ابرز الاحداث:
17 بطاقة ملونة وركلتي جزاء في قمة تركيا الرئاسة الفرنسية: مقتل جندي فرنسي على الحدود بين العراق وسوريا السعودية تسمح للمرأة ولأول مرة بدخول استاد رياضي في اليوم الوطني السيد نصرالله: الوقوف بوجه الهجمة التكفيرية هو واجب وطني وشرعي بالنسبة لنا بالفيديو.. ماذا يخبئ حفل “ملكة جمال لبنان” 2017؟ بالصور: طوني خليفة رسمياً الى أين؟! جنبلاط: لفرض ضريبة على الثروة كما في فرنسا توقف هجرة الروهينغا بعد وصول نحو 430 ألف شخص إلى بنغلاديش المعلّم: بشائر النصر أضحت قريبة البرلمان التركي يوافق على تمديد تفويض نشر قوات تركية في العراق وسوريا عاما الشرطة الاتحادية العراقية تحرر كامل الساحل الأيسر للشرقاط من سيطرة “داعش” كلمة وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الطاقة الاغترابية المنعقد في فندق بيلاجيو في لوس انجلوس بيان القومي في الذكرى ألـ 35 “لعملية الويمبي” النوعية التي نفذها البطل خالد علوان عظة البطريرك الكردينال مار بشارة بطرس الراعي في قداس تبريك كنيسة مار يوسف – بيت الكاهن – معاد ثنائية سيبايوس امام الفيش تعيد الريال الى سكة الانتصارات ورونالدو تائه السيتي يضرب بخماسية ويخطف الصدارة وفوز اليونايتد ورباعية للبلوز النجمة يحقق المطلوب أمام الإخاء وتعادل الصفاء مع الشباب العربي معلومات أمنية: هذا الشاب كان ينوي استهداف أحد المجالس العاشورائية المنسقة الخاصة لألمم المتحدة ترحب بإعالن الجيش لنشر قوات إضافية في الجنوب الانصار يسقط في فخ الراسينغ قبل قمة النجمة

بالفيديو رغدة “تفقد صوابها” في لبنان: “أنا ابنة حلب المُحرَّرة”

أثارت الممثلة السورية #رغدة الجدل مجدداً، خلال مشاركتها في حفل تكريم فناني الزمن الجميل، الذي ينظمه سنوياً طبيب التجميل هراتش ساغبازاريان، حيث شهد غضبها وامتعاضها من هراتش شخصياً والصحافة اللبنانية، فيما اعتبرها اعلاميون مشاركون في المناسبة بأنها “فقدت صوابها وقللت من شأنها واهانت لبنان بتصرفاتها”، فماذا حصل؟ 

حين صعد الفنان #دريد_لحام ليتسلّم جائزة تقديره، فاجأته رغدة وقامت بتقبيله ومعانقته، كإعادة إحياء المشهد التمثيلي الشهير الذي جمعها به منذ 300 عاماً، وإخراجها آنذاك لسانها. ثم توجهت الى لحام بكلمات تقديرية، وعادت الى مقعدها.

ويروي أحد المشاركين في الحفل لـ”موقعنا”، انه بعد تكريم عدد كبير من الفنانين وتأجيل رغدة التصوير لأكثر من مرة مع مشاركين في المناسبة، توجه أحد الإعلاميين إليها بسؤال عن عدم رغبتها في التقاط الصور، وأرفق سؤاله بآخر عن مواقفها السياسية، فطلب هراتش منها عدم الرد على الاسئلة ذات البُعد السياسي، في اعتبار أنّ المناسبة فنية بامتياز. حينها غضبت رغدة وهاجمت الصحافة اللبنانية، وقالت لهراتش إنّ الجائزة لا تلزمها السكوت وتحدّد ما الذي يجدر قوله وما هو ممنوع التعبير عنه. ثم تابعت خطابها بحدّة واستياء بعد تسلمها جائزة تكريمها من الإعلامية مهى سلمى، فقالت: “انا ابنة سوريا، عربية الهوى وليس فقط #مصر، فليعلم الإعلام مع مَن يتكلّم، كيف أفصل الفنّ عن السياسة، بخاصة في هذا الوقت”.

غير أنّ صوت موسيقى الحفل راح يعلو، لترفع رغدة صوتها وتقول: “وقّف، انا ابنة حلب الأبية التي تحرّرت، انا الشهباء، أحدٌ لا يفرض عليَّ شيئاً. كما لم يتمكن أحد من أن يفرض على قيادتنا ورئيسنا، لن يتمكن أحد علينا”.

وتابعت: “آسفة جداً، لا استطيع إلا أن أكون أنا”، ثم عادت وأعلنت رفضها الجائزة، وختمت: “أشكر هراتش، ولكن عندي كتير متل هالجائزة”. 
ونشر “بالصوت والصورة تي في”، فيديواً عبر “يوتيوب”، يُظهر ما جرى. 

شاهد أيضاً

بالصورة: وفاء الكيلاني تخضع للتجميل.. شاهدوا كيف صار وجهها!

نشرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، صورة من أجدد إطلالاتها. …