ابرز الاحداث:
أسود بلجيكا تمنع نسور قرطاج من التحليق بخماسية ثقيلة وقاسية‎ بو عاصي لابي خليل: ماذا فعلتم كتكتل التغيير والإصلاح في حينه لمنع تدفق مليون ونصف مليون نازح سوري الى لبنان؟ علوم الإيزوتيريك في محاضرة بعنوان “تقنيّات عمليّة في فنّ المواجهة” الرئيس عون عرض الاوضاع المالية والاقتصادية مع وزير المال: التقارير الدولية تعكس استقرارا عاما رغم الصعوبات مفرزة استقصاء بيروت توقف مطلوباً يخبئ المخدرات في داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها على متن دراجة آلية بالصور عملية نوعية لشعبة المعلومات ومفرزة الضاحية القضائية تؤدي الى تفكيك عصابة لتجارة وتهريب المخدرات وتداهمان مستودعين في خلدة وسد البوشرية وتضبطان أكثر من طن ونصف من حشيشة الكيف والملايين من حبوب الكبتاغون المخدرة وتوقيف 7 اشخاص مدرسه روضه الدولفين في الشويفات تهنئ روضه الدولفين في الشويفات الهيئه الاداريه والأكاديميه وأهالي وطلاب الصف التاسع الاساسي بنجاحهم وتفوقهم في امتحانات الشهادة التكميلية وبنسبه نجاح 100%. شاكيري ينقض على صربيا في الدقائق الاخيرة ويُهدي الفوز لسويسرا‎ بوعاصي للبعريني: بتعيين غيه وفرنا على المال العام وحافظنا على توزيع ادارة المشاريع كما استلمناه نيجيريا تخلط اوراق المجموعة بفوزها على ايسلندا وبصيص أمل للارجنتين‎ بيان توضيحي حول الاعتداء الذي حصل على امرأتين من التابعية الكينية اليسا تشوّق جمهورها عبوات ناسفة واعتداءات من داعش في ديالى شرق العراق الأسد:التحدث إلى الأميركيين ومناقشتهم الآن دون تحقيق شيء سيكون مجرد إضاعة للوقت تخريج دورة الأركان الثانية والثلاثين في كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان تنفيذ مناورة قتالية في منطقة اليابسة – راشيا بحضور العماد قائد الجيش الرئيس عون عرض مع الرئيس الحريري في قصر بعبدا مسار تشكيل الحكومة عيتاني أطلق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت وشرح خطة المجلس البلدي رئيس الجمهورية يستقبل بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية ضبط بضائع مهربه من سوريا

بالفيديو: محارب سابق يدخل غينيس بقفزة مظلية بعمر 101 عام!

سجل محارب بريطاني سابق شارك في الحرب العالمية الثانية ونجا منها اسمه في سجل غينيس للأرقام القياسية، بعد أن تمكن من القفز بالمظلة، بعمر 101 عاماً، ليصبح أكبر قافز بالمظلات في العالم.

واستطاع برايسون ويليام هايس، أن يقفز بالمظلة برفقة مدرب، من على ارتفاع 15 ألف قدم، ليهبط على الأرض بأمان، وفي نفس الوقت، استقر اسمه في سجل غينيس للأرقام القياسية، بحسب ما ذكر موقع السجل الشهير.

وكان برايسون قد أتم 101 عاماً و 38 يوماً من العمر، عندما حقق هذا الإنجاز، بعد نحو عام كامل، من قيامه بأول قفزة مظلية بعمر 100 عام، وتسلم شهادة بريسون غينيس، من قبل الفيلق الملكي البريطاني، في حدث احتفالي أجري في وسترن سوبر ماري بالمملكة المتحدة صباح أمس.

وقال برايسون تعليقاً على هذا الإنجاز: “أردت إعادة الرقم القياسي إلى المملكة المتحدة”. ورداً على سؤال حول شعوره بعد هذه القفزة التاريخية قال: “أشعر وكأنني أحلّق فوق القمر”.

وتمكن برايسون من خلال هذه القفزة، من تحطيم الرقم القياسي السابق، المسجل باسم الكندي أرماند جيندرو، والذي تمكن من القفز بالمظلة عام 2014 بعمر 101 عاماً وثلاثة أيام.

يذكر أن الحدث جرى في مطار دونكسويل بمدينة ديفون البريطانية، وبحضور 4 أجيال من عائلة برايسون، والذي ولد في 6 أبريل (نيسان) عام 1916، وشارك في إنزال النورماندي التاريخي خلال الحرب العالمية الثانية.

شاهد أيضاً

فيديو لأقوياء القلوب.. خاطر بحياته لإنقاذ طفل من السقوط!

أقدم شابٌّ على المخاطرة بحياته من أجل إنقاذ طفل صغير من السقوط من الطابق الثالث …