشكالها خياراً وحيداً من أجل تحرير فلسطين الموت يفجع ​الفنانة يارا​ معهد المواطنة وإدارة التنوع ودار الفارابي يصدران كتاب الإسلام والأديان الأخرى في مواجهة التطرف وندوة بالمناسبة في البيال رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري استقبل بعد ظهر اليوم في السراي الحكومي البطريرك الماروني  الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قائد المنطقة المركزية الوسطى، الجنرال جوزف فوتيل، يزور لبنان وفد من “الديمقراطي اللبناني” يزور رئيس “القومي” شركة ألفا تقيم المعرض الثالث لمنحوتات من صنع تلامذة المدرسة اللبنانيّة للضّرير والأصمّ حاصباني: لبنان نبع للفكر والادمغة ونتمنى ان تصب فيه ولا تتركه عبدالله بن زايد يكرم الفائزين بجائزة الحسن ابن علي للسلم الدولية دورة 2017 خلال فعاليات الملتقى الرابع لمنتدى تعزيز السلم هل الهدف من الهجوم على “القوات” تحييد الانظار عن “النأي بالنفس”؟ حاصباني: الحكومة تحت المجهر ويجب أن تلتزم بالقرارات التي صدرت مشاورات جديدة في المانيا لتشكيل حكومة ائتلافية السفيرة الاميركية اليزابيث ريتشارد وقائد المنطقة المركزية الوسطى الجنرال جوزف فوتيل يجتمعان برئيس الحكومة سعد الحريري

بالفيديو: محارب سابق يدخل غينيس بقفزة مظلية بعمر 101 عام!

سجل محارب بريطاني سابق شارك في الحرب العالمية الثانية ونجا منها اسمه في سجل غينيس للأرقام القياسية، بعد أن تمكن من القفز بالمظلة، بعمر 101 عاماً، ليصبح أكبر قافز بالمظلات في العالم.

واستطاع برايسون ويليام هايس، أن يقفز بالمظلة برفقة مدرب، من على ارتفاع 15 ألف قدم، ليهبط على الأرض بأمان، وفي نفس الوقت، استقر اسمه في سجل غينيس للأرقام القياسية، بحسب ما ذكر موقع السجل الشهير.

وكان برايسون قد أتم 101 عاماً و 38 يوماً من العمر، عندما حقق هذا الإنجاز، بعد نحو عام كامل، من قيامه بأول قفزة مظلية بعمر 100 عام، وتسلم شهادة بريسون غينيس، من قبل الفيلق الملكي البريطاني، في حدث احتفالي أجري في وسترن سوبر ماري بالمملكة المتحدة صباح أمس.

وقال برايسون تعليقاً على هذا الإنجاز: “أردت إعادة الرقم القياسي إلى المملكة المتحدة”. ورداً على سؤال حول شعوره بعد هذه القفزة التاريخية قال: “أشعر وكأنني أحلّق فوق القمر”.

وتمكن برايسون من خلال هذه القفزة، من تحطيم الرقم القياسي السابق، المسجل باسم الكندي أرماند جيندرو، والذي تمكن من القفز بالمظلة عام 2014 بعمر 101 عاماً وثلاثة أيام.

يذكر أن الحدث جرى في مطار دونكسويل بمدينة ديفون البريطانية، وبحضور 4 أجيال من عائلة برايسون، والذي ولد في 6 أبريل (نيسان) عام 1916، وشارك في إنزال النورماندي التاريخي خلال الحرب العالمية الثانية.

شاهد أيضاً

فيديو جديد من “الإليزيه”.. ماذا دار بين ماكرون ونجل الحريري؟

نشر الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون “فيديو” عبر “تويتر” يظهر فيه نجل الرئيس سعد الحريري الى …